بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
هههه وانا نقول شكون المخلوقة وهادي انت مرحبا بيك جهاد والا لينا هههه
بيونة انا كنت نديرها في الدار الكمبوت الدراري ما كلاوش تاع البرا ما تعجبهمش كنت نفور التفاح والا الايجاص ونوكلهولهم نعطيهم اما الصباح جوايه العشرة او العشية جوايه ال3 والماكلة جزر او كوسا او بطاطا او مع بعض كامل تغليهم وترحيهم وتخليهم شوي عاقدين للغدا والعشا
معليش ربي يكون في العون انا الحق ما نراطيش الصلاة في العياد خاصة كي كبرو الدراري شوي قبل كنت كيفكم نعقبها مقابلة التيفي خاصة الا مطر وبرد بصح الحال مليح لازم نروح تحس على الاقل شوي بالعيد
مرسي للبنوتة سيرين وصحة عيدك انت ثاني

lebnat habit nsa9sikom lyom kinodet l9it dam jay boni gher chweya wana hamla wdoka mazali kayn bkamiya 9lila khlas wach had echi normel za3ma y9oli kikon wa9et lperyod yasra haka za3ma sah?wach nder

lebnat habit nsa9sikom lyom kinodet l9it dam jay boni gher chweya wana hamla wdoka mazali kayn bkamiya 9lila khlas wach had echi normel za3ma y9oli kikon wa9et lperyod yasra haka za3ma sah?wach nder

سلام ام سراج نشاء الله تكوني مليحة
اما على حملك معنديش خبرة بزاف بصح نسمع انو لمرا كدير شويا جهد زايد في لحمل ينزل منها دم بني وهذا شيء عادي مش خطير وهو ينزل نتيجة التعب والله اعلم انا غير نسمع ولا زاد عليك سقسي طبيبك خير
وننصحك ريحي روحك و مدريش مجهود هذ اليومين
وربي يتبتلك حملك و يكملك حملك حتى تنوضي باسلامة يارب

سلام ام سراج نشاء الله تكوني مليحة
اما على حملك معنديش خبرة بزاف بصح نسمع انو لمرا كدير شويا جهد زايد في لحمل ينزل منها دم بني وهذا شيء عادي مش خطير وهو ينزل نتيجة التعب والله اعلم انا غير نسمع ولا زاد عليك سقسي طبيبك خير
وننصحك ريحي روحك و مدريش مجهود هذ اليومين
وربي يتبتلك حملك و يكملك حملك حتى تنوضي باسلامة يارب

rabi ykhalik okhti le3ziza rani roht le6biba 9atli madamo boni e6amni besah eda 3ad ahmar we9wa lazem nroh lergence
nchallah nrayah hanona wmerci bzf 3la erad wed3ili okhti le3ziza
wet3ab fiha okhti serto eli 3andha drari matraya7ech nchallah rabi ykon m3ana​

salam lbnat ,oum seraj matkhafish ana srali fi hmli 2 fois ,khatra ki knt fi 2 mois wkhatra fi 7 mois ,ryhi brk rouhak

salam lbnat ,oum seraj matkhafish ana srali fi hmli 2 fois ,khatra ki knt fi 2 mois wkhatra fi 7 mois ,ryhi brk
rouhak[/QUOTE

rabi y6amnek ki6amantini nchallah ray7a nsa3ed rohi merci bzf hanona

ان شاء الله خير ام سيراج وساعفي برك روحك وان شاء الله خير وكيما قاتلك الطبيبة ديري وربي يكمل على خير

ام امين الله على قطواتك يشهو بصحتكم ومريومة عيدها الاول واش درتلها
ام سراج الحمد الله مكان والو وبلا مزيا رانا خوات
راني صورة قاطو تع لعيد راني مبعد انزلو
ليلة سعيدة للجميع
جهاد ركي لتحة منسيتش راني نستنا تصاور العيد هههههه

الله اخليك سيرين وبصحتك ام سراج وسامحيني الا سخفتك نسيت ههه
سيرين والله ما درتلها والو الحنة راهي عندي قلت باش نحنيلها ونحني انا ثاني راهي تسمع فيك في الخزانة هههه
ايه جهاد رانا نستنو في قاطويك وثاني قاطويك يا نسرين

sbah lkher lebnat
om amin ma3lih 7anona manich sakhafa bzf fi l7amel 3adi
ana mezalni kimarani lyom rani gher ragda 3andi chweya s6ar bark fi dahri had eli mkhawafni bzf wrajli khedam gher wa7di 9olt ghodwa nroh lhopital nchallah​

ربي يكون في عونك ام سيراج حاولي برك تبقاي ديما ممدة وما تعبيش روحك بزاف وروحي للطبيب والا السبيطار كي تشوفي الحالة زايدة عليك
سيرين اعطيك الصحة الحلو تاعك يبان يشهي باينة تحبي التزواق والتحيفة وعندك باسبونس لتزيان انا نحب نعمل غير الساهل المزوق نحب ناكلو من يدين غيري هههه

هذي وين بلاصة

ما شاءا لله جهاد المسجد كبير يهبل المزية عندكم المساجد وما شاء الله كاين شوي غاشي
وطابلة الحلو وينها رانا نستناو

رد: بيت المغتربين 2

صباح النور
الاخت خديجة هاذي في فرنسا
ام امين ما صورتش القاطوات ما درتش بزاف مقروض و قريوش و مشوك و قاطو اخر تاع الطبقات
نسيت قاطواتكم هايلين انت و سيرين راكم شاطرات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة