خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
سممممممممممممممميرة انا المواضيع تاعي سياسية او نكدية تاع الهم والغم وانا منيش حابة نقلب المواجع حابة موضوع اجتماعي
لازم من عندكم نتوما الي في الغربة

خلاص منا الغدوة ادا ما دروش البنات موضوع جديد راني نحط واحد

تصبحووووووووووووووووووون على خير

صباح الخير عليكم يالبنات راني خارجة نريزارvي اليوم
ونزيد نفوت كشما نشري كدوات
لبنات حبيت نسقسيكم واش ديتو لبيت زوجكم هدايا الشيخ ولعجوز والسلاف ساعدوني راني حصلت

لبنات حبيت نسقسيكم واش ديتو لبيت زوجكم هدايا الشيخ ولعجوز والسلاف ساعدوني راني حصلت
وصلتي للكادوات يا لا لا خخخخخ والله حسب واش كاين عندكم كيما حنا هنا ما عندناش غير الصبابط حشاكم للكباريات فديما نديلها صباط وصابو والشايب وليدو هو الي يدبر راسو اقولي انا ندبر راسي ولو اني انا العام الي فات ثاني شريتلو بليغة
خواتاتو حسب كل واحدة كيفاش ممكن صباط ثاني سروال فيستا ساك وممكن مكياج او ريحة ادا تعرفيهم من النوع الي يحبو هاد الحوايج

السلام عليكم واش حوالكم ليوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا حبوبة واش راكي انت شاركينا شوي في المواضيع ما تبقايش جابدة يلا يخي ضرك عندك العربية الي الي فازي فازي خخخخخ

صباح الخير عليكم ام امين كما قالو الجميع نقطع وريح راسي ونفلك ربي يعطيك واش تتمني لدرتنا هاذ اللمة وجمعتينا ملي دخلة معاكم تنحلي الوحش موليتش نحس راني وحدي وكنسحك حاجة نسقسي ولا مشكل نحكي مشي كما كنت فلول نهدر وحدي فالكوزينا حتى راجلي حسبني هبلة ههههه ربي يخلي هذ اللمة ويحفض كل المشاركات مرنيش نجامل بصح ga3 العقلياة فور,بناة بلادي يا :up:
صباح النور حنونة هادوك هو الصح وربي اخليك انت وكل البنات ويريح بالكم وخفف غربتنا وان شاء الله ربي يسهل علينا كامل ومشكورة واكيد هاد من طيبك انت فكما يقال الطيب ديما يلقى الطيبين الي زيو

سلالالالالالالالالالالالام لبنات واش راكم
جمانة ربي يعينك حبيبة ويقدرك
احلى هدية الي تكون بسيطة ومتواضعة المهم الجاست

do.php

سلالالالالالالالالالالالام لبنات واش راكم
جمانة ربي يعينك حبيبة ويقدرك
احلى هدية الي تكون بسيطة ومتواضعة المهم الجاست
صونيا ما قالتلكش واش نجيب لك انت راهي تصقصي على واش تجيب لدار شيخها ههههههههههههه

يا عيني على الصباح المشكل بكل انواع الفواكه راكي يظهرلي نايضة جيعانة ام عبد الهادي والا صباح صحي رياضي
اصبحك ربي بالخير ان شاءا لله ديما

صباح الخير عليكم كامل انا مادخلتش هادي مدة راجلي راه سافر وكنت نوجد باش يروح والحمد لله راح البارح

حبيبتي جمانه مين تبغي تشري لي كادو شري حاجة صغيره وخفيفه في نفس الوقت تكون قيمة باش ما يعدبوكش في المطار لو كان يكون الوزن زيادة راكي تخلصي عليه
وربي يوفقك

مساء الخير واش راكم لبنات

صباح الخير عليكم كامل انا مادخلتش هادي مدة راجلي راه سافر وكنت نوجد باش يروح والحمد لله راح البارح
طريق السلامة حنونة مالا نشوفوك ضرك معانا ديما المفروض راح نبدا نسجل دخول يومي لازم خخخخخخخ

رانا كامل هنا حنونة شوفي لتحت تلقاي المتواجدات في الموضوع

واش راكي اختي واش راهم اولادك

صباح الخير عليكم جميعا و نهاركم زين
ما زال ما لقيتوش موضوع نحكيو فيه زعما وعدت صونية ادا محطيتوش حتى الصباح نحط انا و مازال ما لقيش موضوع شباب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة