بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

جمانة انا شربت لابيليل 3اشهر مور الزواج و كي حبستها خربطتلي كلش و قعدت قريب عام ملي حبستها هذا وين حملت و قاتلي الطبيبة هي اللي خربطتلك الهرمونات

سلام لبنات واش راكم
روعة على سلامتك حنونة غيبتي علينا توحشناك الحمد لله كي راكي بخير
مريومة انا مازال ماديسيديتش وينة نهبط راني نقول مور العيد و ما نعرف
سرين متشرفة بمعرفتك حنونة انا مغتربة في فرنسا بصح قريبة لالمانيا في الحدود و انت في اي مدينة في المانيا
ان شاء الله حيببتي....

اهلا وسهلا بعدوتك ريمو هادي غيبة وربي اعينك حنونة اكيد الخدامة ماشي كيما الي قاعدة المهم ان شاءا لله تكوني بخير
سلامي ليكم كامل يا البنات فطوم واش بيك عدتي كلشي على الثامت هنا تدخلي على الصامت وفي السكايب ثاني واش باين سرسورة مهبلاتك وراني مازلني نستنى في التصاور ما نسيتش

سلام عليكم

أم أمين مانيش ندخل على الصامت ههههه عندي الانترنت فالبورتابل ودايما مكوناكتية بصح أنا نكون بعيدة عليه ، كي نحل حاجة وننسا نبلعها نقعد tjr مكوناكتية حتى دارنا وعجوزتي تاني قالولي كيفك هههههه راني غير دايرة الشيعة على روحي بلي غاع النهار ف سكايب وأنا غير مع صرصورة والكوزينة هههه

سيرين ألف مرحبا وسهلا الحمدو لله لي جيتو بخير وكي خليتي أهلك ، ريحي وحكينا كي فوتوها ومصحت ولدك الختانة العقوبة الزواجه ؟

بيونة لبيلول أنا منشربهاش مازال مجربثها ومنضنش نديرها ، المهم انتي متخافيش حتى إدا راكي حامل حاجة مليحة بيبرون وحدة ولا زوج غير كيف كيف ههههه وأم الحلوين هاهوما ولادها الله يبارك كبرو كي التوام ؟

ريمو مرحبا بيك توحشناك كيراهم أهلك ، والفتي الريتم تاع الخدمة ؟

روعة الله يعاونك فالخدمة ؟

جمانة أنا شيخي راني daayatlah زوج صبابيت حشاك واحد تاع شتاء وواحد تاع صيف و-radio لي فيه ساعة تاع بروجيكتار تبان فالحيط ف ليل psq ميشوفش مليح ..........والمرة لي فاتت ديتله vest cuir ، وكي راح راجلي وحده داله مشينة تاع حسانة وتريكويات تاع قطن و-sabaat

أم الحلوين الكادويات غدوا نشالله نبدا ونقولك

سمورة دارو مليح كي معجبوهمش واش ديتي هههه . أنا عجبوهم وقالولي غير الكادويات تاوعك لي ملاح ولاو يكرهو سلعة فرانسا وقالولي تحيا سلعة لالمان psq عجوزتي عندها 4 أولاد ف فرنسا قاتلهم سايي متجبوليش المدرح ، كنتي تجيبلي الماركة ..........وأنا درتها وحصلت ههههه

أم أمين منسيتش التصاوير أرجي برك نعاود نتعلم كي راكم تحملوهم

جهاد توحشتك

صباح النووور لبنات ان شاء الله كامل راكم بخير و رجالتكم ووليداتكم

اللي سقساو على الرونديفو تاعي فات روعة شفت البيبي و سمعت قلبو ينبض واش نقولكم احساس رائع لا يوصف راجلي ولا مخلوع جمانة لعقوبة ليك غير اتكلي على ربي و فرحينا معاك
فطومة احتا انا توحشتك راكي كيما الهلال هههه راهي مشمسة هاد ليامات ارواحي ديري دورة عندي

صباح الانوار البنات جهاد حببتي ربي يدومها فرحه عليك ويسهلك ياربي انتي ام لمين وام الحلوين في الزياده ولعقوبه ليا ان شاء الله
فطومه الرديو لي تحكي عليه شريت واحد لدارنا ونقولك الصح انا راجلي يقولي متكثريش لدارنا بسكو هو عندو 6سنين هنا قبلي دالهم كلشي وغير الماركا المهم انا راني خارجا منبعد ونشوف واش نزيد نشري ونقلكم وقوليلي حتا انتي وا شري كدوات

راهي جماعة بزاف اديرها تاع تخلي مفتوح وتغبر ههههه
جوجو هام هكاك كل يقولو دينالهم قبل بصح كون ما تديش انت يقولو انت الي قطعتي عليهم خخخخخخ انا قبل ما نجي المخلوق كان عندو هنا ديجا 15 سنة ويقولي ما تديش بصح كي نعودو مروحين لازم تشري والا تولي تتمسح في ظهرك

صباح الخير لبنات واش راكم
ام الحلوين راكي منورة البيت الله يبارك
فطومة يعطيك الصحة على الدعوة
جهاد يا عمري بصحتك الفرحة ربي يكملك و تشوفي وليدك ولا بنتك على يديك انتي و باباه
جمان ربي يفرحك انتي تاني
ام امين راكي قريب تزيدي ان شاء الله نورمالمو جويلية ؟؟؟ اذا ما غلطتش بصح وقتاش تهبطي بعد الزيادة ؟؟؟

ام ندى هادي غيبة وين راكي
ريمو اليوم ما راكيش هنا اليوم سميرة مع من تتصور ؟؟؟؟ههههه
سميرة واش راكي و بنتك الصغيرة
مريومة ان شاء الله تكوني بخير و ربي يفتح عليك و يرزقك راه جاي رمضان و كثري من الدعاء

مرحبا حبيباتي ان شاء الله راكم بخير
نبدا بفطومة مبروك عليك يا لحبيبة ، بنتك شحال في عمرها ؟
بيونة سير راهي دايرتها على بيها مارجعتش هههه
ام امين كملتي الشغل و لا مازال ؟
رنيم واش راهم الوليدات
سيرين و ريمو واش اخباركم ؟
جهاد الف مبروك و صح الاحساس حاجة خاصة
جمان كملي الشري دروك و السمانة الاخرة ريحي في الدار
سميرة ان شاء الله راكي بخير و العجوز راهي تحبني انا دروك بسكو راني نبكر قبلك ههههه
روعة مخلوقك راه قريب ان شاء الله يهبط
مريومة واش راكي حنونة الله يرزقك بولد الحلال

صباح الخير عليكم

لبنات راني حامل

أم أمين ولا بيت الحوامل مشي بيت المغتربين هههههههه
who is next ?
فطومة يا ختي ادا ولينا كامل بكروشنا شكون يقوم بالعرس تاع روعة و الخطبة تاع مريومة ؟؟؟؟؟؟
خلي كي نكملو لعرس و الخطبة و النفاس تاع ام امين تما لي حبت زيد زيد هههههه
الله يهنيكم كاملين و يفرحكم حبيباتي.

السلام هليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مساء الخي عليكم

وشراكم كل وحدة باسمها

اسمحولي بزاف يا بنات على الغيبة راني كنت مشغولة بالموضوع نتاع الورطة وتمت اليوم بفضل الله وهذا الرابط نتاعها
http://4algeria.com/forum/threads/367639-197/7

بالصحة عليكم

سلام لحراير
اسمحولي مرنيش ندخل بزاف راني نبلاصي في حوايجي
ام الحلوين يسال عليك الخير راني لباس حمد الله ومزيا لجات عندك دارك وحدك حتى ولا رجعتي البلاد ميجيكش صعيب بزاف لعقوبا لينا ولمدارش ادار في لبلاد يدير نشاء الله
سميرة عجبني الموضوع فكرة مليحة درتها ام امين يله عولو بصح سهلولي
ريمو الحمد الله لراكي بخير ويبارك فيك وسال عليك الخير
فاطيمة يبارك فيك ويسال عليك الخير دارنا راهم كامل لباس والكنجي واش نحكيلكم بشباعتش كامل من دارنا قعدة معاهم غير 3 ايام وملي رحة وانا في ادار غير هدوك 3 ايام لحلرحتهم لدار شدتلي ماما ولدي ورحت خرجت وحوسة شويا يله المهيم شفتهم وراهم كامل لباس
بيونة مبروك عليك معليش يتربو مع باعد كتوام اربحتيهم وزيد تتعبي خترا وحدا
ام امين وجميع الحوامل نشاء الله تكونو كامل بخير
يا جماعة راكم غيرتوني تقريب كامل راكم حملين وقيلة نخمم شويا في هاذ المشروع:p

صباح الخير لبنات واش راكم
ام الحلوين راكي منورة البيت الله يبارك
فطومة يعطيك الصحة على الدعوة
جهاد يا عمري بصحتك الفرحة ربي يكملك و تشوفي وليدك ولا بنتك على يديك انتي و باباه
جمان ربي يفرحك انتي تاني
ام امين راكي قريب تزيدي ان شاء الله نورمالمو جويلية ؟؟؟ اذا ما غلطتش بصح وقتاش تهبطي بعد الزيادة ؟؟؟
ايه ان شاءا لله وكيما يقولو حتى يزيد ومن بعد نسموه بوزيد حتى نولد ومن بعد نشوفو مع الوراق كيفاش ووقتاش نروح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة