ماذا ستطبخيـــن سيدتي لهذا اليوم ؟ //الجزء 49

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يعطيك الصحة اختي شهرازاد باذن الله نديرها
و الطيابات اللي حطيتيهم ماشاء
اختي ميمي يعطيك الصحة كلشي هايل

صبااااح الانوار عليكم لبنات انشاء الله تكونو بخير
اولالا نرحب بميمي توحشناااك وتوحشنا اطباقك يعطيك الصحة
هبة اهلين مولات الموضوع فتحتيه وهربتي حطي هنا شوية صور نشلو عينينا شوية ههه
شهرة كلش يشهي يعطيك الصحة كالعااااادة كلش يشهي
امينة مشكوووورة دوك نشوف نطيب فيه خبزة ولا زوج نسايي منبعد نبدى نكثر
سلالالالامي لللجميع رقية وسوسو المرة الجاية جيبو حويجة في يديكم ههههه نسييت روحي هه
البارح درت بيزا للعشا تبانلي الفيروس لحقني حتى هنا ودرت موسكوشو للقهوة منبعد نوافيكم بالصور نروح لشغالاتي

صباح الخير عليكم
واش راكي ام ايناس
حتى اليوم باش طارلي الميكرو هههههههه راجلي كي يجي في الويكاند ميطيروليش ليوم راح المخلوق يخدم
ايه طيبي المطلوع و حطيلنا التصاور
ماما كانت كي تطيبها تحطها في الطاجين تاع الطين تجي تسخف سيرتو مع الزبدة كنت نقعد حداها و كي تحط الخبزة في الطاجين يديرو فقاعات نطرطقهملها ههههههههه برك نقلك خلي العجينة شوية جارية باش تنفخلك بيان

صباح النور امينة هههههفكرتنيني في يامات زمان انا تاني نموت عليها سخنونة بالزبدة بنتها وحدها اييييه المطلوع انا ندير تاع الفرينة ونديرها جارية شوية باش جي خفيفة كنت نطيب في هادا وفسدلي

امينة هادي مليحة انا نطيب فيها خفيفة ونقويلها النار ليه ليه طيب انا شريت وخدوخر منبعد نصورو
هادي بيزا تاع البارح تاع الفيروس هههه

العجينة ندير فيها فرينة 4 كيسان ومغرف خميرة الخبز ومغرف سكر كبيرة والملح والزيت 4 مغارف انا ندير عيني ميزاني وشوية لحظة ونلمها بالماء ونخليها تخمر والسر لازم ديريها تخمر بزاف باش جي خفيفة انادرتها على 1 تاع النهار وطيبتها في الليل
والصوص تومات رابيت البصل وخليتي يتقلى وزدت رابيت طماطم مع طماطم المصبرة والرند والزعيترة وراس الحانوت والملح وخليتها على نار قليلة كي تبرد لاصوص نجبد العجينة ومنكسرها نحي غير قد خبزة وحدة ونعاود نغطي العجينة نحللها بالحلال ونتقب العجينة وندير الصوص ونزيد الزيتون ونزيد الفيونداشي انا هنا الفيونداشي قليتو غير في شوية زيت مع ملح وفلفل كحل
ونرابيو الفرماج فوقا والفلفلة ودخليها للفرن انا البارح طيبتها في الطاجن تاع الحديد على الطابونة والله ليه ليه طيب وجي خفيفة تهبل وكي طيب نديرلها مايوناز وشهية

يعطيك الصحة اختي مكنتش ندير اللحظة في العجينة
وواش من نوع تاع فرماج ديريه؟؟
انا ندير سبيسيال بيتزا هداك الغولون لي يتباع ب10 الاف

صباح الخير عليكم يا الفحلات
كلش يشهي ام ندوش البغرير خلجلك يهبل ام ايناس بصحتك رقية ساندي قع قع والله راسي مثقوب ما تشديتش شكون المهم راني جمجمتكم قع هههه
ميس سوسو ماعجباتكش اللهجة المسيلية ؟
شهرورة المطلوع جاك روعة تعيشي اعطيني الوصفة و زيدو صورولي الطاجين لي راكم تحكو عليه تعيشو

السلام عليكم بصحتكم واش فطرتو

أم أنوس واخيرا وليدي بلال كلى البيتزا الحمد لله كان قلبي حارقني كيفاش نوصلهالو بصحة وليدي

تحياتي للجميع

^^

مساء اانوار لبنات
امينة انا نستعمل فرماج غوج للبيزا
اهلين سومو واش احوالك مابنتيش البارح
الله يسلمك سوسو بلال يموت على البيزا كون يلقى ياكلها كل يوم غير نخرجو يقوللنا بيذا اااتل بيذا ههههه

الله يسلمك دليلة البارح كنت شوية عيانة اليوم فطور درت لابيري و مرقاز و العشا دبرو عليا حرت واش ندرلهم انا رجيم

اهلا بالغاليات
اليوم فطور درت دوارة و خبز الشعير و حميس عجوزتي كانت في المطبخ خفتها تقول مهبولة تصور الماكلة هههههههه
و العشا درتلهم سلق مع البطاطا المقلية

سهام والله غير حرنا نخمو في العشا والفطور انا قليت البيض وسلاطة للعشا وتهنيت مزية لي راهي السخانة شوية
امينة بصحتكم الفطووور ضحكتيني تقول هادي وشبيها تصور هههههه
BLEU PEARLراني دايرة غير خفوفي ايدا نبعتلك اسناي كاش وحدة تحطلنا بلا مليح

يعطيك الصحة أختي ياسمين كسكس وعليه الكلام
يسلمو حبوبة أممممممممممممم شحال بنين سقيلهم طبسي آخر هذا ليا وحدي
هههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة