بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عيدكم مبارك لبنات و كل عام و انتم بخير
تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال
و عليكم السلام روعة
عيدك مبارك كل عام و اتن بالف خير
ان شاء الله تكون امورك كلها تمام التمام
و الله الصباح و انت في بالي;)

سلام و صحا عيدكم وكل عام ونتوم بالف خير وربي يتقبل صيامكم وقيامكم
لبنات اسمحولي مكنتش ندخل كان لكلافي مبلوكي فرغ علييه وليدي لحليب ودرك كاين حروف مرهمش يمشو ودرك راني صبة حل من كلافي من لنترنات بصح صعيب شويا
المهيم ام الحلوين ربي يوصلك خير على خير وكل لرهم ريحين البلاد
بيونة عادي رحنا سجلناه في لبسبورات اتاعي وتاع رالي وفي بصبور اتاعو شرناه من لبلدية تعهم وسمو reispas يجي ماغو
لبنات كل وحدا باسمها نتمنالكم عيد مبروك ولعقوبا للعام الجاي
سيرين كل عام و انت و اسرتك
بالف خير ان شاء الله
تعيدو و تزيدو

و عليكم السلام روعة
عيدك مبارك كل عام و اتن بالف خير
ان شاء الله تكون امورك كلها تمام التمام
و الله الصباح و انت في بالي;)
الله يسلمك سميرة الحمدلله اموري تمام :d

سلام لبنات واش هاذ الخمول راكم رقدين ولا حبطو البلاد نصهم على هديك
يله انا نحكيلكم على هاجة شفتها غير في هذ رمضان وملي شفتها رني محيرا نحكهلكم وقولو رايكم
خرجة مع رجلي نشرو لولدي لبسة العيد المهيم رانا ندورو جنا فيتين على وحد المطعم حتى بنتلي حاجة:-o
حبية نتأكد رجعة شفة زوج نساء وحدا بالحجاب يكلو تخيلو وعرفتهم عربيات من بلد المجاور منقولش منين وحدا مرا كبيرة يكون عندها 56 سنة لباس عليها في صحتها و زاوجا مرة بنها صغيرة المهيم أتصدمة مهما كانت اضروف لخلتهم يفطرو في رمضان مش قدام اناس ولا واش تقولو هما حرين؟

serine le passport taa wldek passport allmand wla lala ,ana manish haba ndirlha pass allmand aala jal le visa galouli ki ykoun pass allmand lazem kl manji nhbet ndirlha demande taa visa .taaishi rjaaili blakhbar wshhal besh wjdouhoulou

صحة عيدكم يا البنات شوي روطار مي معليش مازالنا عيد كنت شوي لاتية ومريضة بصح راني جيت
طريق السلامة ام الحلوين وان ىشاء الله كامل عيدتو بخير
جهاد مرسي على الروسات بصح انا كنت نحوس على تاع الغرس تاعنا تا عالشرق المهم راني درتو وان شاءا لله نصورلكم واش درت للعيد حاجة وجويجة

سلام لبنات واش هاذ الخمول راكم رقدين ولا حبطو البلاد نصهم على هديك
يله انا نحكيلكم على هاجة شفتها غير في هذ رمضان وملي شفتها رني محيرا نحكهلكم وقولو رايكم
خرجة مع رجلي نشرو لولدي لبسة العيد المهيم رانا ندورو جنا فيتين على وحد المطعم حتى بنتلي حاجة:-o
حبية نتأكد رجعة شفة زوج نساء وحدا بالحجاب يكلو تخيلو وعرفتهم عربيات من بلد المجاور منقولش منين وحدا مرا كبيرة يكون عندها 56 سنة لباس عليها في صحتها و زاوجا مرة بنها صغيرة المهيم أتصدمة مهما كانت اضروف لخلتهم يفطرو في رمضان مش قدام اناس ولا واش تقولو هما حرين؟
هي المفروض احنا مسلمين ولازم نحسبو في هاد الامور انا كنت نافس وكي نخرج البرا ما ناكلش هوما هنا يعرفو انو رمضان والا شافو واحد ياكل وهو مسلم يستغربو وحتى انهم يصقصيو كيفاش حتى ربي يهدي برك كاين ناس ربي يهديهم

سلام لبنات ام امين على سلامتك نشاء الله تكوني ريحتي شويا
اهلين بالاخت لينة ومرحبا والف سهلا بك
بيونة عيد مبروك شفي ختي نتي كما تحبي تحبي ادرلها بصبور وحدها نورمال هذك راه غير reispass ومكانش منها ادير الفيزا ختر عندها دوبل نسيونالتي جنسية المانية جزائرية
بصح لازم قبل تروحو لسفارة الجزائرية في بون وتسجلها تما ويدرلها لجنسية الجزائرية
وتما تقدري ادرها في بصبورك وبصبور راجلك ولا حبيتي غير في بصبورك انتي كما تبغي
وماتقدريش تحبطها البلاد حتى تسجلها في سفارة في بون
وكاش متسحقي سقسيني

اهلا سرين كيفاش عقبتي العيد حنونة ان شاءا لله بيان هاد تصاور من الصالة الي صلاو فيها في العيد:
do.php

هادو هزيتهم من الصفحة تاع الجالية في الفايس بوك انا صورت الاولى برك

سلام ام امين
الله الله ياسلام بصحتكم روعة
انا لعيد درتو وحدي نة صبح وجتلو ارجلي تبصي تع الحلوة يديه معاه للجامع و خملة ادار وبخرة وحطية الحلوة فوق اطبلة زعما كما لبلاد ههههههه ناد ولدي دوشتلو وبدلتلو لبسة العيد ولبسة انا :p وقعدة مقابلا اطابلا تع لحلوة ههههه وفتحا اسكايب ونسنا شكون يفتح ويعيد عليا
طيبة لغدا درة اطعام راجلي تغذا وخرج ونا قعدة مع تلفزيون حتى لعشيا وين بداو يدخلو لافامي لسكايب
هذا هو لعيد اتاعي بصح حلفتلو اراجلي منزيد نقعد فدار نهار العيد حوسلي على كاش جامع يربي بعيد بلاك يكونو يتلمو فيه نساء نهار العيد

أم أمين بصحتكم العيد مشي كما أنا جوزتو وحدي
حابة نسكسكم على المكلة تع بنتي في عمرها 5 أشهر ونصف ،بديت لها البطاطا وزروديت مرحين في الغذا wles compotes ندرهو م أنا في دار وهي مازال ترد ع من عندي .عاونني وش نزدلهة والأوقات تع المكلة يعني programme -

سلام بنات
صحة عيدكم وكل عام ونتما بيخير

مريومة ـ جهاد ـ سميرة ـ ام امين ـ بيونة ـ رنيم ـ روعة ـ جمان ـ فطومة ـ سيرين ـ ام سراج ـ و لينا اهلين بيك حبوبة بناتنا

وينعاد عليكم بالصحة والهنة ;)

شتقتلكم بزاااف لقيت فرصة ندخل نعايد عيكم اسمحلو والله ماني نقدر ندخل لنت

ان شاء الله تكونو بخير حبوباتي انا اسبوعين ونرجعلكم

اتهلو في رواحكم :)

آخر تعديل:
سلام عليكم يا احبابنا لي راكم في الغربة
نقوللكم صحا عيدكم
و ربي يصبركم في غربتكم
و الله العيد و رمضااان ما يحلى الا بيكم
ربي يحفظكم

سلام لبنات ما عرفتونيش هاذي انا جهاد بدلت اسمي
ان شاء الله تكونو كامل بخير و اللي في البلاد وصلو بخير و اللي رايحين يروحو و يرجعو بخير
ام امين تصاور هايلين حتا انا صورت درك نحطهملكم تشوفوهم
بيونة شوفي هاذ الموضوع يفيدك لبنتك http://4algeria.com/forum/threads/338401/

سلام لبنات وشراكم
ام امين نشاء الله تكوني ريحتي شويا
سميرة وين راكي مخبيا نشاء الله تكوني لباس
جهاد صح عيدك هذي نتي وبدلتي اسمك ههههههه وحنا نرحبو ونزيدو معليش مش خصارة في ختي ,راني نستنا في تصاور لعيد
بيونة ادخلي فالموضوع لقلتلك عليه جهاد راني كتبة تجربتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة