خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ختي صونيا مزال مجبتيش دراري ربي يرزقق يارب وقريت الكا تاعك راكي تستني في لفيزا تقريب صرالي كما نتي بصح فرج ربي وجية الهنا لعقوب ليك اصبري ودعي ربي بزاف ,حبية ننصحك ردي بالك تولدي ونتي مزال مخدمتيش كوارتك علبالك يزيدو يصعتوهالك كثر كنت حاصل غير في روحك تولي حاصلة بكوارتك وكوارة وليدك وكتكوني وحدك يسهلولك وكترحي ويسهلك ربي تقدري تولدي نورمال ادها نصيحة من ختك

آخر تعديل:
ان شاء الله سيرين حبيبة ربي يحفضك ويعطيك ماتتمناي
شحال باش وجدو كوارطك طولو ولا ليه ليه

تصبحووووووووووووووووون على خيييييييييييييييييييييييييييير

ان شاء الله سيرين حبيبة ربي يحفضك ويعطيك ماتتمناي
شحال باش وجدو كوارطك طولو ولا ليه ليه
يسلمك حنونة ,قعدة عامين بش وجدو قعدا عند لفامي تع راجلي ورجلي يجي خترا في العام يعني وحد المعانات كنت دايرتها غير لدعاء سعات نقعد ليلة كمبلي وانا ندعي حتى فرجها ربي ولعقوبا ليك يارب

هيه حاقة نتومة تحكيو واش تشريو للبيبي و توجدو واش حال الفاتورة تاع الزيادة؟؟؟؟
غالية و لا لالا علابلكم في الامارات راكي تبداي تخميلها قبل ما تولي حامل

آخر تعديل:
يسلمك حنونة ,قعدة عامين بش وجدو قعدا عند لفامي تع راجلي ورجلي يجي خترا في العام يعني وحد المعانات كنت دايرتها غير لدعاء سعات نقعد ليلة كمبلي وانا ندعي حتى فرجها ربي ولعقوبا ليك يارب

غريب كي الكواغط غعدولك عامين باه وجدو سيرين لأن على حساب تجربتي وغاع لجاو معايا الألمانيا الكواغط خرجونا بسرعة ، أنا متلا 3 اسابيع وصحابتي تاني متلي وكاين شهر أو شهر ونص فقط لأن فيزا ال-regroupement familial تع ألمانيا مطولش كيما تاع فرنسا ، صونيا وحدة نعرفها الكواغط تع فرنسا وجدولها في 6 أشهر ، معليش متتقلكيش درك يجوك ونضن بلاك راكي فوتي نصف المدة ملي دفعتيهم ....

هيه حاقة نتومة تحكيو واش تشريو للبيبي و توجدو واش حال الفاترة تاع الزيادة؟؟؟؟
غالية و لا لالا علابلكم في الامارات راكي تبداي تخميلها قبل ما تولي حامل

مفهمتش واش تقصدي بالفاترة ................قصدك الفاتورة ؟

صباح الخير على الزينات
سيرين عامين بزاف ونتي تسناي بصح انا قريب 5 سنين وانا معاهم تسما الدوبل تاعك الحمد لله على كل حال
فطومة الا 6 اشهر تسما مزال 3 ونص عندي شهرين ونص تقريبا ملي دفعت المهم اي عند ربي كما جات تجي
مزلتو تحكيو على تحضيرات الولادة الا كملتو زيدو شوفونا موضوع تاني نحكيييييييييو فيه :s

صباح الخير عليكم للحاضرين والغايبين
صح انا تولولي في الفيزا نورمارمو 5 شهور بصح الله غالب كانت عندي ضروف على هديك,اعندي موضوع جديد لكان كل وحدا تحكنا كاش تبهديلا درتها ولا صرتلها في الغرب مكانتش تعرف ولا ختر جديدا سور كل وحدا تتحكك كتتفكر واش صرالها كاش نهار....واموا باش ختنا صونيا تدي الخبرا ومدرش لغلطات لدرناها نشاء الله كتروح

موضوع مليح سيرين ان شاء الله يلقا تفاعل
هيا لبنات ادخلو وعلمووووووووووووووني

نبدا انا وحد النهار شر ية صباط زعما عجبني ورجعة لدار ولغدوا كان عندي رنديفو عند الطبيبة جاء راجلي باش يديني بدا يزرب فيا خفي خفي البسة الصباط الجديد زعما هههه و داني رجلي بش يطرجم كانو تما فرمليا وطبيبة وطلعة فسرير وتكسلة حتى نشوف وجه راجلي حمر وجاني مجية رجليا يخبي في صباط وبدا يمس في صباط ملتحة مراهش كامل مع الطبيبة واش راهي تقولو ككملة قتلو واش كاين تنحي في حاجة وعلاه راك مقلق قلي بهدلتيني اتكي تع لبري تع اصباط تعيط هاني وفي زوج بلايص هههههههه ونتي جيا بيها ,مة بلحشما وقتلو يكونو شفوهم قلي ايه سور ورجعة اللوم كامل عليه كلتلو نتا السبا زربتني حتي لبسة الصباط بتكيات تع لبري هههههه وكل منتفكر نولي ندحك وحدي .يله وينراكم يالبناة كل وحا تحكينا

صباح الخير على الزينات
سيرين عامين بزاف ونتي تسناي بصح انا قريب 5 سنين وانا معاهم تسما الدوبل تاعك الحمد لله على كل حال
فطومة الا 6 اشهر تسما مزال 3 ونص عندي شهرين ونص تقريبا ملي دفعت المهم اي عند ربي كما جات تجي
مزلتو تحكيو على تحضيرات الولادة الا كملتو زيدو شوفونا موضوع تاني نحكيييييييييو فيه :s
ربي يعجلك في اوراقك و تلحقي بزوجك في القريب العاجل
يا رب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني سيرين هي صح مع كل احتراماتي تبهدييييييييلة كون انا والله يخليني لتم ويخرج

كانو عندي حكايات بزاف بصح مع الوقت :( راحو كاش ما نتفكر اني نحكيلكم

ana wesh dert le premier jour ki lhakt llmatar keyn rejl w mra yfetshou nsa yrouhou and lmra w rjal yrouhou and rejl ana rht lrejl dahket alya lmra guelli wekila thebbi rjel yftshouk,rejli hshem gueli behdltini:d

ana wesh dert le premier jour ki lhakt llmatar keyn rejl w mra yfetshou nsa yrouhou and lmra w rjal yrouhou and rejl ana rht lrejl dahket alya lmra guelli wekila thebbi rjel yftshouk,rejli hshem gueli behdltini:d
hhhhhhhhhhhh mzia maderlek rajlek waloo

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة