بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

يسلمك سيرين حبيبتي انا نوضوني الدراري اليوم و نضت صليت طار عليا النوم
اختي ان شاء الله تضيبي اللي تونسك حتى انا صعيييييييييييييييبه باش نلقى واحده كيما نحب طولت باش صبت واحده فلسطينيه و من بعد عام و نص ولينا كي لخواتات و الله انا شريت دار بعدت عليها مي مازالنا نتلاقاو يجو عندنا و نروحوا عندهم مي بعاد و دوك صبت واحده
مغربيه جارتي مي ما زال ما نعرفها ان شاء الله تكون كيما نحب
المغربيات في الغالب يكونو ناس ملاح ويعاشرو خصوصا لو مدينة ان شاء الله تعرفيها اكثر وتكون معاك واحدة على الاقل تونسك انا ضرك راه مازلتلي غير واحدة دزيرية الي نتلاقى بيها بزاف وفي 28 جويلية تروح ونبقى وحدي حتى ورا الضيف راحو كامل فاكونس والي رجعت من الفاكونس راهي راح تبدا تخدم يعني ماشي راح نتلاقاها بزاف

ام امين بصحتك العرضة وربي يبارك على لخيورات الي حطيتوها

شهيتينا في لحوايج الي درتيهم يعطيك الصحة يا لحرة
هههه خصني وانا في هاد الشهر وندير هادو كامل ام ندى اعطيهم الصحة هوما الي عملو انا رحت برك ضيفة هههه الا عملت هاد كامل راني في السبيطار هههه

وصباح الخير عليكم كامل يا لبنات​

مرحبا بام سيراج معليش طولت باش رحبت بيك لخاطر هاد وين راجعت واش فاتني من دروس ههه تلميذة خايبة
سلام لباقي البنات كل واحدة باسمها
معليش البنات انا راني ما نرسلش السلامات بزاف كي نقرا الحكايات نرد على الحكاية الي ممكن نرد عليها ونحس كي لي رانا قاعدين مع بعض الوقت كامل ونحكيو على بيها ما نسلمش وننسى اعذروني

راني جاميتكم كامل و قريت لي قدرت
سيرين راكي كي حالتي مازالني بلا صحابات غير وحدة و ما نتلاقاوش بزاف ربي يرزقك اختي وحدة كيما تحبيها
ام الحلوين ما تقدروش تحكيو مع المعلمات تاعهم و تقولولهم يا خاه راهم صغار حتى ادا ماش مسلمين

ياعمري على بنت بلاد خصارة انا في المانيا لكان غير جية في باريز معليش اروحيلي نتي تشوفي للمان مرحبا بيك

دوماح و الله كنت دايراتك في بازيس ربي يخليك جنونة

ام الحلوين نصيحة مني اشرحي لبنتك انو هي مسلمة و عاداتنا تختلف و ربي يسترها يا رب

المغربيات في الغالب يكونو ناس ملاح ويعاشرو خصوصا لو مدينة ان شاء الله تعرفيها اكثر وتكون معاك واحدة على الاقل تونسك انا ضرك راه مازلتلي غير واحدة دزيرية الي نتلاقى بيها بزاف وفي 28 جويلية تروح ونبقى وحدي حتى ورا الضيف راحو كامل فاكونس والي رجعت من الفاكونس راهي راح تبدا تخدم يعني ماشي راح نتلاقاها بزاف

ان شاء الله حنونه و حتى هي راهي رايحه السمانه الجايه ههههههه نبقى وحدي تاااااني

صباح النور بنات واش اخباركم
البارح مادخلتش العشية بسكو خرجنا لولاد و كي دخلت خملت الدار باش ليوم نحكي معاكم هههههه
سميرة و ايمان مانحكي ني مع استادة ني والو ندي بنتي و نحط جدها في البلاد و نجي هههههههه ، و الاستادة زعما هندية و مليحة معايا دروك كون نحكي معاها نخاف تولي كونتر للمسلمين ، خلي نصبر هاد العام و ان شاء الله مايعلموهاش الدخلة و كيفاش تتكيف الدخان و انا نزيد نعسها و نحكي ومعاها في الدار و العام الجاي كيما تقول جدتي يحكموني من (الكعالة) يعني (الديل) ديرو نقطة فوق الدال .

ههههههههههههههه ام الحلوين ربي معاك و الله الطفله ولات تخميمه في الغربه الله يعاونك و فهمي بنتك الله يستؤ عليها و يحميها

سلام يا البنات يلا الي عندها كاش روسات تاع قاطو توجدهالي بصح على شرط تكون ساهلة باش انا ثاني نوجد للنفاس

صباح الخير لبنات ،توحشتكم ،أم أمين ضحكتني على بنتك لي حبة تزوج ،هادي هي الغربة ولادك يتربو على طريقتهم،أنا نسنا في بنتي وش ريحة تقول كي تكبر شوية .أم الحلوين حكي لسان وليدك بالملح ،يوجع بصح يتنحى ،سيرين كي راكي ،كي يكون عندك الوقت حكيلنة على ل-voyage taak من ألمانيا ال-marseille،شحل من ساعات درتو في طريق وفي البابور ،مليح ولا للا ،رحتي reghda ولا قاعدة ،شاحالبش لحقت لزير ......فطوم كي راكي مع ،ربي يسهلك انشالله الحمل ،كي تدخلي تزيدي baatili بنتك naashalek،حقا نسيت makltlkmsh منش حامل،

sbah lkher lebnat nshallah tkono bkher ana tani fi lghorba wmakan hata wahda na3rafha hna gher ana eli 3arbiya fi hadi leplasa thessi rohek rayha tetkhan9i wmen nhar t3arafet 3la om elhelwin lhmd rana kher men lekhwatat hata wrahi b3eda 3liya besah mwansetni fi Skype t3ich okhti le3ziza​

ام امين واش لحبيتي بضبط مثل مقروض بالفرينة ولا كريات الثلج صابلي عرايش ربطة العنق تشاراك لعرايش
هاذا ساهل اصابع الشكولا
250غ مرغرين
كاس سكر قلاص
3 صفار بيض
باكي خميرة
2 ملاعق اكل ميزينة
400غ او اقل فرينة
للتزيين
معجون شكولا قوفريط
طريقة التحضير
في اناء نضع المرغرين و الفاني وسكر ونمزج باليد ثم نضيف صفار البيض نستمر بالخلط نضيف لخميرة ثم لخميرة ثم لمايزينة مع اضافة الفرينة بالتدريج حتى تتماسك وتصبح طرية ثم نمرر العجينة في لمحقل ونشكل اصابع نضع الحلوى في صنية بعد رشها بالفرينة وندخلها للفرن بعد اصهي نضعها تبرد ثم نلصق بالمعجون 2 مع بعض نغمس اطرافها في شكولا مذابة ثم نغمس في القوفريط
وبصحة والعافية
راه يجي خفيف بزاف وطري ولا سحقيتو كاش روسات ملي كتبتهم راني هنا

آخر تعديل:
sbah lkher lebnat nshallah tkono bkher ana tani fi lghorba wmakan hata wahda na3rafha hna gher ana eli 3arbiya fi hadi leplasa thessi rohek rayha tetkhan9i wmen nhar t3arafet 3la om elhelwin lhmd rana kher men lekhwatat hata wrahi b3eda 3liya besah mwansetni fi Skype t3ich okhti le3ziza​

ام سراج ربي يخلكم لبعضاكم راكي كحالتي حتى انا عندي صحبتي هنا في المانيا كلخواتات انا وياها كرينا مع بعض الالمانية في دزاير بصح للاسف تسكن بعيدا في بلاد وحد خرا بصح متونسين في تلفون تقريب كل يوم احكم هنا باتل الفكس :pراهي في لبلاد هاذ ليامات

صباح النور بنات واش اخباركم
البارح مادخلتش العشية بسكو خرجنا لولاد و كي دخلت خملت الدار باش ليوم نحكي معاكم هههههه
سميرة و ايمان مانحكي ني مع استادة ني والو ندي بنتي و نحط جدها في البلاد و نجي هههههههه ، و الاستادة زعما هندية و مليحة معايا دروك كون نحكي معاها نخاف تولي كونتر للمسلمين ، خلي نصبر هاد العام و ان شاء الله مايعلموهاش الدخلة و كيفاش تتكيف الدخان و انا نزيد نعسها و نحكي ومعاها في الدار و العام الجاي كيما تقول جدتي يحكموني من (الكعالة) يعني (الديل) ديرو نقطة فوق الدال .

ربي يسترها

صباح الخير لبنات ،توحشتكم ،أم أمين ضحكتني على بنتك لي حبة تزوج ،هادي هي الغربة ولادك يتربو على طريقتهم،أنا نسنا في بنتي وش ريحة تقول كي تكبر شوية .أم الحلوين حكي لسان وليدك بالملح ،يوجع بصح يتنحى ،سيرين كي راكي ،كي يكون عندك الوقت حكيلنة على ل-voyage taak من ألمانيا ال-marseille،شحل من ساعات درتو في طريق وفي البابور ،مليح ولا للا ،رحتي reghda ولا قاعدة ،شاحالبش لحقت لزير ......فطوم كي راكي مع ،ربي يسهلك انشالله الحمل ،كي تدخلي تزيدي baatili بنتك naashalek،حقا نسيت makltlkmsh منش حامل،

بيونة الحمد لمراكيش حملا بنتك صغيرا بزاف
اما على لفوايج المروح خرجنا منا على 4 تع لعشيا رحنا على بلجيكا خصارا فتنا غير على ارتروة مدخلناش ولدي اداها غير راقد كبدا يدلم لحال بدا يديني انوم بصح خفة نرقد ويديه انعاس حبسنا تعشينا وصلينا وكملنا طريق طويلا حبسنا اطنوبيل و رقدنا شويا مبعد ندنا وكملنا
وكوصلنا لمرساي وصلنا على 11 تع صبح رحنا عند وحد لفامي جرانا في لبلاد ونعرفوهم مليح لقناهم يسناونا بطعام ورايب الله الله تقول وصلة بعد ولقية معاها جيرانها حتى هوما نعرفهم وزهر طاحة وحدا رايحا البلاد معانا في نفس لبابور شحال فرحة ختر كنت خايفة ليصرانا كما اتتانيك :p:pاموا هي راهي موالفا تونسني وتصبرني
المهيم لعشيا خرجوني درة في مرساي وتعجبة بزاف دقول راكي فلبلاد اناس ولهدرا ولحوانت ودعوا موسخا حشاكم ميحسوش خلاص راهم في لغربا
لغد منداك على 8 ركبنا حنا ولفامي هذيك في بابور فرنسي وسمو دنيال كزانوفا بابور هايل ونقي حطينا صوالحنا في شومبرا دوشة وكانت فيها تاقة كبيرة اتل على لبحر منضر هايل ومبعد كلمتني لمرا هذيك نشوفو لبابور كديماري قعدة تقريب كامل لوقت معاها نحكو وراجلي مع راجلها حكمتني شويا دوخة رحة رقدة وصبح وجدنا صولحنا وخرجنا نشوفو ادخلا تع ادزاير وحد الاحساس ميتصفش ويبدا يبانلك مقام اشهيد وناس كامل فرحنا ووصلنا والحمد الله
اما في رجعا الله يصتر بابور جديد من ليونان دار اروتار 5 سا و لبحر هايج يتقلب وزيد مغموم ملي رحة وانا راقدا ونجي انوض تحكمني ادوخة ويبوجي بزاف وكوصلنا قالي راجلي علبالك كان يمشي على جنب ختر لبحر مهول قلتلو مزيا مقتليش كراني درتلك عرس
المهيم اوصلنا وكملنا ديراكة اللمان مدخلناش في مرساي
وهذي هية حكايتي يا بيونة تع لفواياج

ام سراج الله يخليك يا لحبيبة
بيونة يا لحبيبة انا لي حبت بنتي تتزوج ماشي ام امين ، و مليح كي مراكيش حامل بسكو قلتي ماشي وقتو بصح عسي روحك جيبي لابيليل من عند الدكتورة و تفهمك كيفاش تشربيها .
ايمان صحيتي حنونة ربي يستر وليداتنا و جميع المسلمين
جهاد و سميرة و جمان و روعة و مريومة و فطومة وين راكم اليوم ؟؟؟

سلام لبنات

سيرين أو بيونة قولولي الله يحفضكم واش من puss تع تليفون راكم دايرينها خاصني وحدة نهدر بيها للبلاد وتجيني رخيصة بغيت نبدل تاعي ،عندي lebara

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة