بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

سلام لبنات
فطومة مبرووووووك عليك ربي يكملك ان شاء الله و تجيبي خو سرسورة و الله عندك الصح تربيهم في رحبة مليح ربي يقدرك و يقدرنا كامل
ام ندى يعطيك الصحة يا الفنانة و الفحلة و الله غير اطباق تحفة الله يقوي الخير و يخليلك الوليدات
allah ysalmak jihaad w y9adarnaa kaamlin

فطومة يا ختي ادا ولينا كامل بكروشنا شكون يقوم بالعرس تاع روعة و الخطبة تاع مريومة ؟؟؟؟؟؟
خلي كي نكملو لعرس و الخطبة و النفاس تاع ام امين تما لي حبت زيد زيد هههههه
الله يهنيكم كاملين و يفرحكم حبيباتي.
ام الحلوين انا تطيبلي ام ندى فالعرس و انتي عليك القاطو و رنيم تسوق بيا الطونوبيل توصلني لراجلي و جمان تمشطلي شعري زعمة كوافوز و جهاد و فطومة راهم حوامل جدد يشدو الشمع و سميرة تديرلي الحنة و ريمو تزغزت و سيرين تقسم الحلوة و مريومة تتصور معايا بيونة راهي معروضة ما نسيتهاش و نخليها تريح ما نتعبهاش و ام امين كونفيونس نعطيها المفتاح .............. هههه احلام يقظة شكون اللي ما عجبتهاش مهمتها نبدلها لها :d :d :d
حبيباتي ربي يكملكم حملكم على خير و تزيدو و تفرحو و يفرحو معاكم رجالكم كل شي يفوت

فاطيمة الله يبارك صلونك يهبل وكما قالو شهاني الخبز وسيختو قعدة لتاي ولبرارد
اما على ادراري كما قلتي صعيب تربي في العشرة وحد لازملو شويا كراج برك و يعول نشاء الله علاه والو

[FONT="Arial Black[SIZE="7"]
[/SIZE]"]الف مبروك[/FONT]

ام الحلوين انا تطيبلي ام ندى فالعرس و انتي عليك القاطو و رنيم تسوق بيا الطونوبيل توصلني لراجلي و جمان تمشطلي شعري زعمة كوافوز و جهاد و فطومة راهم حوامل جدد يشدو الشمع و سميرة تديرلي الحنة و ريمو تزغزت و سيرين تقسم الحلوة و مريومة تتصور معايا بيونة راهي معروضة ما نسيتهاش و نخليها تريح ما نتعبهاش و ام امين كونفيونس نعطيها المفتاح .............. هههه احلام يقظة شكون اللي ما عجبتهاش مهمتها نبدلها لها :d :d :d
حبيباتي ربي يكملكم حملكم على خير و تزيدو و تفرحو و يفرحو معاكم رجالكم كل شي يفوت

ميكون غير خاترك انا عجبتني المهما اتاعي نقسم اقاطو هههه

السلام هليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مساء الخي عليكم

وشراكم كل وحدة باسمها

اسمحولي بزاف يا بنات على الغيبة راني كنت مشغولة بالموضوع نتاع الورطة وتمت اليوم بفضل الله وهذا الرابط نتاعها
http://4algeria.com/forum/threads/367639-197/7

بالصحة عليكم
الله يسلمك حنونة امممممممممممممم شهيتيني فالاطباق ادعيلي ربي نولي فنانة كيما انتي ماشاء الله طيابك روعة و الديكور شباب و نقي و مرتب ربي يبارك

ايه ان شاءا لله وكيما يقولو حتى يزيد ومن بعد نسموه بوزيد حتى نولد ومن بعد نشوفو مع الوراق كيفاش ووقتاش نروح
كي يزيد احنا نقولو نسموه سعيد ههههههه املا مبروك عليك بوزيد قبل ما يزيد :p :p :p
ايلا ما حبيتيش تقولي حنونة براحتك انتي حرة
ربي يسهلك امورك و ما تنغبنيش

سيرين الله يخليك ان شاء الله تزيدي تحملي نتي و جمان و رنيم و سميرة .
ام الحلوين و دروك كيفاه كون يحملو هوما انا ما نزيدش ندخل هنا
هههههه نخلي حتى بعد العرس و ندخل

فطومة دارك ما شاء الله منظمة و منورة و عجبتني كي فيها الشمس هاداك هو الصح
باينة راكي كي النحلة غير تدوري خاطر مرتبة و السرسورة راهي عاقلة خاطر خلاتك تطلي هادو ليامات سلمي عليها

أنا عجبتني مهمتي راني قابلة كاش كي نحكم الشمعة حدا العروسة بلاصة إستراتيجية ههههههه

فطومة دارك ما شاء الله منظمة و منورة و عجبتني كي فيها الشمس هاداك هو الصح
باينة راكي كي النحلة غير تدوري خاطر مرتبة و السرسورة راهي عاقلة خاطر خلاتك تطلي هادو ليامات سلمي عليها

الله يسلمك وعقوبة الدارك نشالله ، صح ندور بزاف ف دار ودايما كاين واش نرتب psq راجلي أكبر فوضوي فالعالم يعرف غير يقيس في صوالحه ف كل بلاص ولازم نديها موراه
سرسورة كل ميقولي واحد سلمي عليها نروح نعطيها بوسة ونقولها هادي بوسة تاع فلانة وهي تضحك تعجبها والبوسة تاعك غدوا نعتعيهالها راهي raaghda ، تصبحي بخير

فاطيمة الله يبارك صلونك يهبل وكما قالو شهاني الخبز وسيختو قعدة لتاي ولبرارد
اما على ادراري كما قلتي صعيب تربي في العشرة وحد لازملو شويا كراج برك و يعول نشاء الله علاه والو
الله يسلمك حنونة ، هداك السني وبراد وسارفيس جبتهم م بلاد وفالويكند ندير لتاي وغاتو ونجمعو فالارض أنا والميسيو هههههههه

الله يسلمك وعقوبة الدارك نشالله ، صح ندور بزاف ف دار ودايما كاين واش نرتب psq راجلي أكبر فوضوي فالعالم يعرف غير يقيس في صوالحه ف كل بلاص ولازم نديها موراه
سرسورة كل ميقولي واحد سلمي عليها نروح نعطيها بوسة ونقولها هادي بوسة تاع فلانة وهي تضحك تعجبها والبوسة تاعك غدوا نعتعيهالها راهي raaghda ، تصبحي بخير
امين يا رب من فمك لربي
هههههه بلاكي تنساي بوسة سرسورة غدوا باينة تضحك ضحكة عريضة :p

آخر تعديل:
صباح الخير عليكم
فطووووووووم مبروووووك الحمل حبيبتي و صالونك هاااايل تتهني فيه ان شاء الله

روعه راني قااااااااابله هههههه مهمه هاااايله

صباح النوور لبنات
روعة اعجبني التقسيم تاعك هههه و عجبتني المهمة تاعي كيما قالت فطومة بلاصة استراتيجية هههه ربي يكمل ان شاء الله
فطومة صالونك هايل و مشمس و عجبني الموبل تاني هايل ربي يهنيك

صباح الخير لبنات كي راكم ؟
سيرين و فطومة و رنيم و جهاد الحمدلله لي عجبتكم مهماتكم
سمورة ما قالتش وقيلا ما هيش حابة تديرلي الحنة ؟؟؟؟ معليش ام الحلوين تديرلي الحنة و القاطو معليش نكمونديه ما نتعبش الغالية مرت الزين معزتها في قلبي كبيرة

آخر تعديل:
كي يزيد احنا نقولو نسموه سعيد ههههههه املا مبروك عليك بوزيد قبل ما يزيد :p :p :p
ايلا ما حبيتيش تقولي حنونة براحتك انتي حرة
ربي يسهلك امورك و ما تنغبنيش
يحا عليك والله ما على بالي انا كيفاش حبيتيني نقولك كل شيء مربوط بالورق واصلا انا ما نيش حابة نهبط و
كون ليا يتأجل كل شيء

صباح الخير لبنات كي راكم ؟
سيرين و فطومة و رنيم و جهاد الحمدلله لي عجبتكم مهماتكم
سمورة ما قالتش وقيلا ما هيش حابة تديرلي الحنة ؟؟؟؟ معليش ام الحلوين تديرلي الحنة و القاطو معليش نكمونديه ما نتعبش الغالية مرت الزين معزتها في قلبي كبيرة
صباح النور روعة واش احوالك اختي اكيد راني موافقة راني عملتلك اعجاب هدا شرف ليا بصح بيني و بينك رايحة نتعلم لاني ما نعرفش نحني ربي يكملك اختي و يهنيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة