خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
أم أمين قتلتيني بضحك هههههههه ،باينة مكنتيش تتوقعي تفوتي أول ليلة بهاد الطريقة ههههه،أنا تاني الفليزا الصغيرة فيها 10 كيلو والكبيرة 30 كيلو وزايد مكسرة ضهره انهد بالتعب ههههههه وأنا موراه رافدة بوكي تاع ورد جاباهلي معاه وكل مرة تطيح منه وردة هههه ونمشي ونقجع كيما الدراري نهار لعيد كيوجعوهم سبابيطهم
صونيا حرزي تديري كيفنا نهار لتجي نشالله
والله جامي الا توقعتها رايحة للطليان للخارج وتباتي في الستاسيون تاع الترا كون في البلاد والله ما تباتي برا مي هنا صرات خخخخخخخخخخ

السلام عليكم حبيباتي في اللمة وشراكم توحشتكم كااااااااامل
اسمحولي على الغياب مي هاكم تعرفو يمات عطلة لراجلي بروفيتيت
فيهم حوست شوي في سان بيتار عرفت بلايص وصورت وشريت كادوات
للحباب بسكو ان شاء الله في مارس نحبطو لبلاد شهر ونولو
ايييييه واش فاتوني حكايات لازم نرجع نقرعج على كلشي فاتني
يا مرحبا يا مرحبا نورك غطى على نور الكهرباء ههههه نورتيني حنونة وبصحتك المهم انك بخير الا كنت مستغلة عطلة الميسيو سماح ولا اعتراض مرحبا بيك مرة اخرى

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 3 (2 عضو و 1 ضيف)
‏LALICHKA, ‏أم أمين23+
ام امييييين واشراكي حببتي توحشتك واش راكي مع الحمل
اهلا يا حبيبة نورتينا والله توحشناك بيناتنا كنت خاصة لولا البنات الي زادو جدد هاد الايام الاخيرة قريب راح ننساو الموضوع والحمد الله جيتو كامل مع بعض عداو ايامات غير انا وسميرة نطلو على بعضانا هنا ونقطعو فيكم كاشما تحشمو وتدخلو خخخخخ

والله جامي الا توقعتها رايحة للطليان للخارج وتباتي في الستاسيون تاع الترا كون في البلاد والله ما تباتي برا مي هنا صرات خخخخخخخخخخ
:d:d:d:d:d:up:

salamo 3alykom lbnat incha allah tkono bkhir whanyin
ntmna tgbloni m3akom , ana tani mkhtarba 3andi 3 snin w3ndi wld
اهلا منال اكيد نرحبو بيك بناتنا اهلا وسهلا ونظن اول مغتربة من سويسرا ما عنداش مغتربة من لتم وراهي قريبة على ايطاليا ولمدينتي خصوصا ابو امين يقولي راهي غير هنا بصح باش يحشم ويديني نشوفها والو

شكون هدو 22 ضيف لي يقرعجو علينا ربي يهديكم ادخلو مخي باطل

y3tik saha okhti ali rahbti biya , wldi 3ndo 10 chhor wrani mrtarba fi suisra wnti
win raki w3ndek drari haba nt3ref 3lik

مرحبا بيك اختي معانا و ربي يحفظلك وليدك و يهنيك

y3tik saha okhti ali rahbti biya , wldi 3ndo 10 chhor wrani mrtarba fi suisra wnti

سلام اختي منال رانا كامل خواةومغتربات ونتشرف طبعا نتعرف عليك ,انا عندي ولد في عمرو 5 شهور وانا مغتربا في المانيا عندي عام ولسويس ماش بعيد بزاف علينا ,واش تهدرو فرنسي ولا الماني وين تسكنو؟؟

شكون هدو 22 ضيف لي يقرعجو علينا ربي يهديكم ادخلو مخي باطل
ههههههههههه هادووو سووور اف بي ااي بلاكو تغلطو كشما تهدرو
انا مقلت والوووو عجوزتي ناس ملاح ونشتيها وهي تشتيني كما بنتها هههههه

ههههههههههه هادووو سووور اف بي ااي بلاكو تغلطو كشما تهدرو
انا مقلت والوووو عجوزتي ناس ملاح ونشتيها وهي تشتيني كما بنتها هههههه

ههههههههههههههه ايه صح هدا واش راكي تقولي ,ونا كنت غير نتمسخر على قصة الصباط الجديد وتيكي تع لبري ههههههههه,يا لاف بي ااي

ههههههههههههههه ايه صح هدا واش راكي تقولي ,ونا كنت غير نتمسخر على قصة الصباط الجديد وتيكي تع لبري ههههههههه,يا لاف بي ااي
هههههههههههههههههههههههههههههههه والله وحدك سيرين فهمتيني

هههههههههه ماقدرتش نكمل لي باج الباقيين قبل منرد بسكو ندري غيير وحدي لي تبهدلت في المطار هههههههههههه
والله يافطوم قتلتيني بالضحك سيرتو على التران ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه
وسبحان الله حكايتي ماتختلفش على حكايتك بزاف
وعلابالك انا انا باه نروح لسان بطرس بورغ مكانش طيارة ديراكت لازم ندير ترونزيت وفي الاول كنت هانروح على فرونكفورت ومنبعد بيتار
منبعد مالقيناش طيارة في الايام هادوك اي لقينا غير على باريس ياخي واش تبهدلت في مطار شرل ديقول
بسكو هو كبير ونسقسي با ندير ترونزيت فيالاول قالولي لازم تركبي في التران بسكو الطيارة تاعك في بلوك اخر وانا وحدي ومفهمت ماندير وليت نتبع في الاسهم هدوك لي نلقاه نسقسي ويعجبك لي نتيح فيهم نسقسيهم كامل مايفهمو لافرونسي لا انقلي يشورولي قاعدا كي لعققن
لي سونسيال كثر من نص ساعة وانا ندور في مطار شارل ديقول باه لقيت بلاستي والله ربي لي ساتر
في الطيارة الولى تاع دزاير باري مت بالخلعة اول مرة نركب في الطيارة هههههه ماني فاهما فيها فيها والو نشوف واش يديرو ندير هههه
مي في التانية تاع سان بيتار كانت رحلة موفقة صح الجو راائع وكي لحقت كانت الليل في بيتاربورغ رائعة المنظر تاعها من فوق مي كيبدينا حانلقو حكمتني البكية والخلعة قلت عندكي لمنلقاش راجلي بسكو يوم كامل في الطريق ومكان ختى اتصال بيناتنا
والكارثة الكبرى كي هبطنا وجينا فايتين على الديوانية ماخلاونيش نفوت بسكو مايحكيو لافرونسي لا انقلي غير روسية تاعهم
وقالولي سناي هنا انا قلت خلااااص قضيا عليا حايديوني وحنبكا محبوسا هنا مكانش قاع كيفاه حنتفاهم معاهم
حتان جا واحد قالي تبعيني ونا فشلت والدموع تلمو في عيني قلتي حياتي خلاصت هنا منبعد قرا باسبوري مليح وليبابي وسقساني بالاشارات يعجبك قالي وحدك هنا وياخي بالدراع مافهم عليا بلي راجلي يسنانس البرا وهديك السعا ولا داني هو وجبت البقاج وخلانش حتان ياخي لقيت راجلي يسنا فيا مكستم الله الله وبالورد الابيض وانا حالتي حالة مع الخلعة والتعب كي شفتو قعت غير نبكي قلت الحمد الله ياااربيييي
ههههههههههههه والسباط هداك ياخي لاه قتلني رجليا ماتوعليا الغدوا الصباح روحنا شرالي سباط ولبستو في الحنوت وكملنا مشوارنا ههههههه
صعيبة الغربة والله مي هدا واش يبقالك غير لي سوفنير

الحمدلله على سلامتك جمانة المهم راكي بخير ، شفتي درنا التبهدايل فالمطارارت ومع السبابيط
ومساحتك التحويسة مزية بدلتي شوية ، أنا تاني نبغي المتاحف والاتار بزاف وهاد المرة كي رحت الإيطاليا كاين متحف مشهور في ميلانو فيه لوحات لأشهر الرسامين وخاصة لوحة العشاء الاخير لدي فانشي لكن للاسف مقدرتش نزوره لازم حجز ولقيت برا حاولي 300 شخص دايرين لا chaine باه يدخلو ، يدخلو بشخص يشوف وحده ويخرج ،مرة أخرى نشالله ومسحتك مرة تانية وراني حاسة بفرحتك مين غادي تروحي للبلاد

سلام أختي إيمان ومرحبا بيك معانا تشرفت بمعريفتك ، سويسرا راها قريبة لي بزاف لأني في جنوب الغربي لألمانيا وتقريبا نفس المناضر واللغة ،إلا إدا كنتي تسكني فالجانب لي يحكو فيه الفرنسية ،العام لي فات فوت أسبوع تم في مدينة lausane ............ مرحبا بيك مرة تانية

يعني يا حومانة درتي جولة وتحويسة وتزيدي تبكي خخخخخ هي صح اول مرة الواحد يكون هايب ومن بعد خلاص المرة الجاية تشوفي كيفاش تولي طيارة ههههههه
بصحتك التحويسة بروفيطي مليح الوحدة كي تكون وحدها هي والمخلوق برك رحمة ربي هما يبداو المشاكل الصغار قصدي الولادة والحركة تقل كل ما تزيدي واحد تقل خرجاتك

السلام عليكم لبنات ان شاء الله كامل تكونو لاباس
ام امين وفطوم صونية سميرة وريمو راهي غايبة وكل الملتحقات الجدد متشرفين بيكم

صباح النور للجميع
وجمعة مباركة ان شاء الله

صباح النور والورد والياسمين وجمعة مباركة واش راكم ووين راكم ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة