خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
سللللللللللللام ,ههههههههههههههههههههههههه مت بدحك بتبهدايل لصرولكم رنا ga3 في الهوا سوا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مرسي خويا
الشيكولا برك راهي نفس الشيكولا الي تنباع هنا كاين لتم وتاع دزاير خير من تاع هنا
راهي نفس الماركات يعني ما كانش في دزاير ميلكا وفيروري روشيه وغيرها والله هاديك تاع الحليب تاع 15 الف في البلاد خير من تاع 20 اورو تاع هنا

ياو تاع الروز واش عليه
15 د هههههه
مالا ابعثونا play 3
لي يعرف واحد في الغربة
يقول خلاص درت
لافار هههههههه
راني نضحك برك

أم أمين قتلتيني بضحك هههههههه ،باينة مكنتيش تتوقعي تفوتي أول ليلة بهاد الطريقة ههههه،أنا تاني الفليزا الصغيرة فيها 10 كيلو والكبيرة 30 كيلو وزايد مكسرة ضهره انهد بالتعب ههههههه وأنا موراه رافدة بوكي تاع ورد جاباهلي معاه وكل مرة تطيح منه وردة هههه ونمشي ونقجع كيما الدراري نهار لعيد كيوجعوهم سبابيطهم
صونيا حرزي تديري كيفنا نهار لتجي نشالله

أنا الحمد لله ما سوفريتش بزاف
تخايلو معاي ثلاثة أولاد صغار وحدة بيبي عندها شهرين و جاي للرياض على دبي وهاز معاي روموركا نتاع الباغاج حتى الطاجين و الكافيتيار جبنهم من دزاير القهوة الهم و الغم لفريك لحريرة باسكو جيت في رمضان و زيد بايت بيا بالعايلة في دبي وين في الهول ما عندك وين تروح باش غدوا من داك بعد لفطور نزلت فالرياض واش نحكي واش نخلي السخانة و رمضان و ليزافار (نقصد المدام و لولاد الباغاج بحر عليه ما شوفتوش حتى لحقت لرياض) المهم لولاد ولاو تقول جايين من موزمبيق و المدام تقول عليها واحدة شغالة بنغالية و أنا تقول عليا بوبقرة الله يرحمو يوم تودرولو لبقرات.
الي ما ننساهاش ولدي كي خرجنا من مطار الرياض المسكين غطى وجهو حس بالي كاين شاليمو راه يحرق فيه (53درجة) و يومين و احنا معلقين بلا دوش بلا والو في هديك السخانة
يعني الحمد لله ما سفريت ما تميزرت
صرا فيا الباطل برك

أنا الحمد لله ما سوفريتش بزاف

تخايلو معاي ثلاثة أولاد صغار وحدة بيبي عندها شهرين و جاي للرياض على دبي وهاز معاي روموركا نتاع الباغاج حتى الطاجين و الكافيتيار جبنهم من دزاير القهوة الهم و الغم لفريك لحريرة باسكو جيت في رمضان و زيد بايت بيا بالعايلة في دبي وين في الهول ما عندك وين تروح باش غدوا من داك بعد لفطور نزلت فالرياض واش نحكي واش نخلي السخانة و رمضان و ليزافار (نقصد المدام و لولاد الباغاج بحر عليه ما شوفتوش حتى لحقت لرياض) المهم لولاد ولاو تقول جايين من موزمبيق و المدام تقول عليها واحدة شغالة بنغالية و أنا تقول عليا بوبقرة الله يرحمو يوم تودرولو لبقرات.
الي ما ننساهاش ولدي كي خرجنا من مطار الرياض المسكين غطى وجهو حس بالي كاين شاليمو راه يحرق فيه (53درجة) و يومين و احنا معلقين بلا دوش بلا والو في هديك السخانة
يعني الحمد لله ما سفريت ما تميزرت

صرا فيا الباطل برك

والله لجبتلي واحد الضحكة ههههه ههههههه ههههههه من القلب ، خاصة ليزافار و تاع بوبقرة والبقرات ههههههه أنا تاني تخيلت روحي كي بوبقرا فالفيلم لي دخل فيه من الدوار للمدينة
ونزيدو نغبنو رواحنا بالبغاج ......أنا ديت معايا قدرة وكسكاس قالولي مكاش ف ألمانيا ودخلت القدرة في وسط الكسكاس ودرتها في وسط البغاج مع الطعام والبركوكس والهم والغم كيما قلت ..........كي وصلنا مفتحناش الكابة على يومين أصلا زوجي telement لكره منها خلاها التحت ف الطابق الأرضي وحنا نسكنوا ف التاني ..كي جيت نجبد الكسكاس لقيته لصق فالقدرة ، 3 أيام وأنا جبد عطيه معاه والو مبغاش ، بيته فالما أ حامي والو ...عياني كتر م سباط هههههههه وفلاخير قلت الراجلي حمبوك جبدهلي منعرت ماله ؟ مقتلهش بلي راني في 3 أيام فالحرب معاه ههههههه خفت ليقول هادي كولشي جابته مدرح وبيريمي الصباط يوجع ، الفاليزا مكسرة وزيد الكسكاس .......المهم مكدش يفصلهم عيا معاه ،قالي انتي جبدي الكسكاس وأنا القدرة ههههههه وبدينا نجبدو ، نجبدو ،نجبدو والو حرن اليدين عواجو وهو قعد لاصق ، راجلي تنارفى وجاب مارطو وقال يا أنا يا هو ههههههه دربة مليح وأخيرا إنفصلو لكن ولاو قدرة وكسكاس endicapi عوجعين وحالتهم حالة
نسيت باه نقولك مرحبا بيك والله يجازيك على الضحكة :d

خخخ ربي افرحكم ديما المهم الي في الاخير نوصلو على خير وتبقى غير حكايات وضحك واكيد نستفادو من كل حاجة نجيبوها من البلاد لشتى الريحة برك هههههههههههه

والله لجبتلي واحد الضحكة ههههه ههههههه ههههههه من القلب ، خاصة ليزافار و تاع بوبقرة والبقرات ههههههه أنا تاني تخيلت روحي كي بوبقرا فالفيلم لي دخل فيه من الدوار للمدينة
ونزيدو نغبنو رواحنا بالبغاج ......أنا ديت معايا قدرة وكسكاس قالولي مكاش ف ألمانيا ودخلت القدرة في وسط الكسكاس ودرتها في وسط البغاج مع الطعام والبركوكس والهم والغم كيما قلت ..........كي وصلنا مفتحناش الكابة على يومين أصلا زوجي telement لكره منها خلاها التحت ف الطابق الأرضي وحنا نسكنوا ف التاني ..كي جيت نجبد الكسكاس لقيته لصق فالقدرة ، 3 أيام وأنا جبد عطيه معاه والو مبغاش ، بيته فالما أ حامي والو ...عياني كتر م سباط هههههههه وفلاخير قلت الراجلي حمبوك جبدهلي منعرت ماله ؟ مقتلهش بلي راني في 3 أيام فالحرب معاه ههههههه خفت ليقول هادي كولشي جابته مدرح وبيريمي الصباط يوجع ، الفاليزا مكسرة وزيد الكسكاس .......المهم مكدش يفصلهم عيا معاه ،قالي انتي جبدي الكسكاس وأنا القدرة ههههههه وبدينا نجبدو ، نجبدو ،نجبدو والو حرن اليدين عواجو وهو قعد لاصق ، راجلي تنارفى وجاب مارطو وقال يا أنا يا هو ههههههه دربة مليح وأخيرا إنفصلو لكن ولاو قدرة وكسكاس endicapi عوجعين وحالتهم حالة
نسيت باه نقولك مرحبا بيك والله يجازيك على الضحكة :d

و الله دحكتيني فطوم حرب مع الكسكاس و القدرة حنا الجزائريين على كروشنا :p

السلام عليكم حبيباتي في اللمة وشراكم توحشتكم كااااااااامل
اسمحولي على الغياب مي هاكم تعرفو يمات عطلة لراجلي بروفيتيت
فيهم حوست شوي في سان بيتار عرفت بلايص وصورت وشريت كادوات
للحباب بسكو ان شاء الله في مارس نحبطو لبلاد شهر ونولو
ايييييه واش فاتوني حكايات لازم نرجع نقرعج على كلشي فاتني

السلام عليكم حبيباتي في اللمة وشراكم توحشتكم كااااااااامل
اسمحولي على الغياب مي هاكم تعرفو يمات عطلة لراجلي بروفيتيت
فيهم حوست شوي في سان بيتار عرفت بلايص وصورت وشريت كادوات
للحباب بسكو ان شاء الله في مارس نحبطو لبلاد شهر ونولو
ايييييه واش فاتوني حكايات لازم نرجع نقرعج على كلشي فاتني

طل القمر مرحبا مرحبا الحمد لله على السلامة و الله حتى حنا توحشناك
بصحتك حنونة و ربي يهنيك و طريق السلامة ان شاء الله و حنا لي حطينك راكي تقراي

هههههههههه ماقدرتش نكمل لي باج الباقيين قبل منرد بسكو ندري غيير وحدي لي تبهدلت في المطار هههههههههههه
والله يافطوم قتلتيني بالضحك سيرتو على التران ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه
وسبحان الله حكايتي ماتختلفش على حكايتك بزاف
وعلابالك انا انا باه نروح لسان بطرس بورغ مكانش طيارة ديراكت لازم ندير ترونزيت وفي الاول كنت هانروح على فرونكفورت ومنبعد بيتار
منبعد مالقيناش طيارة في الايام هادوك اي لقينا غير على باريس ياخي واش تبهدلت في مطار شرل ديقول
بسكو هو كبير ونسقسي با ندير ترونزيت فيالاول قالولي لازم تركبي في التران بسكو الطيارة تاعك في بلوك اخر وانا وحدي ومفهمت ماندير وليت نتبع في الاسهم هدوك لي نلقاه نسقسي ويعجبك لي نتيح فيهم نسقسيهم كامل مايفهمو لافرونسي لا انقلي يشورولي قاعدا كي لعققن
لي سونسيال كثر من نص ساعة وانا ندور في مطار شارل ديقول باه لقيت بلاستي والله ربي لي ساتر
في الطيارة الولى تاع دزاير باري مت بالخلعة اول مرة نركب في الطيارة هههههه ماني فاهما فيها فيها والو نشوف واش يديرو ندير هههه
مي في التانية تاع سان بيتار كانت رحلة موفقة صح الجو راائع وكي لحقت كانت الليل في بيتاربورغ رائعة المنظر تاعها من فوق مي كيبدينا حانلقو حكمتني البكية والخلعة قلت عندكي لمنلقاش راجلي بسكو يوم كامل في الطريق ومكان ختى اتصال بيناتنا
والكارثة الكبرى كي هبطنا وجينا فايتين على الديوانية ماخلاونيش نفوت بسكو مايحكيو لافرونسي لا انقلي غير روسية تاعهم
وقالولي سناي هنا انا قلت خلااااص قضيا عليا حايديوني وحنبكا محبوسا هنا مكانش قاع كيفاه حنتفاهم معاهم
حتان جا واحد قالي تبعيني ونا فشلت والدموع تلمو في عيني قلتي حياتي خلاصت هنا منبعد قرا باسبوري مليح وليبابي وسقساني بالاشارات يعجبك قالي وحدك هنا وياخي بالدراع مافهم عليا بلي راجلي يسنانس البرا وهديك السعا ولا داني هو وجبت البقاج وخلانش حتان ياخي لقيت راجلي يسنا فيا مكستم الله الله وبالورد الابيض وانا حالتي حالة مع الخلعة والتعب كي شفتو قعت غير نبكي قلت الحمد الله ياااربيييي
ههههههههههههه والسباط هداك ياخي لاه قتلني رجليا ماتوعليا الغدوا الصباح روحنا شرالي سباط ولبستو في الحنوت وكملنا مشوارنا ههههههه
صعيبة الغربة والله مي هدا واش يبقالك غير لي سوفنير

آخر تعديل:
طل القمر مرحبا مرحبا الحمد لله على السلامة و الله حتى حنا توحشناك
بصحتك حنونة و ربي يهنيك و طريق السلامة ان شاء الله و حنا لي حطينك راكي تقراي

سميرة حببتي واشراكي بوووه على القرايا ديييما ههههههه لازم نزهاو شوي ةنبدلو الجو
ههههههنا كامل يدو عطلة تاع راس العام من 10 ايام ل 15 يوم
راجلي رجع اليوم للخدمة وانا مزال

فطوم بصحتك التحويسة وانا نموت علي الطبيعة كيما هكا
مي هنا حاليا البرا غير الثلج والجمادة يعني لازم نروحو لبلايص محددين
وانا في العطلة هادي الحاجة لي عجبتني بزاف كي روحت لمتحف الارمتاج هو اكبر متحف في العام من حيث التحف الاثرية
يعني فية اثااار بزاف وتاع الحضارات كاامل
ولي صح يعني خلاني نقول سبحان الله هو المومياء تاع فرعون مي ممنوع يصوروه
صورتو امور دوك نحطها في موضوع فيه لوحات رااائعة لي بيكاسو والرسامين تاع بكري كامل
يعني متحف رااااائع بكل معنى الكلمة

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 3 (2 عضو و 1 ضيف)
‏LALICHKA, ‏أم أمين23+
ام امييييين واشراكي حببتي توحشتك واش راكي مع الحمل

سلامووووووووووووووو
واش راكم والله ليك وحشة جمانة على سلامتك يا لالا
قتلتوني بالضحك بالتبهدايل تاوعكم يا بعدا خونا تاع البقرات
ربي يدومها علينا ساعة ضحك ان شاء الله

سلامووووووووووووووو
واش راكم والله ليك وحشة جمانة على سلامتك يا لالا
قتلتوني بالضحك بالتبهدايل تاوعكم يا بعدا خونا تاع البقرات
ربي يدومها علينا ساعة ضحك ان شاء الله

ان شاء الله حببتي صونية مزال ملحقتش نقرا تاع البقرات
راني نقرعج من ومن فتوني بزاف قصرات
وانا توحشتكم بزلف وراني نقرعج على خباركم باه ميفوتني حتى جديدكم

سلااااااااااام لبنات واش خباركم نشاء الله لباس

salamo 3alykom lbnat incha allah tkono bkhir whanyin
ntmna tgbloni m3akom , ana tani mkhtarba 3andi 3 snin w3ndi wld

salamo 3alykom lbnat incha allah tkono bkhir whanyin
ntmna tgbloni m3akom , ana tani mkhtarba 3andi 3 snin w3ndi wld
سلاام ختي منال ومرحبى بيك شرفتينا وراكي وحدا منا تحبي تحكي ولا تسولي رانا هنا درنا كي خياتك وربي يحفضلك ولدك شحال عندو؟[/SIZE],وين راكي مغربا؟؟؟

آخر تعديل:
y3tik saha okhti ali rahbti biya , wldi 3ndo 10 chhor wrani mrtarba fi suisra wnti
win raki w3ndek drari haba nt3ref 3lik

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالام
منال مرحبا بيط ختي معانا نقبلوك كفاش منقبلوكش ربي يهون عليك غربتك ويخليلك وليدك
احكينا على سويسرا مليحة سووووووووووور وقداه عندك ملي رحتي ووالفتي ولالالا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة