بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

صباح النور وشراكم
رنيم الغربة الله يرحم وليد عمك ويصبر اهلو يارب
ام الحلوين مشكورة على الترحيب وربي يشدلك في ولداتك ,وين راكي متغربا؟
ام امين حنونة خصرا عليك قريب نستوني ههههه وشراكي مع الحمل ومريوما واش راهي ديرا فيك معياتك شويا راكي قريبا نشاء الله ولولاد وشراهم؟
سميرة يالغالية واش راكي و اش راهي بنتك وشراهي ادير راهي تحبي ؟و كاش سخانا عندكم
فاطيمة بنة حومتي في الغربا هههه وشراكي وشراهي صرصورة و وشراكي مع الغربة؟ قريت ركي حبطا نشاء الله قريب نتمنالك كنجي مليح
بيونة وشراكي مع لكتكوتة راهي تكبر شويا كاش حباب كاش جيران؟
صونيا وين راهي مراهيش تبان كاش جديد عليها؟
جمانة واش راكي مع البرد ولا لباش عندكم ؟
ام فريال و ام عبد الهادي تاني مبنوش نشاء الله يكونو لاباس
ام الحلوين وجهاد ومريومة وام ندى و رنيم ولنسيتو يسمحلي نشاء الله كامل راكم بخير وراكم متونسين هنا
ام امين ولا سميرة ولا فطومة نشقيكم عرفوني وين راهم متغربين جدد ليمنعرفهمش ؟كاش وحدا من المانيا شفتو طمعة بعد هههههه

سيرين ما زال ما جاوناش تاع لالمان هد الساعة طاليان لانجليز لابالجيك فرنسا :d
احنا الحمد لله سوال عليك انت كيفاه فوتي عطلتك مايحة تفرهدتي مليح و و وليدك فرحو بيه ؟؟؟؟

روعة يتوحشك الخير يا لحبيبة و الله تقلقت عليك
سيرين راني مغتربة في لندن عندك ولد على حساب واش فهمت ربي يحفظهولك
جمان مابانتش اليوم سير راهي مع الكادوات ربي يعينك حنونتي
سلامي ليكم بنات

ام الحلوين الله يسلمك حنونة و كامل اللي سقساو عليا كي غبت
سيرين مرحبا بيك حنونة الجماعة هنا ما شاء الله حلوة و فيها بزاف الفايدة
نعرفك بنفسي انا مانيش مغتربة انا مشروع مغتربة هههههه:d يعني رايحة نتزوج بمغترب في بلجيكا و نروح اذا سهل ربي
على حساب ما فهمت انتي مغتربة في المانيا و عندك ولد ربي يحفظو

ام امين بصحتكم لبراج و لولاد واش راهم ؟
الله اسلمك حنونة اديتو للحفلة ووليت رجعت بيه قعدت شوي ووليت الدراري هبلوني خاصة امين جمرة وما خلاني نشوف والو وراهم الحمد الله قاعدين برك يزيدو في الطيارة وعدم سمعان الكلام غلبوني مع وليت ثقيلة ما نقدرش نجري وراهم حقروني ههههه

اللهم اميين حبيبتي رانا نتكلموا على وليد عمي مات البارح بحادث مرور و عمره 18 سنه
الله يرحمو ويصبر اهلو والله ولات الموت في الحوادث تاع السيارات كارثة ربي يحفظ برك

صباح النور وشراكم
ام امين حنونة خصرا عليك قريب نستوني ههههه وشراكي مع الحمل ومريوما واش راهي ديرا فيك معياتك شويا راكي قريبا نشاء الله ولولاد وشراهم؟
فاطيمة بنة حومتي في الغربا هههه وشراكي وشراهي صرصورة و وشراكي مع الغربة؟ قريت ركي حبطا نشاء الله قريب نتمنالك كنجي مليح
ام الحلوين وجهاد ومريومة وام ندى و رنيم ولنسيتو يسمحلي نشاء الله كامل راكم بخير وراكم متونسين هنا
ام امين ولا سميرة ولا فطومة نشقيكم عرفوني وين راهم متغربين جدد ليمنعرفهمش ؟كاش وحدا من المانيا شفتو طمعة بعد هههههه
لا لا الجدد ما فيهمش من المانيا كاين بريطانيا وبلجيكا
انا الحمد الله والكرش راني معاها واحدة واحدة هاد الشهر ونث لخر ان شاءا لله ربي اكملو على خير وليت نتعب بزاف في الرقاد الناس ترقد ترتاح وانا نرقد انوض مدقدقة
صوينا الله اعلم هادي مدة ما بانتش ام فريال كيف كيف
ام عبد الهادي جابلي ربي عاودت هبطت للبلاد
فطوم رانا نستناو في التصاور ما تنسايش
البنات راكم خليتو البيت فارغ يلا لازم ديما هنا

ام امين بصحتكم لبراج و لولاد واش راهم ؟
الله اسلمك حنونة اديتو للحفلة ووليت رجعت بيه قعدت شوي ووليت الدراري هبلوني خاصة امين جمرة وما خلاني نشوف والو وراهم الحمد الله قاعدين برك يزيدو في الطيارة وعدم سمعان الكلام غلبوني مع وليت ثقيلة ما نقدرش نجري وراهم حقروني ههههه

ههههههههه يا عمري غظتيني ربي يحفظهملك هما هكدا يجيهم وقت يهبلووووا و من بعد يتعقلوا ان شاء الله

راكم عاااملين حالة يانساء غير انا اور شون وليت ماندخلش بزاااف
هيا كل المغتربات يقولونا متى يهبطو للبلاد وشكون جايا في رمضاااااان؟
يلا نستنى الجواب***************

ام امين اشريهالهم قولهم غير نريح وتشوفو هههههه ربي يعيشهم كي مايديروش القباحة دوك و كتاه يديروها هدا هو وقتها

سلام لبنات واش راكم
روعة على سلامتك حنونة غيبتي علينا توحشناك الحمد لله كي راكي بخير
مريومة انا مازال ماديسيديتش وينة نهبط راني نقول مور العيد و ما نعرف
سرين متشرفة بمعرفتك حنونة انا مغتربة في فرنسا بصح قريبة لالمانيا في الحدود و انت في اي مدينة في المانيا

الله يرحمو ويصبر اهلو والله ولات الموت في الحوادث تاع السيارات كارثة ربي يحفظ برك

امييييييين يا رب صح و الله ولات صعيبه بزااف ربي يستر

صباح النور وشراكم

امين يا رب شكرا اختي ربي يحفظك انا من بلجيكا متشرفه بمعرفتك حبيبتي

سلام حبوبات ان شاء الله راكم بخير نتوما و اهلكم و اولادكم و بيبياتكم و احبابكم
ليوم ولادي قراو و انا خرجت مع راجلي شرينالهم طابلة و كراسى باش يكتبو عليها و تعشينا برا و ديناهم للبارك لعبو شوية و جينا هههههه حكيت حياتي .

سلام لبنات
ام امين ربي يعاونك معليش مبقالكش وتتنفسي هو صح اشهور اللخرا انا تعبة فيهم كثر من شهور الولا ولحم تولي تقولي لكان غير ولدة و تنفسة ,معليش اخرتها صلاح
متشرفا بمعرفتكم كامل نعرفكم بنفسي انا مغتربا في المانيا وبضبط في دورتموند معنديش بزاف في الغربة عام و 6شهور عندي ولد في عمرو 10 شهور
سميرة فاتة العطلة لاباس ختنة لولدي اطقس كان مليح شميسا وراكي عرفا الغاشي ولفامي وداخل ولخارج سيختو في ليامات اللولا فوة كامل تقريب لكونجي في دار راجلي دانا قعة عندهم 3 ايام برك بصح كانو يجوني خترا خترا مشبعتش منهم بزاف بصح مزيا كاين في اخر العام عرس ختي نعاود نولي ونروح ديركة لدار بصح الحمد الله على كل حال فاتة لباس

سلام لبنات واش راكم
روعة على سلامتك حنونة غيبتي علينا توحشناك الحمد لله كي راكي بخير
مريومة انا مازال ماديسيديتش وينة نهبط راني نقول مور العيد و ما نعرف
سرين متشرفة بمعرفتك حنونة انا مغتربة في فرنسا بصح قريبة لالمانيا في الحدود و انت في اي مدينة في المانية
][/SIZE
ختي جهاد نتي وين في الحدود لخترا هاذي رحنا بالبابور البلاد على مرساي زعما رني عرفة الحدود شويا وشحال عندك في الغربا؟

آخر تعديل:
سلام حبوبات ان شاء الله راكم بخير نتوما و اهلكم و اولادكم و بيبياتكم و احبابكم
ليوم ولادي قراو و انا خرجت مع راجلي شرينالهم طابلة و كراسى باش يكتبو عليها و تعشينا برا و ديناهم للبارك لعبو شوية و جينا هههههه حكيت حياتي .

بصحتكم وربي يخلهوملك شحال عندك مدراري؟وشحال عندك في الغربا؟والله غير يونسو ويهوسو كما يقولو بصحة لكان ماش هما مونسينا في هاذ الغربا لكان رانا هبلنا الحمد الله وربي يرزك كل لره يتمنى الذرية

مريومة انا راني هابطة في 10 اوت يعني يوم و لا يومين بعد العيد و نرجع في 9 سبتمبر اذا كتب الخالق .و نشوف مع الحمل قادرة نبطل مانهبطش الله اعلم .

سيرين تعيشي يا لحبيبة عندي بنت 5 سنين و ولد 4 سنين و راني حامل اليوم كملت 20 سمانة ،و عندي 6 سنين غربة و ناوية بادن الله العام الجاي ندخل للبلاد و الله اعلم .

سيرين تعيشي يا لحبيبة عندي بنت 5 سنين و ولد 4 سنين و راني حامل اليوم كملت 20 سمانة ،و عندي 6 سنين غربة و ناوية بادن الله العام الجاي ندخل للبلاد و الله اعلم .[/Q
الله يبارك ربي يخلهوملك ويحفضهم ويكملك حملك ويسلكك على خير
بصحتك راكي راجعا البلاد بصح ادجيك صعيبة باش توالفي غير لكان دارك وحدك انا كنت متقلقة وكارها لغربا بصح كحبط وريحة شويا بدية نتقلق ومدبيا نرجع الداري ختر متصبيش راحتك وماش كما كنتي وحدك تنودي لوقت لتبغي وتخرجي لوقت لتبغي وواحد ميسالك ولايعسك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة