بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

صباح لخير عليكم

جهاد حنا تاني النو راها دايرة حالة إليوم ، كل يوم نقول نخرج كاش منشري للبلاد والحال مبغاش يتسغم درت خبز الدار و لوبيا بيضاء ، هاد نهار يوالمها ..........

لبنات الغايبات نشالله يكونوا بخير ، روعة وبيونة ..........إليوم صباح تفكرت بيونة من نهار لي دخلت وحكاتنا على الضيفة لي جات عندها وقامت بيها مليح ومنبعد كي قاتلها أنا كاش نهار نجي عندك قاتلهالا أنا داري صغيرة ههههههه من هداك نهار مزادتش دخلت ، في بالي الضيفة عاودت جات ههههههه

مريومة سلامي ليك

جمانة يادرة جوارينك لي دارهم نحرقت مصرالهم والو ؟

أم الحلوين كاش مشريتي كادويات ؟

أم ندى شفت وصفة الخبز بزيتون تاعك يبان شباب ، هادة نضن تقولوله ف إيطاليا الفوكاشيا ، أنا كليته في ميلانو وعجبني بزاف مينشبعش ، درك نجرب وصفتك

اهلا ام ندى انا عكسك مالا قليل وين ندور في المطبخ ههه ضرك نضرب طلة على واش حطيتي ومرحبا بيك من جديد
ام الحلوين خلاص راكي قسمتي الاولاد
رنيم ماشي مشكل من هنا لوقتهم بالا يتنحى كل شيء تولي ازمة زواج اخطب وهز برك هههههه
روعة طولت الغيبة ان شاءا لله تكون بخير
وبينة تاني صح هادي مدة ما بانتش

يتوحشك الخير ام ندى رانا نتبعو في اطباقك الشهية ربي يجازيك كل خير

ويجازيك نتي ثاني حنونة وشراكي وش راهي الصحة وش راهي قسنطينة الزينة

صباح النور بنات و جمعة مباركة
ام ندى يتوحشك الخير ان شاء الله راكي بخير
.

صباحك فل وورد وياسمين

علينا وعليك حبيبتي

وشراكي ان شاء الله تكوني لباس حنونة

انا راني في نعمة وفضل من الله حمد ربي

السوال عليكم نتوما

صباح لخير عليكم

أم ندى شفت وصفة الخبز بزيتون تاعك يبان شباب ، هادة نضن تقولوله ف إيطاليا الفوكاشيا ، أنا كليته في ميلانو وعجبني بزاف مينشبعش ، درك نجرب وصفتك

صباح الجوري فطومة

نتمنا انك تكوني بخير

تعيشي حنونة من حسن ذوقك

ايه يسموه فوكاشيا بصح هذا زايدين فيه حشاوش اخرين وهنا ما انا في الجزائر لازم نعربوه

نرجعوه خبز بالزيتون والاخت ام الحلوين في الرد نتاعها قالت منحبش زيت الزيتون بلاك اماها

في صغرها كانت تغرغرلها الزيت كي تكحب قعدت معقدة منو هههههههه

اوكي جربيها ورديلي بلخبر صحية ولذيذه متتشبعش كيما قلتي خصوصا مع شربة فريك

اهلا ام ندى انا عكسك مالا قليل وين ندور في المطبخ ههه ضرك نضرب طلة على واش حطيتي ومرحبا بيك من جديد

بيك اهلا حنونة تعيشي ربي يخليك

انا مزال مرحت لحتا ركن من اركان المنتدى هذا وين بديت من المطبخ للمغتربي ندور غير في هذا السيكتور هههههه

وبيك مرحبا حبيبتي

بالنسبة للاخت الغالية رنيم الغربة حبيت نقلك بلي ما عنديش خاصية الرد على الرسائل الخاصة لانه لازم يكون عندي 300 رد وباه نقدر نرد على أي رسالة خاصة فانا اسفة على عدم الرد كتبت رد طويل عريض ومفاتش لله غالب بالنسبةلطلبك اوك رح تتم اظافتك في اقرب وقت وشكرا غاليتي ولا تفي 100 ورده

رنيم لولاد راهم بخير الله يسلمك حنونة و هدا السمانة ماقراوش يدخلو لثنين ان شاء الله
فطومة اسكتي برك لي كادو مازال ماشريتش راني حايرة في خاوتي لولاد واش نديلهم و تاني قلت نشري من دروك مادامني خفيفة
مريومة رانا بخير الحمد لله و نتي واش راكي نتي و العائلة تاعك

salam habibati ranii m3a la3cha w el youm sma3t wlid 3ami mat walah jt choquée il a juste 18 ans sghir maskine ad3olo b el ra7ma

صباح النور بنات و جمعة مباركة
ام امين امالا نديرو فيفتي فيفتي ناسبيني و ناسبك ههههههه
فطومة امالا نجي نخطب في الليل ،خلي لبنات يجو في النهار باش باباها يكثر الشروط و انا نجي في الليل نديها باطل ،الله يحفظها و يطول في عمرها و العقوبة لخوها و لا اختها .
رنيم خلاص كملو لبنات دوري القصعة من جهة الروس بلاك تحكمي ههههههه
جهاد نتي القضية باينة نتي عجوزة مريم الله يجيبها بالسلامة
ام ندى يتوحشك الخير ان شاء الله راكي بخير
سميرة يا ختي عييت نبكر و مالحقتكش مزية و ماجيتيش مرت سلفي كيما تقولو كون العجوز راهي طلقتني على جالك تقولي علاه هي تبكر و نتي تصبحي راقدة هههههههه
روعة و مريومة وين راكم حبيباتي ان شاء الله غيابكم خير .
صباح الخير ام الحلوين حنونة راني ماش انا لي نبكر راه الوقت مديكالي برك :d لالا اختي بعيد الشر عليك و لا يشوفك في حاجة ماشي مليحة و الا عليا خلاص دوك نعود نستنى حتى تصبحي انت:p نهارك مبروك

صباح النور لبنات
ام الحلوين انت آللي راكي تبكري هههه احنا دوك راهي 9:30و على ما اضن عندكم راهي 8:30
رنيم ربي يرحمو وليد عمك و يجعل مثواه الجنة و يصبر اهلو عليه

صباح الخيرات حبيباتي
رنيم ربي يرحم وليد عمك و يكون من اصحاب الجنة و ربي يصبر اهله و احبابه مسكين صغير و جاي للدنيا ، انا لله و ان اليه راجعون
ام ندى صح و الله مانحب زيت زيتون و تاني ديرلي الحريق ماعرفتش علاه
فطومة اعطيني كاش افكار تاع لي كادو ؟
سميرة غير نضحك برك ربي يعيشك حبيبتي و ينورلك طريقك
ام امين اليوم السبت ماظنيتش تدخلي ادا كان المسيو في الدار
جهاد و جمان و مريومة واش راكم خياتي زعما نتوما الصغار في العايلة تاعنا هههههه
و روعة هدي غيبة يا رب يكون خير

جهاد شفتي راني شاطرة هههههههه
ايه راهي 8:30 عندنا و عندي حوايج نستنا لولاد ينوضو و نغسلهم باش مانديرش عليهم الحس و نخرج نشري للولاد حوايج البلاد بسكو غدوة ان شاء الله يقراو و مابقاش الوقت بزاف.
نتي وينتا عندك الايكو 1 ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة