انا مشرفة وما ندي غير مشرف .... هذي شروطي

هههههه
يايولي؟ واشنوا الحل؟
حتى زحل مانقدرش نوصله
الحل تقعد عاقل معايا هذا برك وحدي نخليك تروح ما نحبش اليي يتحداني ههه يندم
زحل تروح يعيطيلي يقولي مرام اوراحي الهراب راه هنا هههه

الحل تقعد عاقل معايا هذا برك وحدي نخليك تروح ما نحبش اليي يتحداني ههه يندم
زحل تروح يعيطيلي يقولي مرام اوراحي الهراب راه هنا هههه
صاي مانعاودش خلاص
هدي التالية
هههههههه
رب يشفيك ويعافيك ونشوف الفرحة والبسمة عليك دائمة

صاي مانعاودش خلاص
هدي التالية
هههههههه
رب يشفيك ويعافيك ونشوف الفرحة والبسمة عليك دائمة
ويشافيك ويشقي شيخي هههههه هههههههه حماي العزيز
ويشافيك تؤبشني ونشوفك ديما هاكا فرحان يا رب وهذي فرحتي انو نضحك ونقسر معاكم وشي ما في خاطري والله كلكم خاوتي ماذا بيا نكون سبة واحد فيكم يفرح ولو لثواني بزاف عليا
مشكور الحبيب خويا على الفرحة ربي يخليك

ويشافيك ويشفي شيخي هههههه هههههههه حماي العزيز
ويشافيك تؤبشني ونشوفك ديما هاكا فرحان يا رب وهذي فرحتي انو نضحك ونقسر معاكم وشي ما في خاطري والله كلكم خاوتي ماذا بيا نكون سبة واحد فيكم يفرح ولو لثواني بزاف عليا
مشكور الحبيب خويا على الفرحة ربي يخليك
ههههههههه .........إلخ
اللهم امين
ولك بالمثل
رب يفرحك وتملأ الفرحة قلبك

السلام عليكم

أظن ان من الضروري ان يكون هناك التقاء في مستوى العقل بين الطرفين سواء من ناحية التخصص أو الثقافة المكتسبة

فهناك فرق بين الزواج الذي هو ملم بكل الشيء من المنهج السليم في التواصل الإجتماعي إلى تنظيم حياة زوجية توافق الطرفين

و التزاوج الذي هو تلاقي الذكر و الانثى من أجل الإنجاب و الأكل و النوم ،

المستوى الفكري بين قوسين لاأقصد المستوى الدراسي يؤثر على الأسرة فهناك أزواج لا يتكلمون مع بعضهم إلا نادرا لأن هناك

فرق في عقولهم وهذا ماجعلهم لا يتوافقون أتذكر ان في أحد المواقع امراة تشتكي حول زوجها الذي يمتلك عقلية أطفال

تقول ان عندما يرجع من العمل يذهب لمشاهدة الرسوم غير مبالي بها ولا يتكلم معها يعني هذه أمثلة والكثيرون يعيشون

حياة زوجية غير طبيعية وذلك بسبب الفرق ، أما من ناحية المستوى الإجتماعي لا يوجد مشكل غني يتزوج فقيرة او فقير يتزوج

غنية لان لا يدخل في شخصية الفرد لهذا يعتبر التوافق الإجتماعي ليس شرط في نجاح العلاقة .

انا نعرف بزاف ناس تزوجو بطبيبات و هوما يخدمو في حاجة اخرى مثلا شرطي او استاذ
و اساتذة تزوجو بلي قاعدة فالدار و لا فرملية و لا لي تخدم في الادارة
و لكن لي تقول لبنتها قراي باه تدي لقاري هذا مكتوب ربي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المشكل في سبب زواج الناس
فالسبب الحقيقي والصحيح يجب ان يكون لان الزواج نصف الدين ولاكمال الناس نصف دينهم لا اكثر ولا اقل
لكن الان اصبح للزواج غايات اخرى لا تعد ولا تحصى وكل دلك بسبب اطماع النفس البشرية
نسال الله الهداية لنا ولكل المؤمنين
بارك الله فيك وجزاك كل خير اختي الغالية مميزة كالعادة
طهورا لكي ان شاء الله يارب
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​

السلام عليكم
وعليكم السلام اخي الكريم
أظن ان من الضروري ان يكون هناك التقاء في مستوى العقل بين الطرفين سواء من ناحية التخصص أو الثقافة المكتسبة

فهناك فرق بين الزواج الذي هو ملم بكل الشيء من المنهج السليم في التواصل الإجتماعي إلى تنظيم حياة زوجية توافق الطرفين

و التزاوج الذي هو تلاقي الذكر و الانثى من أجل الإنجاب و الأكل و النوم ،

اكيد لابد من تلاقي فكري كالتلاقي الجسمي ولابد انو تكون لغه حوار بيناتهم هدي اكيدة لانو شعال من زوج بعد الزواج يدرك مدى تفاهة المرأة التي تزوجها ولو كان مستواها التعليمي عالي. والعكس
المستوى الفكري بين قوسين لاأقصد المستوى الدراسي يؤثر على الأسرة فهناك أزواج لا يتكلمون مع بعضهم إلا نادرا لأن هناك

فرق في عقولهم وهذا ماجعلهم لا يتوافقون أتذكر ان في أحد المواقع امراة تشتكي حول زوجها الذي يمتلك عقلية أطفال

وهذا ما قصدته انا لانو نظن لغة الحوار ما تكونش بالمستوى التعليمي
تقول ان عندما يرجع من العمل يذهب لمشاهدة الرسوم غير مبالي بها ولا يتكلم معها يعني هذه أمثلة والكثيرون يعيشون
هذا زوج والا سبونج بوب عندها الحق بلاك عندو تاخر فالنمو
حياة زوجية غير طبيعية وذلك بسبب الفرق ، أما من ناحية المستوى الإجتماعي لا يوجد مشكل غني يتزوج فقيرة او فقير يتزوج
لكن هناك من ينظر للامور بهاته الطريقة فقير عيب يدي غنية والعكس للاسف مازالو ناس يخمو هكذا
غنية لان لا يدخل في شخصية الفرد لهذا يعتبر التوافق الإجتماعي ليس شرط في نجاح العلاقة .

شكرا على الرد الرائع

انا نعرف بزاف ناس تزوجو بطبيبات و هوما يخدمو في حاجة اخرى مثلا شرطي او استاذ
و اساتذة تزوجو بلي قاعدة فالدار و لا فرملية و لا لي تخدم في الادارة
و لكن لي تقول لبنتها قراي باه تدي لقاري هذا مكتوب ربي
اهلا وسهلا اختي
ايه كاين اكيد وكاين النوع اللي انا ذكرتو فالموضوع ناس تشوف للمستوى الطبيب يدي طبيبة وهكذا وفالتالي المكتوب هو يقول كلمتو

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المشكل في سبب زواج الناس
فالسبب الحقيقي والصحيح يجب ان يكون لان الزواج نصف الدين ولاكمال الناس نصف دينهم لا اكثر ولا اقل
لكن الان اصبح للزواج غايات اخرى لا تعد ولا تحصى وكل دلك بسبب اطماع النفس البشرية
نسال الله الهداية لنا ولكل المؤمنين
بارك الله فيك وجزاك كل خير اختي الغالية مميزة كالعادة
طهورا لكي ان شاء الله يارب
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​
السلام عليكم اهلا وسهلا نوىتي الموضوع وشرفتيني
والله يا اختي هدا هو رجع الزواج عندو بزاف.مفاهيم والمصلحة دخلت فالزواج كل واحد يضرب على جيبو
بارك الله فيك وجزاك كل خير
اللهم آمين الله يخليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة