تـَمٰـتَـمـَاتٰ سِيِلِينٔ

سعيدة اليوم بزيارة اختي الكبيرة لنا التي أحبها كثيرا وهي ايضا تحبني☺️لكن لست سعيدة بأولادها 😢تعبوني كلهم الأكبر مني سنا والأصغر المشاغبين.لكن الجيد اني استطيع التنفيس عن كل هذا بضرب الاولاد الأصغر مني🙂فاتن سيلين خالة شريرة🤨

سعيدة اليوم بزيارة اختي الكبيرة لنا التي أحبها كثيرا وهي ايضا تحبني☺️لكن لست سعيدة بأولادها 😢تعبوني كلهم الأكبر مني سنا والأصغر المشاغبين.لكن الجيد اني استطيع التنفيس عن كل هذا بضرب الاولاد الأصغر مني🙂فاتن سيلين خالة شريرة🤨
ربي معاك الحالة ماشي ساهلة
الاحفاد كي يجو لدار جدهم يولو ما يخافو حتى واحد لانه عندهم دفاع قوي (الجد و الجدة)

ربي معاك الحالة ماشي ساهلة
الاحفاد كي يجو لدار جدهم يولو ما يخافو حتى واحد لانه عندهم دفاع قوي (الجد و الجدة)
آمين ربي يحفظك أستاذتي 😍

اقترب الدخول المدرسي ربما أنا الوحيدة السعيدة بذلك 😍لاني احب كثيرا الدراسة .من اللحظة سيتغير برنامجي اولا اعمل على تنظيم ساعتي البيولوجية في النوم ليس ليلا لا مشكلة في بيتنا ننام باكرا في كل الفصول ومن النادر أن نسهر حتى فصل الصيف . مشكلتي نوم القيلولة صعب التخلص منه ودوما اعاني في الدخول المدرسي النعاس الشديد في الفترة المسائية من الآن ادرب نفسي على نوم غفوة فقط نص ساعة أو اقل .أما باقي الأمور ليس لي مشكل مثلا الانترنيت لست متعلقة بها ابدا أنا هاتف استعمله في العطلة فقط للترفيه متابعة رسوم متحركة أو فيديوهات علمية أو خاصة بالطبخ وليس لي اي حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي مسجلة هنا فقط ولن ادخل الا نادر نادر وقت الدراسة ولثواني .أيضا سأبدأ بتحضير غرفتي بتغيير ديكورها من أجل النفسية والحماس وتنظيم مكتبي وترتيبه والتخلص من اي شيئ غير صالح للاستعمال

آخر تعديل:
بالنسبة للملابس والأدوات الحمد لله والديا ربوني على القناعة وان لا اشتري الا ما احتاج له جلابيبي في صحة جيدة ههه لا احتاج للشراء واحذيتي أيضا فقط اشتري قماش لخياطة مئزرين. أنا الوحيدة في ثانويتي من البنات البس مئزر وفوق الجلباب ولونه وردي🌺🌺لا استطيع الدراسة بلا مئزر لا احس اني طالبة ادرس اذا لم ارتديه وهناك خياطة تخيط لي مئزر خاص بالجلباب.صاكودو عندي واحد منذ المتوسطة عنده سنوات لانه عندما اشتري اي شيئ احرص على النوعية الجيدة ولو غالي الثمن حتى يبقى لي سنوات .الأدوات المدرسية عندي مقلمة منذ سنة ثالثة متوسط لاني اشتريت نوعية جيدة والاقلام وكل شئ فقط ساشتري الكراسات والاغلفة وآلة حاسبة جديدة فقد كسر لي ابن اختي القديمة😢

آخر تعديل:
نصيحة للامهات ابدؤوا من الآن بتعديل الساعة البيولوجية الخاصة بالنوم لاولادكم لا تتركوهم اسبوع قبل الدراسة سيكون صعب عليهم من الآن توقفي انت وهم عن السهر .أيضا اذا محافظهم صالحة للاستعمال اغسليها من الآن حتى يتحمسوا لعام جديد للدراسة وافرزي ادواتهم السابقة ارمي الذي غير صالح احتفظي بالصالح ليس الزامي كل عام تشتروا أدوات جديدة وعندكم القديم.ايضا من عندها اولاد يدرسون في 3سنوات الأولى ايتدائي ابدؤوا من الآن راجعوا لهم الحروف على الأقل خاصة أصحاب السنة الأولى والتحضيري وايضا من ابنها سبدرس هذا العام لغة أجنبية خصصي له منذ الآن كل يوم ساعة ليطلع على الحروف ويتعلم كتابتها وعلميه بعض الكلمات السهلة حتى عندما يدرس اللغة الأجنبية يكون متعود لا مصدوم من اللغة الجديدة

آمين أستاذتي الغالية على قلبي والطيبة كثيرا ربي يسعدك في الدارين

حتى حنا راح نتابعوا دراستك و معدلاتك بنتي
و تواجدك في اللمة راح يكون قليل
حتى تركزي على الدراسة

حتى حنا راح نتابعوا دراستك و معدلاتك بنتي
و تواجدك في اللمة راح يكون قليل
حتى تركزي على الدراسة
ربي يبارك فيك وفي صحتك وعمرك بابا 😍
ممكن لن اعود يعني اذا لم اعد لا تقلقوا لانه ليس لي اهتمام كبير بالمشاركة بالمنتديات واستعمال الانترنيت وليس السبب الدراسة بل لأنه أنا هكذا الانترنيت اراها شيئ ثانوي لا يهمني خاصة أنا لا استعملها لا في دراسة ولا في بحوث اعتمد على الكتب المدرسية فقط .لذلك إذا طال الغياب لا تقلقوا أنا بخير وتاكدوا أني قضيت هنا اوقات ممتعة واستفدت من الكثير من المواضيع التي قرأتها وتعرفت على ناس طيبين ذو اخلاق عالية مثلكم 😍لكن اكيد مرة على مرة اعمل طلة خفيفة للاطمئنان عليكم

ممكن لن اعود يعني اذا لم اعد لا تقلقوا لانه ليس لي اهتمام كبير بالمشاركة بالمنتديات واستعمال الانترنيت وليس السبب الدراسة بل لأنه أنا هكذا الانترنيت اراها شيئ ثانوي لا يهمني خاصة أنا لا استعملها لا في دراسة ولا في بحوث اعتمد على الكتب المدرسية فقط .لذلك إذا طال الغياب لا تقلقوا أنا بخير وتاكدوا أني قضيت هنا اوقات ممتعة واستفدت من الكثير من المواضيع التي قرأتها وتعرفت على ناس طيبين ذو اخلاق عالية مثلكم 😍لكن اكيد مرة على مرة اعمل طلة خفيفة للاطمئنان عليكم
بارك الله فيك
سررت كثيرا بمعرفتك صغيرتي
احببت مواضيعك و ردودك كثيرا
زوري المنتدى من حين إلى آخر لنطمئن عليك لا تحرمينا من طلتك
وفقكِ الله في ما تتمنين و سدد خطاكِ حبيبتي

خلينا نشوفك كل جمعة بنتي
هكذا نطمن عليك و تبقاي مساهمة في المنتدى بمواضيعك و ردودك
و متابعة الكتابة في مدونتك

وفيك بارك الله أستاذتي الطيبة 😍 وانا احبك في الله ومرتاحة لك كثيرا احس بطيبة قلبك والله ربي يسعدك في الدارين ويوفقك لما يحبه ويرضاه
بارك الله فيك
سررت كثيرا بمعرفتك صغيرتي
احببت مواضيعك و ردودك كثيرا
زوري المنتدى من حين إلى آخر لنطمئن عليك لا تحرمينا من طلتك
وفقكِ الله في ما تتمنين و سدد خطاكِ حبيبتي

خلينا نشوفك كل جمعة بنتي
هكذا نطمن عليك و تبقاي مساهمة في المنتدى بمواضيعك و ردودك
و متابعة الكتابة في مدونتك
للاسف لا استطيع قل من عطلة لعطلة ههه ربما طلة فقط أما مشاركة لا اظن لاني لا استعمل الهاتف ولا الانترنيت وقت دراستي ولا أحبها جربت هذا الصيف مشاركة هنا او متابعة اليوتيوب أمور مفيدة وبصدق لم يعجبني الآمر حياتي قبل افضل 😊واخترت أن ابقى كما كنت بعيدة عن الانترنيت والمنتديات افضل لي .عندي الكثير من الأولويات تأخذ مني الكثير من وقتي ومتاخرة كثيرا في إكمالها لضيق الوقت ولن اضيع المزيد خاصة مع دراستي وحلقات الحفظ بالمسجد الوقت ضيق حقا .لكن أنا سعيدة جدا بتعرفي عليكم 😍

اعجبتني😊
لو فيه نصيحة وحدة ممكن أقدمها لأي شخص بتكون؛ لا يلتهمك الفراغ! الفراغ هو السبب الأول لأي اكتئاب، هو الشمّاعة الأولى لأي خطأ بتقترفه تجاه نفسك، الفراغ هو عدوّ لأي إنسان سعيد."

حسيت غبت عام 😊إن شاء الله الجميع يكون بخير ..اقترب الدخول المدرسي ربما أنا الوحيدة من تحب الدراسة وتفرح لها😍احب المواد العلمية اعشقها😍اتمنى أن يسهلوا لنا عملية الإعفاء في التربية البدنية العام الي فات الطبيب قالي ما نكذبش نديرلك إعفاء وانت بصحة جيدة 😊قلت له هل تقبل ابنتك او اختك تكون تلبس لباس شرعي جلباب ويوم حصة التربية البدنية تنزعه وتلبس سروال ؟هل تعلم أن البنت لا يجوز لها أن تلبس أمام الرجال غير اللباس الشرعي ولا يوجد معليش تلبس سروال وفوقو مئزر قتلو ما تبغيش الاجر؟ .ما بغيتش نسكت من الهدرة مسكين فتح عينو وكتبلي الإعفاء 😊كنت قادرة نقصد اختي تعملي إعفاء أو اي واحد من محارمي الي يمارسوا مهنة الطب لكن سيلين عندها ذكاء خارق ههه فكرت قلت بش الاستاذ ما يقوليش مزورة ولا هذا طبيب من عائلتك ووو وهو لانه ربي يهديه لا يخاف الله تجده في كل حصة يتمتع بعيناه في السلعة المعروضة مجانا الله يعافينا وانا وزميلة درنا إعفاء ما عحبوش الحال يقول علينا متشددات .انا قلتهالو العام الماضي نحبس لقراية دون ندم وما نسمحش لاي ذكر ما يخافش ربي يشوفني بالسروال الي قدام محارمي ومانلبسوش حياءا منهم .عرفني نمعني عليه سكت ومابقاش يقول راكي بصحة جيدة.وربي ينحيهم من الدنيا هاذوا الأساتذة الخامحين👌الي ما يغضش بصروا ويموت على البنات المتبرجات ويزيد ليهم النقاط بصح الي تلبس لباس شرعي وما تضحكش معاه يقول متشددة .الحمد لله اني عاملة حدود مع الجميع ويعرف روحو مليح كون يوصل ليا ويمعني عليا ناكلو بقشو😊

في المتوسطة كان استاذ التربية البدنية رجل حقيقي يخاف الله كنا نحن المحجبات حجاب شرعي ونرفض لبس لباس رياضي.دون إعفاء يعطينا علامتنا وكان يغض بصره أمام باقي الزميلات خاصة من يلبسن لباس ضيق.انا مرة قلت له استاذ عادي حطلي علامة 00 فربما تعاقبك الإدارة وعلامة صفر لن تؤثر ابدا على معدلي.لكن قال ساتحمل المسؤولية ولو تكون عندي بنت اتمنى أن تفعل مثلكم .فربي يجازيه عنا خيرا.وليت الوزارة تحذف هذه المادة عن البنات فنحن في بلد مسلم كيف الواحد يرضى ابنته أو أخته تلعب مع الذكور في الملعب وبلباس رياضي لا يقول قائل فضفاض لا يوجد ابدا لباس رياضي فضفاض السروال يفصل كل شيئ ولو فضفاض وعند جري البنت أنا بنت مثلها واغض بصري من شدة الحياء .فإما الوزارة تجعل البنات منفصلين عن الاولاد في حصة الرياضة وتكون أستاذة من تشرف عليهم أو تضع قانون إعفاء جميع البنات والله ما نراه يدمي القلب حتى الكثير من الصعاليك ينتظرون حصة التربية البدنية بشوق يقولون للمتعة والاستمتاع ومنهم من يتغيب عن حصته من اجل الذهاب
للملعب حتى يتفرج على البنات.نسال الله العافية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة