ماذا ستطبخيـــن سيدتي لهذا اليوم ؟ //الجزء 49

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مسلخير صح عشاكم اذا تعشيتو
ندوشة لاتارت تع فارس الفرسان ولا اني غالطة ههه بصحتو وتسلم ايدين ختو :)
امينة ربي يعنيك تقول راك في مطعم فايف ستار كل واحد وش ياكل
ندبر عليك ديريلهم كاسكروت وقفي في الباب لي يدخل اعطيه كاسكروتو هههههه:d;)
ذراع تخلصت من الصور
نبدالكم بعشانا قصدي عشا القطوط خخخخ

والله العظيم غير قتلتيني بالضحك اخي حدة
والله كون نقلك واش ياكلو وواش ماكلوش غير تنخلعي نغيضك كل مرة يجبدو عفسة جديدة راني قريب نهبل عندي 3 سنين عندهم مزال محكمتش نظام تاع عشا

امينة صح يتعب لي يتعرقطو على الماكلة اني عندي مرات نديرلهم هواهم ومرات ندير هوايا يا هوايا ههههه
الله يبارك خمسة في عينين الحساد الالوان كامل كاينة

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 30 (11 عضو و 19 ضيف) ‏hadda0425, ‏ЯέКîά Яồมkà+, ‏றĭṩṤ❤Ṡoşσ, ‏*amina*, ‏ام ايناس, ‏اناجزائري, ‏nada242008, ‏SaRa QuEeN, ‏shahrazad, ‏wassila21, ‏فايزة1207

امينة االله يسلمك وربي يكون في عونك
حدود بصحتك ما طيبتي ..شكون فارس الفرسان هههه ..انا حاكمة طارطة واحدة ونبدل غير الديكور هههههه

مساااااء الانوار عليكم يا لمويات راني من الصباح وانا نجري هادا وين كملت
ام زيزو فطور يشهي يعطيك الصحة وبصحتكم
حدة ايييه قريب ننسى اسمك يومين ماطليتيش دوك يعاقبوك ليراهم مزرطييين قريب يخرجوووهم هههه راهم يطلو من البارسيانات نقوللهم ارجعو ايدا خرجوكم نديرو معاكم اضراب مكانش مشكل المطبخ محتاااجكم وواش نقووول يعطيييك الصحة كلش يشهي كالعادة وبصحتكم ديت حبة خفاف
ندوووشة التارت تهبل تهبل تقول نديرها كادر ههههههههه بصحتكم
امينة بصحتكم العشا خفيف وبنين ربي يكون معاك ههه عجبتني حدة كي قتلك الكاسكروتو راهي لقاتلك الحل
انا عشايا طاجين الزيتون ايدا قعدت راني نحطو

دليلة نموت على طجين الزيتون حطيه حطيه نتعشى خخخخ
ندوشة بلاك سوء تفاهم ههههه
قلت نقول فارس الفرسان كشما ناتريو انتباه الطبخات العازيات هههه

انا عجوزتي هي لي مولفة ولادها يتقلشو و العشا مولفتهم عشا خفيف
نهار ندلهم سبقيتي بالطون و نهار سلاطة ماسيدوان والجاج في الكوشة
نهار فريت اوملات
نهار ماقارون
وكي يجي راجلي بالخميس ندير روز
و نهار جلبانة
ونهار لوبية ماشطو
بصح هدو كامل لي راكم تشوفو فيهم ماكلهمش شيخي
و اللوبيا ماكلهاش حمايا الصغير و الكبير
و الجلبانة حمايا الصغير مايكلهاش
و البطاطا متكلهاش عجوزتي
راجلي المخلوق يقضيلي كلش نهار السبت قبل ميروح كون تحلو الفريجيدار تلقاوه معمر بصح نظل نخمم واش ندير منحبش نقعد في الكوزينة غير نطيب سيرتو مع وليدي يطلعلي فليزيسكالي و يهربلي

ايه نسيت يا ام ايناس كي ندير الزيتون حمايا الصغير مايكلوش لازم ندلو حبة بطاطا فيه ياكل غير المرقة تاعو

يعطيكم الصحة يالفحلات كلشي يشهي الله يبارك

أمينة راني فاهمة محنتك مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح نخلي البير بغطاه برك :cray02::surrender01:
هيا تصبحو على خير

ههههههه امينة لازملك لي ديريها في الفطور تخليها لي ماياكلش الماكلة في العشا وطيبي حاجة وخدوخرا هههههه ولا لازملك ديري بروقرام وتعاوديه بالسمانة انا راسي يدرني كي نقعد غير نخمم واش ندير
ساندي طلي تاكلي وتهربي حطيلنا شوية معاك

الســــــــــــلآم عليكن
تبـــــــــــآ لكن وحدة وحدة على واش جبتوووو :scared01::scared01:
آ عبآد الله، هآدي مآكلة هآدي تآآآرت، هآد قاطوا، هآد ديسآآآر ، هآآد مآ نعرف :-o
والله ما لقيت ما نقووول، يعطيكم صحيحتكم والله فحلآلآت فحلآلآلات :up:
عييت نجمجم حتى صبآعي ضروني كيما قآلت حدود حليت الف صفحة باه نلحق هههههههههه
والله هآد زهر عندي ولا خلي، تقول عفسولي عليه نهآر ولدت :very_mad::very_mad:
مين يجوا ليزيكزامان الضياف نعزازوا عليهم، ماما يبانولها الخرجآت، وانتوما هنا ديروا حآآلة :cray02::cray02:
والله غير غيرتوني، خصني نهدر مع عمو فتحي يغلقلكم اللمة حتى نولي هههههههههه :p
ما نعرف بيمن نبدا، راكم بزاف الله يبااارك
ميمي، عودو ميمونة حبوبة ويعطيك الصحة ، ديك الطورطة تهبل على قول شهرآآآ غير الشوكولا اللي تعميلي العينين هههههه :-r
شهرآآ حبيبتي تسلم ايديك فووور كي العادة
امينة الله يقدرك راه عندك جيش في الدار خخخخخخخ
دلووووووول جيت فارغة ها المرة ما تلومينيش، المرة البعد الالف ان شاء الله نجيب كاش حاجة هههههههههه
حدووووود ملكة الفيروسآآآت يعطيك الصحة حبيبتي
عفووووف تآآرت تهبل ههههههههه راه عاجبني انا هاد الديكور ديالك، في عيد ميلادي نديروا اذا كتب ربي، نعمرها بالفواكه من فوق وخلاص ما نقعد نلون ونرسم ونشكل ههههههههههه ;)
سوسو الله يعطيك النو يا بنتي على داك الباتيسري، راكي بروفيسيونال تساعفيني حلي وبيعي على روحك :d
واصلوا واصلوا راكم هآك :thumb_up02:

انا دايرة بروغرام بصح دايمن عجوزي تخلطولي نهار نحب ندير لي pات تقلي الخبز كاين مديريش نظل نخمم
و خطرات تاني كي نحب ندير لي pات تقلي آآآآآآآآآآ البالرح كلاو الكسكس مديريلهمش لي بات نقلها لي في العسكر مساكن ياكلو غير لي بات واش صرالهم
و شيخي كي يمل حاجة يقلي راهي تطلعلي السكر كان ياكل خبيزات الشوفلور و من بعد قلي لالا تطلع السكر خليهلي شجيرات مالا خليتولو هكك قلي لالا مناتكلوش
اللوبية ماشطو كان ياكلها مقلية بصوص تومات ضروك قلك لوبيا بلا لحم متحطيهاليش فوق الطابلة
الروز كنت نديرو قلك لالا مناكلوش
نقليلو الكبدة ولا سكالوب وندير عليهم حبة بيض قلك لالا راهي تاني تطلعلي السكر
غير انا و عجوزتي و راجلي لي ناكلو كلش

والله يا راقية حنا 4 تحسبي جيش
في دارنا ماما شارية لولادها الفرماج و رولون تاع كاشير و رولون تاع pاتي و البيض لي ميحبش يتعشا و لا يفطر يهز روحو للفريجيدار و يدير كاسكروت كيما قالت الاخت حدة

ربي يقدرك امينة ماعليش تلقايها قدامك انا تاني نشري الفرماج والباتي والبيض والسلاطة كي مانلقى والو ندورها سندويشات وراني تهنيت
رقية دوك نزيدو في السرعة ههه باش تولي طلي في كل وقت انتي تقراي وتقولي ام ايناس واش دارت للفطور

والله هدا لي مصبرني يا ام ايناس بصح مع وليدي والله راني نقاصي مكاش لي يشدولي و الله راني نطيب العشا على 3 تاع العشية و خطرات 2 كي يكون راقد
كنت نكره كي ندخل للكوزينة بصح ضروك كي راني معاكم راني نتحمس شوية و نطيب
البارح جابلي راجلي الزليف تاع البقري اشتهيتو و جابلي فخض تاع داند
كي نديرهم نحطلكم الصور بصح منديرهمش حتى نهار الخميس كي يجي

ههههههههههههههههه
امينة والله غير تاريخ راه صاري معآآك لازم دونيه خخخخخخخخ
الله يقدرك برك، ماعليه سآعفي برك وربي يجازيك خير
دليلة ههههههههههههه والله ما تحشمي ديجا غير قبيلة كنت نقرا و قلت في قلبي زعما لبنات واش راهم دايرين فيها
ايه منا للسمانة الجاية، مين يجي مريض نقولو استنى نشوف دلول واش حطت ونشوفك خخخخخخخخ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة