بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

asalam alikoum lb:$nat ,oum alhlwin oum amin jhad ,fatouma w sirin alhmdoulah alla slamtek ,knt vacance andi shhal ma dkhaltsh ,lbnat awnouni bnti fi amrha4 shehour wkhyfa nkoun haml alla khatr andi youmin hasit bli ghlatt fi lhsab.andi la pilule bsh manaarfsh kifesh nshrbha yaani est ce que koul youm w la fi ayam altbwidh brk ,wkimatounsh aalakt hl manshrbhash ,reni mkherbta gaa,almhim nhar hsit bli ghlatt fi alhsab yaani ken alyoum 14 wana matwlhtsh rht shrbt hbt wlbarh makntsh aalakt mashrbtsh ,yaani shrebt hbt whbst ,please awnouni :s

ريمو ربي يخليك رانا مع الغربة يوم رايح و يوم جاي و ماكان حتى جديد ربي معانا
بيومة يا لحبيبة ماتخلطيش هكدا ادا راكي حامل نقلك الف مبروك و ماتتقلقيش انا حملت بوليدي على الربعين و عادي و نتي استناي جيك الدورة و بداي لابيليل من اليوم الحامس تاع الدورة يعني ادا جاتك بالسبت يوم الربعاء تبداي تشربي لابيليل يوميا في الليل و من الاحسن في وقت واحد اشربي بلاكة كيما نقولو نورمالمون فيها 21 حبة و كي تحبسيها تبقاي من يومين حتى 5 ايام و جيك الدورة و تاني خامس يوم ابدايها .
واش من لابيليل راكي تشربي بسكو كاينة بيليل تاع الحليب تشربيها دايمن حتى في ايام الدورة .
و من الاحسن تسقسي الطبيبة في هدي الامور
و ربي يجيب الخير .

انا في فرنسا و ام الحلوين في بريطانيا و رنيم في بلجيكا و لخرين تعرفيهم نضن
مرحبا بيك بيونة واش راكي وواش راهي البنوتة
la pilule لازم تاكليها كل يوم ماشي غير ايام التبويض يعني تبداي لابوات فيها 28نورمالمون تاكلي كل يوم و في نفس الوقت يعني اذا كليتيها اليوم الاول على 9تاكليها كل يوم على 9و كي تكملي لابوات سناي العادة تجيك و في اليوم الخامس من العادة بداي لابوات جديدة ان شاء الله تكوني فهمتي

اسناوووو شكون لي جات ريمو هنا مرحبا بيك اختي واينك واش احوالك واش هدي الغيبة حنا حطيناك تروحي شوي و تولي ان شاء الله امورك كلها تمام و راكي بصحة و عافية و كل اسرتك سلامي ليك
دوك نرجع نقرا واش فات و نولي

بيونة مرحبا بيك الاخوات راهم يعرفوك قبلي رانا خياتك كيما قالت ام الحلوين
اما حبوب منع الحمل الاخوات وفاو و كفاو و لازم تشوفي طبيب يشرحلك و يحددلك واش من حبوب لازم تستعمليها
ريمو مرحبا بيك ربي يهنيك نتمنى لك اقامة طيبة فالبيت

جمانة ربي يكون في العون الله يبارك ما خليتي والو
بيونة انا ما نعرفش في الموضوع تاع الحبوب :( راهم فادوك ام الحلوين و جهاد بصح نظن قبل ما تبداي تشربي فيها لازم تكوني متاكدة بلي ما كيش حامل و ربي يسهلك

حبيبتي سميرة واش راكي وواش اخبارك ؟ ان شاء الله تكوني بخير

صح عندي مدة مادخلتش والله الخدمة ومع الاهل ماكانش وقت ماشي كيما كنت قبل غير براسي ههههههه

نتمنى تكوني بخير خيتي ووليداتك تاني بخير سلامي ليك يالغالية

SAMIRA25, ‏djihad-17, ‏joumane, ‏ريمو

نصور مع ريمو قبل ما تزيد تغطس مرة اخرى للذكرى
هههههههه سمورة هفيتيني
بصحتك التصاور مع ريمو هادي صحبة قديمة و عزيزة باينة :up:
رانا قمنا بالواجب رحبنا بيها و فرشنالها و ضحكنا معاها :d:d:d

لبنات راكم كامل تطلو من التاقة راكم عاقلين بزااااف حتى ام الحلوين ولات تحكي قليل
و لا راكم مع التسوق و الشري باش تهبطو للبلاد ؟
و لا راه الوحش كمل عليكم مع قربت العطلة ؟

روعة تعيشي حنونة مرات نحرج نشري و مرات مع شغل الدار و الطياب
و الوحش عادي والفت و منين داك نحكي مع دارنا نقرعج شوية ،غير كيما حكيت معاهم و كان الزين هنا تالمون خلعتو و شافني نسثسي على كلش ولا هو تاني يسقسي معايا علمتو هههههه
روعة قوليلي كاين مدرسة بريفي تما في الشلف ؟؟؟؟؟ اذا ايه وين جاية ؟؟؟؟

هههه سميره اول مره تعجبني روحي في التصاور هههههه خرجنا فيها روعه سيرتو انا ونتي وحده لابسا الموف ولخرى الوردي وجهاد وريمو يعني حتى الفار تاعهم باهي هههههه
ريمو حببتي متقطيش هكا ساعه ساعه اضربي طله ومبروك على اختك والعقوبه ليك ان شاء الله مالا راكم هابطين البلاد في رمضان ياخي اختك حتزوج من البلاد والا تعرسو تم من بعد هيا تهبط وحدها البلاد
بيونه متخلطيش في لابيليل مش مليح المهم هاي فهماتك ام الحلوين وجهاد
جهاد كليتي لابيليل في الاول في زواجك شحال من شهر وقوليلي كيحبستيها صعبتلك الحمل وهل خربطتلك العاده والا لا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة