بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
سلام عليكم
واش راكم حبيباتي كل اللي راهو هنا راكم ملاح

صباح النور لبنات واش راكم
رنيم ما بانتش ان شاء الله تكون ريحت
مريوومة واش راكي كاش تحضيرات لرمضان
سيرين طمنينا على ولدك
سلامي لباقي لبنات
[/QUOTEسلالالالالالالالالالالالام
واش ااحواالكم جميعاااااااااااااااااااااا
انا بخير
اما بالنسبة لرمضاااااااااان رانا مع لعراااااااااااااااس ههههههههههههههه
والله وجدنااااااااااااااا لفريك با نعملو الشربة
وفي عادتنا كل رمضان نشريو اواني جديدة سمانة هادي انشاء الله رح نبداو التسوق وطبعاااااااااااااا نوجدو في رواحنا للصيام والصلالالالالالالالالاة والقيام
ويارب يبلغنا وجميع المسلمين هدا الشهر الكريم يارب

ايه ام الحلوين هاديك هي راني نحب نتمسخر عليك برك هههههه اكيد نقصوها وكنت متوقعة تقوليلي راح نقصها بصح انت رحتي بعيد ههههه
اهلا ميما واهلا مريومة

سلام لبنات
ام امين رنا نشوفو في كل بلاصة في لنتيرنات و الجنرنان ولاجونص هذي شفوهانة لاجونص بصح زادو بزاف قلي لخترا الجيا نشوف مع صاحب ادار
مريومة يسال عليك الخير الحمد الله تنفس بزاف
ميما يسال عليك الخير راني لباس حمد الله كلعادة اروتين ونتيا وشراكي؟

images

أم الحلوين التوست تدي رايي أشري لي فيها هاداك الجز لي يطلع وتحطي فوقه الكرواسون والخبز مقطع أنا عندي تيفال ونحمي فيها الخبز و-pain شوكو وكرواسون في أقل من دقيقة بلا ما تضلي تشعلي فالكوشة

images
images

سلام لبنات
ام امين رنا نشوفو في كل بلاصة في لنتيرنات و الجنرنان ولاجونص هذي شفوهانة لاجونص بصح زادو بزاف قلي لخترا الجيا نشوف مع صاحب ادار
مريومة يسال عليك الخير الحمد الله تنفس بزاف
ميما يسال عليك الخير راني لباس حمد الله كلعادة اروتين ونتيا وشراكي؟
انا ثاني راح نوصيك البريفي خير لخاطر الاجونس ديما يزيدو وربي يسهل ان شاء الله واطيحو في حاجة مليحة فركتي برك في النات تلقاي ان شاء الله شوفي الايباي في وديري باللغة الي راهي عندكم والبلاد والمدينة الي راكي فيها وتلقاي ومنها تحدي حتى من الاجونس والا من الخاص

صباح الخير
ام امين حتى شككتيني في نفسي قلت بلاك راني غالطة في الاسم هههه
ميما رانا بخير و نتي واش راكي ؟
فطومة هداك التوستر جامي شفت كيما هو من بعد نحوس عليه
سيرين ان شاء الله تلقاي الدار لي توالمك ، هنا كاين لي يقولو لمول الدار يروح للاجونس و يقولهم راني مستحق داري و هما يمدولكم بلا ما تكرو مرة اخرى هنا بزاف لي داروها و يمدولهم بصح دروك صعابت شوية .
مريومة بصحتكم لعراس
جهاد و جمان و سميرة و بيونة و ام ندى و رنيم و روعة و رميسا و جارتي ام سراج و ايمان ان شاء الله راكم بخير .

صباح الخير عليكم واش راكم
انا اليوم صبحت على الصولد خرجت شريت شوية و جيت :p
فطومة راهم بداو لي صولد يلا حبيتي تجي

أم الحلوين راهم كاينين وسعرهم حتى بلا صولد مشي غالي تاعي تيفال خلصتها 19 اورو بلا صولد

سيرين نشالله تلقي الدار لي توالمك أنا تاني غادي نشوف f3 بصح لقيتهم غاليين بزاف وهاد الدار لي شفتيها صح الكوزينة كي تكون مع الصالة شكلة كيما تاعي هاك لازم لي يكون ف صالة يسمع ويشوف كولشي بصح البالكون أنا يعجبني كي يكون ف الصالة تجي ضاوية ومشمسة وتاني كون يكونوا صحاب راجلك عندك غير م صالة يخرجوا للبالكون يتكيفو .....وعلى سيرة التدخين أم الحلوين نضن قلتي راجلك يدخن انتي ومنعرت شكون تاني علاه متشريلهش السيجارة الإلكترونية ، التدخين بدون نيكوتين أنا ولد خالي وصاني عليها غادي نشريها ونديها معايا وإدا نفعت نشري الكل لافامي على الاقل كون يبطلوا يدخنوا ندي الحسنات معاهم ويجو معاها les aromes تع ادواق مختلفة متلا كابوتشينو أو .....وكاين لي 0% نيكوتين وكاين لي 5 أو 10% نيكوتين باه يتعودو بشوية وتتشارجى بتريسينتي وقريت عليها ف غوغل راها حتى إدا مانفعتش لا تضر psq يقعد ينسف غير فالهواء

جهاد غيرتيني ، تعرفي كنت باغية نجي هاد السبت نشري صوالح رمضان بصح عندي cour تع الاسعافات الأولية لازم نديره باه يبدلولي البارمي مازال مخالصتهش بصح نضن السبت نفوت كل نهار معاه ، بصح لا مكتبش ربي هاد السبت نجي السبت لي موراه ، المرشي كاين بسبت ولا الاحد عندكم ؟

salam lebnat nshallah rakom bkher ya rabi wya36ikom esaha eli sa9sito 3liya esemholi kimadkhaltesh psq hado lyomin kont ta3bana shweya wdoka lhmd
weli msafra n9olha 6ri9 eslama ya rabi wnshallah yji remdan besaha weraha 3lina​

علاش يا رنيم واش راكي اديري هادا حتى ما عندكش الوقت قوليلنا خلينا احنا ثاني نعمرو وقتنا ههههه فضول ندخل في روحي في الي ما يخصنيش :$:$:$:$

ههههههه حبيبتي شوفي راني نسبغ فالبيبان راجلي يخدم و حبيت نكملهم هدي السمانه تجي تعاونيني ههههههه

ام سراج على سلامتك حنونة
فطومة المارشي بالسبت ،الاحد كلش مغلوق
رنيم نجي نعاونك نموت على السبيغة
ام الحلوين الله يسلمك و انتم ما بداوش الصولد عندكم

ههههههه حبيبتي شوفي راني نسبغ فالبيبان راجلي يخدم و حبيت نكملهم هدي السمانه تجي تعاونيني ههههههه
خخخخخ لابي يعينك حبوبة ما نجي ما نعوانك هههه انا ما نحبش الصبغة وريحتها راهم في البطيما الي مقابلتنا قاعدين يصبغو فيها رهجوني دبري راسك وحدك ياك برك بيبان ههههه

جهاد لازم توريلنا واش شريتي خاصة الا حوايج تاع الدار اما حوايج اخرين ماشي لازم ههه

اهلا ام سراج وان شاء الله تكوني ريحتي والحمد الله انك دخلتي المهم الي ضرك راكي بخير

مساء النور
مريومة واش راكي يااختنا الصغيرة
جهاد حنا تاني بداو الصولد بصح انا على حسابي راني رايحة عريانة للبلاد ههههههه صعيبة في الشري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة