بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

ان شاء الله رنيم انا نظل ندعي في ربي اعطيني الصبر
مرات نجيبهم من المدرسة الولد مايعرفش يمشي يجري برك تقولي طلقوه من الرباط و البنت تمشي و تتمختر و كي تهدر لازم تحبس و تحكي و انا نولي غير نستغفر .و نخاف عليهم في الطريق بسكو قبل 3 اشهر وحدة جزائرية هنا وليدها عندو 5 سنين قطع الطريق بلا يماه و كي شافها ماقطعتش عاود رجع عندها ضرباتو شاحنة كبيرة مسكين مات في بلاصتو ،ربي يصبر ميمتو على هكذا وليت نخاف نشدهم و نعيط و مايسمعوش الهدرة .

سلامو البنات والله ماجيت نحكي معاك حتان دخلو دارنا في الخط عيطولي في السكايب وماما مريضه طول وراحها صوتها حكمتها لاقريب و ولاتهلها حساسيه وزيد مريضه بقلبها والله راني طول مشطنه عليها اليوم الجمعه وكام ساعه يستجاب فيها الدعاء ادعيولها معايا البنات وربي يجازيكم وانا والله مننساكم بالدعاء اللي محتاج ربي يعطيها واللي مريضه ربي يشفيها وربي يحفضلكم وليداتكم كامل ويحفضكم ليهم

جمان ربي يشفي ميمتك و ماتشوف شر
و لاقريب حكمتها من الجو راه يتبدل بزاف في البلاد .

رنيم وقتاش تديرلنا تصاور تاع دارك ؟
و لا تستناي حتى تولي تحت المجهر و يديرهم كيما جمان
هههههههههه لالا راني رايحه نديرهم دوكا مي صورت غير الصالون و الكوزينه راهي الدار جديده ورميت كلش هدا وين بديت نعمرها مازالولي الشنابر ا شاء الله مور رمضان نجيبهم ادعولي ربي يسهلي

ام امين الله يبارك دارك شابه ملقري مركزتش معاها بزاف مي لي اتيراني البلو وانا نموت على اللون الازق والله في البلاد معوله ندير صالوني في الازرق
ربي يهنيك حببتي في دارك ويرزقك بوحده خير منها في البلاد

ان شاء الله رنيم انا نظل ندعي في ربي اعطيني الصبر
مرات نجيبهم من المدرسة الولد مايعرفش يمشي يجري برك تقولي طلقوه من الرباط و البنت تمشي و تتمختر و كي تهدر لازم تحبس و تحكي و انا نولي غير نستغفر .و نخاف عليهم في الطريق بسكو قبل 3 اشهر وحدة جزائرية هنا وليدها عندو 5 سنين قطع الطريق بلا يماه و كي شافها ماقطعتش عاود رجع عندها ضرباتو شاحنة كبيرة مسكين مات في بلاصتو ،ربي يصبر ميمتو على هكذا وليت نخاف نشدهم و نعيط و مايسمعوش الهدرة .

لا حول ولا قوة الا بالله و الله خوفتيني الله يصبر ميمتو يا رب انا مرات نجيبهم بالطونوبيل و مرات ما يخليهاليش نروح نمشي قلبي يصيب يحبس معاهم

جمان ربي يشفي ميمتك و ماتشوف شر
و لاقريب حكمتها من الجو راه يتبدل بزاف في البلاد .

مشكوره حببتي والله اليوم قصراتك يكتلو بالضحك وانا شوي مكان مكان وضحكوني سيرتو حكايت الفور يتحرق وانتي تقولي الجيراني يديرو في الشواء ههههه هاذي وحدها ياختي ههههه

ام امين
ولادك تقريهم في البلاد بريفي و لا عادي ؟
و معاذ يدخل تحضيري و لا سنة اولى ؟ و نظن لازم تسجليهم في اواخر هاذ العام بسكو في البلاد وقيلة يسجلو في ماي و لا جوان ماشي حتى سبتمبر .
صاحب زوجي هبط في سبتمبر لي فات و تعذب باش لقى بلاصة لوليدو قالولو جيت روطار و ماكاش البلاصة حتى دخلوه بريفي من بعد الولد ماحبش و بالمعرفة باش لقاولو بلاصة بعيدة على الدار لازم يدوه بالسيارة .
ربي يسهلك حنونة .

مازال الشنابر كي نبلاسيهم راني نحطهم ان شاء الله يالا قولولي رايكم و اي انتقادات انا جاهزة ههههه الدار راهي جديده مازال ما عمرتها مليح راني درجه درجه

مشكوره حببتي والله اليوم قصراتك يكتلو بالضحك وانا شوي مكان مكان وضحكوني سيرتو حكايت الفور يتحرق وانتي تقولي الجيراني يديرو في الشواء ههههه هاذي وحدها ياختي ههههه
تعيشي حنونة كيما يقولي الزين نتي غير تاع طراطق كل مرة نديرلو حاجة لي نحبسلو مخو ههههههه بصح مسكين قلبو كبير يساعفني .
دروك نروح نصلي الظهر و ندعيلكم كامل .
و نجي نحكيلك حكاية اسراء كي طاحت و حكايتي مع الباسبور .

رنيم ماشاء الله دارك كبيرة تقولي تاع البلاد بصح الستيل الاوروبي يجي باين و يجي متحوف و شابة و ماتكثريش فيها القش بسكو تتعبي في النقاوة و عجبتني الكوزينة كبيرة و لونها روعة ربي يهنيك و يسعدك و يحفظ وليداتك و يعطيك الصحة .

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة