بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

الحمد الله راهي بخير الله اخليكم واش احوالكم انتوما
ملاك الحمد الله على سلامتك حنونة ما طولتيش فيسع فيسع وليتي هبطة خفيفة برك وربي يكملك طفلة والا طفل المهم ربي يصلحهم ويكون بصحتهم

سلام لبنات
ملاك حنونا بالبراكة انا نموت على لبنات كما يقول لمتل لمعندو لبنات معرفوه باه مات
راني متمنيا نجيب بنت نشاء الله
واش حوال لبلاد ولفامي كامل بخير وبنتك واش راهي مهبلاتك شويا ولا عاقلة
ام امين واش راهي مريومة ولولاد واش راكي دايرا فيها كاش تحواس ولا راهي شداتك مريومة فدار
بيونة وشراكي واش راهي ياسمين راهي تحبي ولا مزال
جهاد ومريومة ورعة ولبقية هذي غيبة نشاء الله تكونو ملاح

الله يسلمك ام امين

قعدت بزااف 26 يوم موالف منقعدش كثرمن 10 ايام هذ المرة هداه ربي و خلاني نقعد

سيرين لعقوبة ليك ان شاء الله . و الله انا تاني نحب لبنات بزااف خصوصا كي بنتي عاقلة ماهيش قبيحة

مدليش الحس كامل ان شاء الله تخرج اختها كما هي

و بلاد راهي هي هي ماتبدل حتى شي لافامي كامل راهم ملاح الحمد الله ونتوما وقتاش تحبطو ؟؟؟

اهلا سيرين وملاك
والله مريومة خاطيها كي نخرج بيها الحق ما تقلقنيش بعد لكانت شبعانة ونضيف تبقى غير راقدة المشكل في الدراري على بيها مربوطة في الدار نخرج ساعة ساعة كي يكون المخلوق في الدار نخلي الدراري وندي مريم برك والا نخرج خرجة خفيفة كي تكون راقدة تبقى مع باباها وخواتاتها في العموم ما تنوضش وانا ما انطولش
ملاك انت ياك في الامارات صح يعني تروحي على 10 ايام برك قليل اسيدي مقارنة بالبري تاع الطيارة كون انا ما نروحش على 10 خلي برك عليه واش هاد الكرم هههه

sbah lkher

ya36ikom esaha bzf kisawalto 3liya ana rani rayahet lhamdollah

sirrin wallah raki kili jitini rabi ykhalik ya le3ziza nchallah wefarhek bewladek​

والله يا ام امين كل واحد و ظروفو وانا ظروفي تحتم عليا مانطولش المهم نشوف اهلي يا لوكان نهار واحد

والحمد الله الشركة لي يخدم فيها راجلى هي لي تدفع القيمة نتاع البيي نتاع طيارة

وراني نجي مرتين فالعام وكي نولد نجي نقعد شهرين ان شاء الله على هذاك منطولش

قولولي لبنات سميرة وين راهي ملي جيت ماشفتهاش هنا غير الخير ؟؟

آخر تعديل:

سلالالالالالالالالالالالالالام للجميع واش هادي الغيبة روعة ان امين ام سيراج سيرين جهاد ملاك والجميعععععععع
والله الصفحة هادي فرغت بغيابكم كااااااااامل
نتمنىتكونو بصحة انتم والاهل ياااااااااارب اضربو طلة

سلام يا البنات ان شاء الله كامل بخير للاسف عندي خبر ماشي مليح ما نعرف قريتوه والا لا:
وفاة والد المشرفة SAMIRA25

ربي يصبرهاواهلها ويرحم باباها

ان الله وانا اليه راجعون
الله يرحمو ويسكنو فسيح جنانه ويرزق اهلو الصبر وسلوان
وانا نقول وين راهي سميرة ماش مدايرا تغيب هكدا اربي يصبرها يارب

sbah lkher

ya36ikom esaha bzf kisawalto 3liya ana rani rayahet lhamdollah

sirrin wallah raki kili jitini rabi ykhalik ya le3ziza nchallah wefarhek bewladek​

ام سراج الحمد الله لراكي بخير وشكرا عل الدعوة رانا خوات الله غالب جنا قاع بعاد عل بعضانا

سلام لبنات واش راكم
ربي يرحم اب سميرة و جميع موتى المسلمين و يرزقهم الصبر عليه
سرين واش راكي مع وليدك مازال متهبطي للبلاد
ام سراج ان شاء الله تكوني ارتحت شوية
ملاك مبروك عليك البنوتة ربي يجيبها بخير
ام امين و لولاد و بيونة و ياسمين و مريومة واش راكم
ام الحلوين و فطومة مازال ما دخلو وقيلة ان شاء الله راكم ملاح مع حملكم
رووووووعة مابانتش يادرى دارت العرس و لا مازال

رنيم هاذي غيبة ان شاء الله تكوني بخير مع لولاد
:bye01:

اهلا يا البنتا جهاد ام الحلوين راهي في البلاد مازالها
حتى جمانة مانعرف روحت والا مازالت
باقي البنات ان شاءا لله كامل تكوني بخير

الدعوة راهي راقدة خلاص
وينكم يا بنات القسم هذا تقولشي مهجور
سميرة الله يرحم باباك ويسكنو فسيح جناتو يارب

سلامووووو
عندك الحق ياميمي ولا مهجور يله قتارحي علنا كاش موضوع انقشوه

سيرين اذا راكي اهنا ارواحي نحكيو انا والله بغيت نفضفض شويا على مشاكل الدنيا

سلام
ميمي راكي في لموعد
وشراكي وواشرهم ادراري وقيل عندك 2 وساكنا في فرانسا واش راكي مع الغربة عندك صحبات ولا كحلتي وحيدة

انا لله وانا اليه راجعون
رب يرحمو ويسكنه فسيح جنانه الله يصبر اهله يااااااااااااااارب

سلام يالالبنات معليش الاغلب في البلاد ان شاء الله يولو وانرجعو نتلمو البراكة فيكم

السلام عليكم
سيرين اطلعي اذا راكي اهنا
والله يا حنونة انا كيما قلتي صح عندي طفل وطفلة وعندي ختي عايشة تاني هنا من تسع سنين
بصح تقدري تقولي راني وحدي باسكو هي ماكتبلهاش ربي تجيب الولاد تحب غير تروح لدزاير وتجي هنا شهر في ست شهر
وانا ماعندي لا صحابات ولا حتى حد عندي غير المشاكل نتاع فاميلت راجلي ..... ربي يهدي هاد ليامات رجعتلي ضيقة كبيرة منهم
الواحد في الغربة ويزيدو عليه المشاكل
وانتي واش تحكيلي عليك حنونة انا راني كرهت الغربة

السلام عليكم
سيرين اطلعي اذا راكي اهنا
والله يا حنونة انا كيما قلتي صح عندي طفل وطفلة وعندي ختي عايشة تاني هنا من تسع سنين
بصح تقدري تقولي راني وحدي باسكو هي ماكتبلهاش ربي تجيب الولاد تحب غير تروح لدزاير وتجي هنا شهر في ست شهر
وانا ماعندي لا صحابات ولا حتى حد عندي غير المشاكل نتاع فاميلت راجلي ..... ربي يهدي هاد ليامات رجعتلي ضيقة كبيرة منهم
الواحد في الغربة ويزيدو عليه المشاكل
وانتي واش تحكيلي عليك حنونة انا راني كرهت الغربة

سلام حنونا خصارة مكنتش هنا
واش نقولك ربي يعطك اصبر ويعاونك ويبعتلك بنت لحلال لتونسك
صح اصعيب الغربة وزيد المشاكل والواحد كيولي وحدو معندوش شكون يونسو ولا يروحلو يبدل جو يولي حساس
لوحي عليك وخليهم يهدرو اجبدي روحك كما يقولو الباب لجيك منو اريح سدو وستريح كتحقريهم وما ترديش عليهم يعياو ويجبدو رواحم ويخطوك بصح لكان اديري عليهم ريحا تعياي نفسيا و جسديا
فرنسا فيها بزاف الجزائريين ولا نتي تاني كحالتي تسكني بعيد؟

اما عليا حتى انا راني كرها الغربة نسكن بعيدا على لبلاد معنديش صحبات عندي وحدا جزائرية نعرفها من لبلاد بصح متسكنش في لبلاد لراني فيها نتهدرو غير بتلفون جامي تلقينا
لموهيم كرهة ملوحدة وانا من طبعي اجتماعية ونحب الناس ولمشكل حسية روحي تبدلت عقليتي بزاف ولية حساسة على اتفه حاجة نزعف راه صريلي كلغم المتفجر:p :pنجرب نعمر وقتي لمشكل مكانش كفاش نخرج نقعد وحدي يرا انا وليدي نكره ونرجع لدار الحل الوحيد هو نرجع نقرا ونعمر وقتي نشاء الله يكبر وليدي ندخلو الكخيش ونبدا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة