الصوفية في شمال إفريقيا لا يفرقون بين الوهابية الرستومية الخارجية، وبين دعوة محمد بن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: الصوفية في شمال إفريقيا لا يفرقون بين الوهابية الرستومية الخارجية، وبين دعوة محمد

بارك الله فيك أخي جزاك الله خير.

رد: الصوفية في شمال إفريقيا لا يفرقون بين الوهابية الرستومية الخارجية، وبين دعوة محمد

بارك الله فيك أخي جزاك الله خير.

وفيك بارك الله الله يحفظك اخي في الله

والله لم أفهمك يا صهيب أأنت تميل حيث يميل الناس أم أنك تتبع منهجا معينا
سبحان الله
تكون ضد الإخوة المجاهدين في الشيشان والعراق وفلسطين ...... (( في المواضيع التى أزيلت ))
والآن تأتي بصورة أحد الأبطال نحسبهم كذلك وتضعها في ردك ؟؟؟؟؟
والله أنا حائر
المهم أقول لك إني أحبك في الله و ولا أريد أن أحدث خلافات ؟؟

والله لم أفهمك يا صهيب أأنت تميل حيث يميل الناس أم أنك تتبع منهجا معينا
سبحان الله
تكون ضد الإخوة المجاهدين في الشيشان والعراق وفلسطين ...... (( في المواضيع التى أزيلت ))
والآن تأتي بصورة أحد الأبطال نحسبهم كذلك وتضعها في ردك ؟؟؟؟؟
والله أنا حائر
المهم أقول لك إني أحبك في الله و ولا أريد أن أحدث خلافات ؟؟

سامحك الله يا اخي انا لست ضد المجاهدين في فلسطين والعراق و الشيشان و في كل بلاد لكن انا ضد الناس لي جاهدوا في اخوانهم المسلمين

نعم فالموضوع منقول من شبكه السحاب
التي اخبروني عنها و تطلعت عليها و ووجدت حقا انهم يطعنون في بعض الائمه رحمة الله عليم
با و أكثر
يا اخي لا داعي لهته التفرقه
كفانا ما أصابنا

تتظاهرين انك حديثة العهد بمعرفة سحاب و تطلعتي اليها و اخبروكي فماذا تقولين عن هذا

عضو مميز

الملف الشخصي

الأوسمة الشرفية

قال رسول صلى الله عليه وسلم:
( نحن قوم لا نأكل حتى نجوع وإذا أكلنا لا نشبع ) .

لا يصح هذا القول عنه عليه الصلاة والسلام وإنما قاله له بعض
أقوام جاءوا إليه عليه الصلاة والسلام ... ومع ذلك :

في سنده ضعف

كما أفتى بذلك الشيخ العلامة عبد العزيز بن باز رحمه الله وإليكم
نص الفتوى مأخوذة عن موقع شبكة سحاب السلفية

http://www.sahab.net/sab/article.php?t_id=29

الله يهديك

لما تخلط الأمور؟؟؟
الآن تأكدت انك ناقل للمجرد النقل ا أكثر
أما آراؤك و نقاشاتك فمشتته تماما

الله يهديك

لما تخلط الأمور؟؟؟
الآن تأكدت انك ناقل للمجرد النقل ا أكثر
أما آراؤك و نقاشاتك فمشتته تماما

رمتني بدائها و انسلت

سبحان الله الان كنت اقراه في موقع سحاب السلفية في منبر الاسلامي

نسال الله الهداية

بعد السلام والتحية شكرا لك الاخ صهيب وزادك الله حرص اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

بعد السلام والتحية شكرا لك الاخ صهيب وزادك الله حرص اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

امين بارك الله فيكم

سبحان الله

شكررررررررررررررررررررررررررررررا

أخي الفاضل و الله ناقشنا الكثير منهم فكفرونا و من لم يكفرنا بدّعنا و خوننا .
و هم لن يعترفوا بفضل الدعوة السلفية سواء عرفنها لهم ام لم نعرّفها لهم لأنهم قوم طبع على قلوبهم
و هم لا يبتغون الحق بل همهم الوحيد الكيد بالكذب و التقويل على دعوة الشيخ محمد

أخي الفاضل و الله ناقشنا الكثير منهم فكفرونا و من لم يكفرنا بدّعنا و خوننا .
و هم لن يعترفوا بفضل الدعوة السلفية سواء عرفنها لهم ام لم نعرّفها لهم لأنهم قوم طبع على قلوبهم
و هم لا يبتغون الحق بل همهم الوحيد الكيد بالكذب و التقويل على دعوة الشيخ محمد

بارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة