خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اختي سرين

سمعت في ذ دوكترز وحد كليمات ان شاء الله نقدر نفيدك بيهم

قالك الطفل كي يبداو يخرجولو السنان اللثة تاعو تبدا تاكلو ملا يولي يحوس يحكها

وقال هذاك طبيب تع اطفال انك تقشريلو حبة زرودية (جزر) وحطيهالو في يدو ياكلها مش راح يصرطها مادامو مايمذغش

بصح يحك بيها اسنانو و يستبنها وتان تفيد باش يخرجو سنان صحاح

سلام ختي ويعيشك على هاذ المعلومة ودرك انجربهالو نشاء الله تنفعو ويخفلو صطر

صباح الخير سيرين واش حوالك واش راحو شباب نتاعك

صباح النور والله غير لباس رانا مع هم ادراري ونتيا واش حوالك كاش برد هنا 3 ايام وتلج يصب راهي لحالة كامل بيضاء

ماتتقلقيش أختي سيرين مرحلة وتعدي أعطي لوليدك تيزانة في الليل باش تهدألو أعصابو، كيما قلتي التربية واعرة الله يقوينة باش نكبروهم ونتمناو يكونو ذرية صالحة هذا مكان تعبنى إنشاء الله ما يروحش خلى
الثلج راه داير حاله عندنا الدنيا قاع راهي بيضة ، ياك رانا جيران مناش بعاد على بعضنا الي تصيبكم تصيبنا ههههههه

صباح الخير للجميع واشراكم
يا صحبات الخبرا عونوني لبارح ولدي اليل كمبلي مرقد اطبيب غير البارح اديناه ختر راه 3 ايام ميرقدش امبصح مش كما البارح قلنا راهم اسنان يخرجو واش اندير لو راه يبكي مبغاش ga3 يسكة وانا حبا نطيح على طولي منقلة ارقاد والتعب لعندها معلومة نقص الصطر يعيشها تقلهالي معنديش شكون نسكسي غير نتوما

اهلا سيرين اختي
رانا كيف كيف انا تاني بنتي راهي مدايرة حالة غير تبكي و تحك في سنيها و محبوش يخرجو
كي يكتر عليه الالم اعطيلو مسكن لي ما لفة تمديلو كي يدير التطعيم انا نعطيها تاع هنا ما نعرف نتومة لي عندكم واش اسمو و ربي يصبرك شوي صبر برك واي تفوت

slam lbnat in chaa allah tkounou kamel bkhir w mercie ga3 li sagsaw 3lya
w syrin rebi yjib chifaa lwlidek

smhouli hadha win dkhalt kont 3and wahda sahbeti maghrabya zydat 3antha chwya w mba3d roht dart chwya soldes w dkhalt

salem fatouma mchi nti om sara manich ghaltha

سلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
نشكركم لبنات على اردود منال سميرة والجميع راه تكلما شويا نشاء الله اليلة تفوت لباس ,شهرة كراكي و اش راكي مليحة في فرنسا عندك صحبات ختر يقولو في فرنسا كاين شي بلايص تحسي روحك راكي في لبلاد صح ؟

wah hna 3ana bezaf l3reb
papa kan 3andi gali hsabt rouhi felbled mais ana mazel ma walftch tahya lbled m3a rani m3a thlag

صحا ليك احمدي ربي لركي تشفي لعرب وتحسي يربي شويا من رحة لبلاد مش كحلتنا هنا عيشا كي مونكلي هههه4 سنين نورمارمو راكي بديتي توالفي كبري خاترك وقلي هذا مكتوبي كاين عباد عيشين في لبلاد وبلعام ميشفو ناسهم واش نديرو هاذا مكتوبنا لازم نتقبلو ه,مفهمتش راني معا thlag

ysalmak khti wallah ghir tfakart rouhi nhar li wladt ma sabt hata wahed m3aya ghadhatni meskina
khti sirin 3andi 5 snin fi fransa w ma nebghihach 3la biha ma walftch w thlag ma3natha divorce

اه درك فهة معليش متقلقيش روحك وحاولي تبغيها ختر لكان ترجعي البلاد معندك مديري وكل حاجة اديريها يحسبوها عليك هاهي دخلة هاهي خرجت راكي تعرفي بعد العقليات بصح هنا راكي مع بنتك ربي يشدهالك لمن يقلك لمن يعسك ولا من يكسرلك راسك

sala 3likom lbnat wallah ghir fraht min chaft hadha sujet 3jabni bezaf w golt hata nkamal ga3 lgraya ta3ah bach nsajal
semouni chahra w 3andi bant fi 3morha 4 ans w neskon fparis 3andi 5 ans fi fransa w ma walftch

مرحبا بيك أختي شهرة ومعرفة خير نشالله أنا فطيمة من ألمانيا ،تشرفت بيك

حببتي فطوم كانوود هااايل ماما عندها ونديرو بيه مساعد روعة
وانا تاني حبيت نشري بيتران كانوود شاف مجور هنا في روسيا يدير 900eu بشحال راو يدير عندكم

سلام جمانة صحيتي على الرد ، أنا تاني اقتنعت بكنوود غاع يشكروه ، بصح راه غالي عندكم chef major ، أنا تاني عجبني وسموه major titanium timer km 040 فيه شاشة الوقت و راه يدير 650 اورو وكاين kooking chef هادة يطبخ فيه سخان تحت بصح غالي بزاف يدير 1200 ، كي نشريه نشالله راني نوريهلك

مزالكي قاعدة فطومة
انا وليدي راه مسهرني ماحبش يرقد

ماكاش لي يبعث فيزا ولا ايبيزا

هههههههههههه

سلامي لجيمع المغتربين عن وطن الجزائر

راهي تسال عليكم وتسنا في طلاتكم

تحياتي

وحنا تاني سلمنا وتحياتنا ليكي ولبلادنا الجزائر

صباح الخير للجميع واشراكم
يا صحبات الخبرا عونوني لبارح ولدي اليل كمبلي مرقد اطبيب غير البارح اديناه ختر راه 3 ايام ميرقدش امبصح مش كما البارح قلنا راهم اسنان يخرجو واش اندير لو راه يبكي مبغاش ga3 يسكة وانا حبا نطيح على طولي منقلة ارقاد والتعب لعندها معلومة نقص الصطر يعيشها تقلهالي معنديش شكون نسكسي غير نتوما

شوفي سيرين الطبيب قالي كي ينبتوا الأسنان يجي معاهم الصطر فالودنين وخاصة ف ليل ، قالي دفي شوية زيت زيتون وقطريلها قطرة أو زوج في كل أدن ، حرزي تسخنيه بزاف دفيه برك ----الله يشفيه نشالله

salem fatouma mchi nti om sara manich ghaltha

سلام أم فريال واه أنا أم سارة الصرصورة مبروك المزيود تع صحبتك ومسحتك صولد ، كاش مراهم دايرين صوالح شابين ف صولد عندي حماتي تم كي تكون حاجة مليحة نوصيها تشريلي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة