خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اهلا منال الحمد الله بخير وانت واش راكي
سميرة راهي جومانة تصقصي على كادوات لاهل الراجل هاو موضوع نجيبو بيه الوقت حتى تلقاي شي حاجة

سلام جمانة الله يعاونك فالكادويات ، كيما قاتلك أم أمين شوفي انتوما ف روسيا واش عندكم ، أنا ديت العجوزتي غلاية كهرابيية تاع الماء و-bateuur تاع حريرة تاع l-bras psq هي وصتني عليهم وهاد l-مرة كي راح راجلي وحده بعت معاه termos و-les tricots د peau وحزامة تاني هي قاتلي عليهم

لاباس اختي ام امين
واش راكم فطومة وسميرة

اهلا فطوم نهارك زين

ونهارك أزين أم أمين
لبنات هاد ليام راني هابلة على petrin باش نشري واحد نشالله ، وراني باغية حاجة مليحة باه كي ندخل للبلاد نشالله نديه معايا وحتى هنا نحتاجة بزاف فالخبز كل يوم ،درت بحت ف انترنت ولقيت غاع الناس تشكر ف ماركة كنوود .....شكون فيكم عندها كنوود أو ماركة أخرى مليحة مجربةها وصدقتلها ؟؟

ونهارك أزين أم أمين
لبنات هاد ليام راني هابلة على petrin باش نشري واحد نشالله ، وراني باغية حاجة مليحة باه كي ندخل للبلاد نشالله نديه معايا وحتى هنا نحتاجة بزاف فالخبز كل يوم ،درت بحت ف انترنت ولقيت غاع الناس تشكر ف ماركة كنوود .....شكون فيكم عندها كنوود أو ماركة أخرى مليحة مجربةها وصدقتلها ؟؟
الكينوود والبراون في الادوات الكهرومنزلية لا يعلى عليهم وانا ثاني راني حايرة حابة نشري واحدة وتقريبا قالولي الكينوود والا موليناكس ملاح بصح الكينوود هي الافضل

لاباس اختي يسقسي عليك لخير
بعتلك رسالة شفتيهة

tweheshtkoum lbnat w semhouli aala alghiba reni ghir njri ,nshri hweyej l bebe w les rendez vous........albereh khalaatni gynycologue tai ana reni fi alshehr 8 ki dert ecographie ras taa bebe fouk yaani ma darsh guelli rouhi lsbitar beh thekmi rendez vous w tzeydi bsizarienne,wki sksit yma gueltli bli lbebe ykdr ydour ,reni mklka khyfa mn sezarienne

tweheshtkoum lbnat w semhouli aala alghiba reni ghir njri ,nshri hweyej l bebe w les rendez vous........albereh khalaatni gynycologue tai ana reni fi alshehr 8 ki dert ecographie ras taa bebe fouk yaani ma darsh guelli rouhi lsbitar beh thekmi rendez vous w tzeydi bsizarienne,wki sksit yma gueltli bli lbebe ykdr ydour ,reni mklka khyfa mn sezarienne

اهلا بيونة اول بيبي دائما الام تتقلق بصح لي مكتبهولك ربي او يوصلك ما تقلقيش بزاف و عيشي وقتك قبل ما يجيك وليدك و رتحي مليح من بعد تشتاقي قعدة وحدك
واش بيها هذي الطبيبة تاعك انا نعرف نساء البيبي يحكم مكانو في اخر يوم تاع الزيادة
وربي ان شاء الله ييسر ولادتك

لاباس اختي يسقسي عليك لخير
بعتلك رسالة شفتيهة

الرسالة لتقصديها منال في موضوع أريد التعرف على جزائريات ف ألمانيا ؟؟ واه شفتها شكرا وراني رديت عليك بالك مازال مشفتي
merci manaal

لبنات راني رايحة للكوزينة عندي شوية قضيان ، ف ليل نولي نشالله ، بيونة متقلقيش ومتديريش عليهم ، أنا تاني قالولي لازم سيزاريان ورضوى أرواحي ديري التحاليل وبعد radwa تولدي ، مقتنعتش وبدلت رحت لسبيتار آخر üniversität krankenhaus فيه أطباء كبار وقلتلهم مانيش باغية سيزاريان ، وقالولي نحاولو باه تولدي عادي ، لكن لازم طبيبة تاعك تكتبلك برية تدهالهم وفعلا ولادة عادي وزادت قريب 3 اسابيع مور الموعد تاع سيزاريان لي قالولي عليه قلقوني باطل مزية مدرتش عليهم ، هوما بصفة عامة هنا يخافوا بزاف خاصة ف أول ولادة ويبغو يدو الاحتياطات تاعهم وعندهم سيزاريان عادي لأنا أغلب النساء تاوعهم يديروه بالرغبة تاعهم ، يخافوا من الوجع تاع لولادة ، وال-bebe قادر يدور في آخر لحضة

بعتلك رسالة خاصة ماشي موضوع أريد التعرف على جزائريات ف ألمانيا
لاخت بيونة ربي يجيبلك وقفة ساهلة ماتتقلقيش لبيبي بين ليلة ونهار قادر يدور راسو في يامتك لخرين كتري لمشي
اختي سميرة كيراكي دايرة مع البرد

صونيا ما قالتلكش واش نجيب لك انت راهي تصقصي على واش تجيب لدار شيخها ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك الربح
خليها في نيتها بلاك انا تاني كشما تجيبلي

متقلقيش بيونة ان شاء الله ربي يكون معاك ويقدمك للخير ويجيبلك ساعة ساهلة ان شاء الله

صباح الخير عليكم يالبنات راني خارجة نريزارvي اليوم
ونزيد نفوت كشما نشري كدوات
لبنات حبيت نسقسيكم واش ديتو لبيت زوجكم هدايا الشيخ ولعجوز والسلاف ساعدوني راني حصلت

سلام وعليكم لبنات
بصحتك ختي جمانة والله غير غيرتيني ولعقوبا ليا كل منسمع واحد راه حابط البلاد يجيني وحد الوحش ,اما على الكدواة انا مندرك راني نشري كنسيب ديرين الصولد ,بصح قاتلي وحدا جبي لكادو الفامي غير في عامك الاول صنو تحصلي امبعد تولي لزمك كل عام تحبتيلهم قصدي لفامي لبعاد عمك خالتك....اما داركم ودار راجلك لازم تجبيلهم والباقي مدي غير الشكولا والحلوا وهدوك الصوالح وبصحتك وصحا للللللللللللللللللليك

سلام ختي بيونة وربي يجبلك ساعة الخير ,انا حتى 9 شهور باش دار وكنت كل منروح تقولي مزال وتقولي بلاك تولدي بلعمليا بص مش كما طبيب اتاعك يخلع فيك ويقولك شدي رونديفو بعد مكانش منها ,سيية حركة السجود يقولو تعاون البيبي باش يدور والحمد الله دار وولدة عادي حتى طبيبا فرحة كصابتو دار لعقوبة ليك ,هاد الحركة قرية عليها في لنتيرنات و كاين لكتبو مش مليحا للبيبي بصح انا سيتها تالمو كنت مقلقا وخيفا,
ربي يسهلك وشدي في ربي ودعي هو قادر على كل شيْ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة