بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

بصحتكم رنيم والله ضحكتيني كي دخلتي صباح مام انا نضت بكري دخلت بالتلفون ومفقش حتان رقت ومنضتش حتى عيطلي المخلوق على الثناعش ونص ههه ولقيت كلشي مقلب مع حتى ماعن عشاء البارح ومزالو والله انا المخلوق تاعي كان كيما تاعك على الاول يعاوني مي ضرك والله مايشوف فيا
والغدا هايل و وحطيلنا الرابط تاع الكبه

ههههههههه ما عليش ان شاء الله ما يتعداش راجلي :p:p انا لالا فالليل نسرج كلش زعما باش ما نتخلعش كي انوض صباح ههههههه

دوك نحطلك الرابط حبيبتي:up:

الله يسلمك حبيبتي يعيشك كتريلي من الدعاوي ههههه نحبهم:love01:
رنيم دروك نديرلك كيما هداك الانسان لي جالتلو يماه قاتلو روح يا وليدي قدامك خضرا و موراك خضرا (هي قصدها على الجنة) و هو غير خرج من الدار لقا لي جوندارم يحوسو عليه قالها علاه يا يما دعيتيلي هكدا هههههههه .
ربي يعطيك واش تتمناي .

بنات سلام كيفاش راكم حبيت انسقسيكم في الغربة انتوما شاريين البيوت و الى مستاجرين

مرحبا بيك ايمان جيت داخلة لقيت صباط عند الباب عرفت بلي ضيف راه عندنا هههههههه راني نضحك حنونة .
و البيت انا راني كارية بصح الدولة معاونتنا و كاين لي يمدولهم كل واحد و زهرو .

رنيم دروك نديرلك كيما هداك الانسان لي جالتلو يماه قاتلو روح يا وليدي قدامك خضرا و موراك خضرا (هي قصدها على الجنة) و هو غير خرج من الدار لقا لي جوندارم يحوسو عليه قالها علاه يا يما دعيتيلي هكدا هههههههه .
ربي يعطيك واش تتمناي .

ههههههههههههههههههه مليحه هدي مسكين الصح النيه ههههه

رنيم بصحتك حنونة الحلوة انا مانطيبش العشا حبيت ندير حلوة بصح مازلت نخمم واش ندير .

مرحاسبا بيك ايمان جيت داخلة لقيت صباط عند الباب عرفت بلي ضيف راه عندنا هههههههه راني نضحك حنونة .
و البيت انا راني كارية بصح الدولة معاونتنا و كاين لي يمدولهم كل واحد و زهرو .

شكرا حبيبتي ام الحلوين على الاجابة و الترحيب

انا تاني كارية و معلاباليش وعلاش حاسة اني غريبة في هد الدار ز انا في فرنسا و انتي وين انا تاني الدولة اتعاوني

مساء النوور عليكم كامل واش راكم احنا اليوم عندنا feriéو الحال تاع الشتاء غير تاع رقاد راني مع الجماعة اللي رقدو ههه
رنيم بصحتك الغذاء بصح كيفاش ديريلها بيري مع البيشامال انا نديرها بالفيوند اشي haché permenté بصح بلا بيشاميل
ام الحلوين احنا عندنا كلش مغلوق الاحد و les jours feriés
هذا القاطو كيما اللي درتو http://4algeria.com/forum/threads/370451/
ايمان مرحبا بيك و هنا كاين لي شاريين و كاين لي كاريين بصح الاغلبية كرية

ممممم لي زيكلار هايلين جامي سييتهم يبانولي صاعبين ما علاباليش علاه:(

رنيم و الله شهيتيني مزية ماحكيت حتى في بلاصة باش ماتخرجش في البيبي هههههههه بصحتك حنونة .
ايمان علاه راكي حاسة روحك غريبة بلاك غير راكي جديدة في الغربة انا راني في بريطانيا يعني جارتك و راني كارية دار كبيرة ارواحي الوقت لي تحبي .
جهاد واش عندكم اليوم عيد الشجرة ؟ههههه .

جهاد ماكان حتى حاجة صعيبة غير التفنيين قاتلنا و خلاص (بيناتنا خلي نقولو غير مع الحمل رانا هكدا) و كي يجو البيبيات نولو نطيبو قصدي (نزيدو التفنيين)
انا نحب لا زيكلار بصح نشريهم ههههههه (حي يا حي على الشلفية المعفونة )

هههه شفتي ام الحلوين انا زعما حشمت نقول التفنيين ههه:d وانا راجلي يبغيهم بصح يشريهم
يا اختي اليوم عيد الاموات و لا مانعرف كل سمانة عندهم عيد كلش يحتفلو بيه

مساء النوور عليكم كامل واش راكم احنا اليوم عندنا feriéو الحال تاع الشتاء غير تاع رقاد راني مع الجماعة اللي رقدو ههه
رنيم بصحتك الغذاء بصح كيفاش ديريلها بيري مع البيشامال انا نديرها بالفيوند اشي haché permenté بصح بلا بيشاميل
ام الحلوين احنا عندنا كلش مغلوق الاحد و les jours feriés
هذا القاطو كيما اللي درتو http://4algeria.com/forum/threads/370451/
ايمان مرحبا بيك و هنا كاين لي شاريين و كاين لي كاريين بصح الاغلبية كرية
الله يسلمك حنونه انا ندير الطبقه الاولى لحم نكون طيبتو مع لاصوص تومات و الثانيه بيشاميل و البطاطا تان نخلطها مع شويه بيشاميل و نحطها و نعاود الطبقات و الاخيرو لحم و بيشاميل ثم جبن مرحي تجي بنينه خير لوخرا نحسها ناشفه

رنيم و الله شهيتيني مزية ماحكيت حتى في بلاصة باش ماتخرجش في البيبي هههههههه بصحتك حنونة .
ايمان علاه راكي حاسة روحك غريبة بلاك غير راكي جديدة في الغربة انا راني في بريطانيا يعني جارتك و راني كارية دار كبيرة ارواحي الوقت لي تحبي .
جهاد واش عندكم اليوم عيد الشجرة ؟ههههه .
ههههههه الله يسلمك بلاكي شدي الحكه حتى تنساي هههههههه

ماام انا كنت نقول هكدا مي وليت نجرب كل شي و تخسر مرة و تنجح مرة حتى تعلمت بزاف صوالح:d

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة