خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
سلام إيمان الرسالة موصلتنيش للاسف وأنا تاني بعتلك رسالة لكن خرجلي تنبيه قالولي مشاراكتك قليلة ماتقدرش تبعتي رسايل حتى يوصل عددها إلى 300 مشاركة ، ونتي تاني مشاراكاتك قليلة عندك 48 على ما أضن ، عليها موصلتش . قوليلي مخرجلكش هاد التنبيه كيفي ؟؟
3aawdii jarbii

sala 3likom lbnat wallah ghir fraht min chaft hadha sujet 3jabni bezaf w golt hata nkamal ga3 lgraya ta3ah bach nsajal
semouni chahra w 3andi bant fi 3morha 4 ans w neskon fparis 3andi 5 ans fi fransa w ma walftch

salam sirin ca va grit ga3 les pages besah manich 3agla 3lik nti li 3aycha fl'almagne

السلام عليكم جميعا و نهاركم مبروك
مرحبا بيك اختي ام فريال معانا ان شاء الله توالفي هنا

صونيا ما قالتلكش واش نجيب لك انت راهي تصقصي على واش تجيب لدار شيخها ههههههههههههه

ههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههه
يعطيك الهنا يا ام امين قتلتيني بالضحك :dههههههه
اهنا في روسيا كلشي غالي حتى ومدايرين الصولد
انا الصراحة راجلي قالي متعبيش راسك هو كل عام يهبط ويجيبلهم مخلاش حاجة مدهالهمش
مي انا قتلو ايه هديك هيا باه يقولو زوج بدلاتو مرتو ;) مي تلبارح شريت شوي حوايج
شريت فيستات للدراري صغار وسلافي وشريت خمارات للنسا وقلت من بعد نزيدلهم فيستات صوف
وقلت تاني نشري صبايغ تاع الشعر يحتاجوهم النسا وكشما روايح
بقالي شيخي حايراا فيه

ونهارك أزين أم أمين
لبنات هاد ليام راني هابلة على petrin باش نشري واحد نشالله ، وراني باغية حاجة مليحة باه كي ندخل للبلاد نشالله نديه معايا وحتى هنا نحتاجة بزاف فالخبز كل يوم ،درت بحت ف انترنت ولقيت غاع الناس تشكر ف ماركة كنوود .....شكون فيكم عندها كنوود أو ماركة أخرى مليحة مجربةها وصدقتلها ؟؟

حببتي فطوم كانوود هااايل ماما عندها ونديرو بيه مساعد روعة
وانا تاني حبيت نشري بيتران كانوود شاف مجور هنا في روسيا يدير 900eu بشحال راو يدير عندكم

tweheshtkoum lbnat w semhouli aala alghiba reni ghir njri ,nshri hweyej l bebe w les rendez vous........albereh khalaatni gynycologue tai ana reni fi alshehr 8 ki dert ecographie ras taa bebe fouk yaani ma darsh guelli rouhi lsbitar beh thekmi rendez vous w tzeydi bsizarienne,wki sksit yma gueltli bli lbebe ykdr ydour ,reni mklka khyfa mn sezarienne

اختي بيونة متتقلقيش وكما قالولك لبنات حتى لنهار تزيدي باه تبان وضعية البيبي

ههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك الربح
خليها في نيتها بلاك انا تاني كشما تجيبلي

ههههههههههه تستاهلي حبيبتي صونية كشما تحبي راني هنا

ماكاش لي يبعث فيزا ولا ايبيزا

هههههههههههه

سلامي لجيمع المغتربين عن وطن الجزائر

راهي تسال عليكم وتسنا في طلاتكم

تحياتي

صباح الخير عليكم ونهاركم مبروك
مرحبا بيك chahra معنا حتى أنا مازال ماولفتش الغربة مكتوبنة حكذا واش نديرو إنشاء الله تلقاي الوناسة معنا مرحبا بيك مرة أخرى

sala 3likom lbnat wallah ghir fraht min chaft hadha sujet 3jabni bezaf w golt hata nkamal ga3 lgraya ta3ah bach nsajal
semouni chahra w 3andi bant fi 3morha 4 ans w neskon fparis 3andi 5 ans fi fransa w ma walftch

سلام وعليكم ونهاركم مبروك للجميع
اهلا وسهلا ختي شهرا شرفتينا وربي يخليلك بنتك رانا كامل نعانو من هد المشكل مولفناش وانا وحدا منهم ,واموا نتي راكي في باري معمرا بالعرب ,المهيم انا مقيمة في المانيا عندي عام وشهرين.مرحبا بيك مرا تانية ورانا هنا درنا كخيتك تحبي تحكي ولا لتسكي رانا هنا

صباح الخير للجميع واشراكم
يا صحبات الخبرا عونوني لبارح ولدي اليل كمبلي مرقد اطبيب غير البارح اديناه ختر راه 3 ايام ميرقدش امبصح مش كما البارح قلنا راهم اسنان يخرجو واش اندير لو راه يبكي مبغاش ga3 يسكة وانا حبا نطيح على طولي منقلة ارقاد والتعب لعندها معلومة نقص الصطر يعيشها تقلهالي معنديش شكون نسكسي غير نتوما

صباح الخير سيرين واش حوالك واش راحو شباب نتاعك

اختي سرين

سمعت في ذ دوكترز وحد كليمات ان شاء الله نقدر نفيدك بيهم

قالك الطفل كي يبداو يخرجولو السنان اللثة تاعو تبدا تاكلو ملا يولي يحوس يحكها

وقال هذاك طبيب تع اطفال انك تقشريلو حبة زرودية (جزر) وحطيهالو في يدو ياكلها مش راح يصرطها مادامو مايمذغش

بصح يحك بيها اسنانو و يستبنها وتان تفيد باش يخرجو سنان صحاح

لاباس عليه يا أختي لسنان راهم واعرين يجو بصطر ولى دياري و الحمة أنا راني نقاصي مع وليدي لسنان ينبتو في الليل على ديك يبكي ومايقدرش يرقد ، أنا نصحوني بالسيرو تاع الرقاد وماحبيتش نمدولو كاين وحد لابوماد تنباع عند لافارماصي يقلك مليحة تندار في لحم تاع لسنان طري لاجونسيف بصح أنا ماستعملتهاش ،وكاين وحد لعفسة تاع بلاستيك يعضوها دراري هاديك نعطيها لوليدي هذا واش نعرف أختي
إنشاء الله لبنات يزيدو يفيدوك أكثر مني الي عندهم خبرة
و نصيحة غير تشوفي ولدك رقد ارقدي معاه باش تريحي شوية

آخر تعديل:
سلالالالالالالالالالالالالالالالالام لبنات واش احوالكم
ام فريال اهلا بيك معانا
جمانة ربي يعيشك ربي يجيبك على خير ان شاء الله

سيرين ربي يشفيلك وليدك يا رب

لاباس عليه يا أختي لسنان راهم واعرين يجو بصطر ولى دياري و الحمة أنا راني نقاصي مع وليدي لسنان ينبتو في الليل على ديك يبكي ومايقدرش يرقد ، أنا نصحوني بالسيرو تاع الرقاد وماحبيتش نمدولو كاين وحد لابوماد تنباع عند لافارماصي يقلك مليحة تندار في لحم تاع لسنان طري لاجونسيف بصح أنا ماستعملتهاش ،وكاين وحد لعفسة تاع بلاستيك يعضوها دراري هاديك نعطيها لوليدي هذا واش نعرف أختي
إنشاء الله لبنات يزيدو يفيدوك أكثر مني الي عندهم خبرة
و نصيحة غير تشوفي ولدك رقد ارقدي معاه باش تريحي شوية

سيرين ربي يشفيلك وليدك يا رب

يعشكم لبنات والله غير معانات لولادة ساهلة بصح التربية هي الواعرة والواحد ميعرف قيمة الوالدين حتى يزيد منال الطبيب اعطاه هديك لبوماد درتهالو ومكان والو نشكركم على الردود والمساعدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة