بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

مساء الخير بنات

حبيت انعزي الاخت سميرة ربي يرحم باباك اختي و يصبركم

تانيا كامل كارهين الغربة مي لازم انعمرو وقتنا

‏Mima Anoussi,

انا في فرنسا و انا طايحة في بلاصة كاين غير الاتراك و الافارقة ههههه غير انا العربية مي الحمد الله
sirin2013

قولي الحمد الله كي عندو بيبي صغيرون تتلاهي بيه

سلام حنونا خصارة مكنتش هنا
واش نقولك ربي يعطك اصبر ويعاونك ويبعتلك بنت لحلال لتونسك
صح اصعيب الغربة وزيد المشاكل والواحد كيولي وحدو معندوش شكون يونسو ولا يروحلو يبدل جو يولي حساس
لوحي عليك وخليهم يهدرو اجبدي روحك كما يقولو الباب لجيك منو اريح سدو وستريح كتحقريهم وما ترديش عليهم يعياو ويجبدو رواحم ويخطوك بصح لكان اديري عليهم ريحا تعياي نفسيا و جسديا
فرنسا فيها بزاف الجزائريين ولا نتي تاني كحالتي تسكني بعيد؟

اما عليا حتى انا راني كرها الغربة نسكن بعيدا على لبلاد معنديش صحبات عندي وحدا جزائرية نعرفها من لبلاد بصح متسكنش في لبلاد لراني فيها نتهدرو غير بتلفون جامي تلقينا
لموهيم كرهة ملوحدة وانا من طبعي اجتماعية ونحب الناس ولمشكل حسية روحي تبدلت عقليتي بزاف ولية حساسة على اتفه حاجة نزعف راه صريلي كلغم المتفجر:p :pنجرب نعمر وقتي لمشكل مكانش كفاش نخرج نقعد وحدي يرا انا وليدي نكره ونرجع لدار الحل الوحيد هو نرجع نقرا ونعمر وقتي نشاء الله يكبر وليدي ندخلو الكخيش ونبدا
انا كنت نسكن في بلاصة فيها العرب بصح مع عجوزتي بصح بعد ماولدت بنتي عندها ست اشهر رحلت لبلاصة هنا في ليون وزهري مافيهاش عرب
المهم يا اختي واش نقولك انا درك كي ولدت تخيلي واحد ماجاني من فاميلتو للسبيطار غير مرت خوه
من هداك الوقت قطعت علاقتي معاهم وماشفتهمش وراجلي تاني بصح كي جا العيد انا اللي قلتلو روح طل على مك وخواتاك ومن داك الوقت عادو يعيطولو في التيلفون ويعمرو فيه هو ماقاليش بصح انا حسيت علاخاطر صرا من قبل كانو ديما يعمرولو راسو وكنت راح نتطلق في جرتهم
واش راح نقولك فاميلة نتاع الشر الله لا يشوفك فيهم بصح راجلي مليح فيه شوي ديفوات بصح خير من رجال بزاف
حكايتي طويلة هههه مانزيدش عليك
وانتي وين متغربة بالضبط وعلابالك صراتلك كيما انا نخرج ونقعد في جاردان وحدي نقلق نعاود نروح للدار
ورجعت مانحبش نخرج راجلي خدام وانا بزوج ولاد يهبلوني ولدي مسكين مايعرف حتى واحد ومام دخلت ولدي لاكراش بنتي صغيرة لازم نقوم بيها

مساء الخير بنات

حبيت انعزي الاخت سميرة ربي يرحم باباك اختي و يصبركم

تانيا كامل كارهين الغربة مي لازم انعمرو وقتنا

‏Mima Anoussi,

انا في فرنسا و انا طايحة في بلاصة كاين غير الاتراك و الافارقة ههههه غير انا العربية مي الحمد الله
sirin2013

قولي الحمد الله كي عندو بيبي صغيرون تتلاهي بيه

مساء النور ايمان
عندك الحق بصح اتعمري وقتك قوليلنا اوموا نتعلمو منك
هههه مانعرف علاه نحس الاتراك هنا في الغربة مايحبوناش دخلت شحال من مرة les magasins تاعهم لقيتهم يمنشرو في العرب من تم هزيت عليهم نظرة بصح الافارقة هههه مانهدرش خير كانو جيراني
معلش تقوليلي وين ساكنو في فرنسا اكزاكت

الله يهديهم ويصبرك
شوفي ختي ميمي صح بعدتي وراكي وحدك ومعنددكش صحبات بصح خير متكوني ساكنا معاهم ولمشاكل فوق راسك وراجلك يعمرولو راسو في كل وقت وتكبر المشاكل تما مينفعوك ني صحبات ني جيرانا استحملي الوحدة ولا المشاكل وراجلك فهميه غير بالعقلية وقليلو ولا بغية نربو ولادنا في لهنا ونعيشو حيات مليحا مديرش على كل حاجة يقولو هالك ناسك
ننصحك شوفي كاش تكسبي عجوزتك عيطيلها مين داك ولباقي الله يسهل باش متعمرش راجلك علبالك ارجال يسمعو لمتهم
ونتي ادرا ادعيلهم بالهداية واكيد ريحا تتعرفي على صحبا فرنسا وين تروحي تصيبي لعرب وكل متتقلقي اتفكري ناس راجلك ولا راكي معاهم

salut nas lghorba ziniiiin

nchallah tkouno labas ... madem rakom tma gaa3 rakom labas metehanyiin men lkouchmar ta3 had l blad

3awnouni nji 3ndkom hhhhh

ربي يكون في عونك ايمان ومالين الراجل راهم هكا ديما ما يصقصو ما يحوسو عليك خاصة الا في الغربة انت المهم اعملي معاهم الواجب وهوما خليهم بينهم بين مولاهم
سيرين واش احوالك حبوبة ان شاءا لله لاباس
ايمان احمد معليش اتراك وافارقة ولا مشاكل العرب صح هوما ونس مع العربي والجزائري خاصة بصح مشاكلهم اكثر منهم ههه
والي محوس يجي هنا احنا رانا جايين للبلاد انت كاشما تفكرلنا بلاصة معاكم:d

مساء النور ايمان
عندك الحق بصح اتعمري وقتك قوليلنا اوموا نتعلمو منك
هههه مانعرف علاه نحس الاتراك هنا في الغربة مايحبوناش دخلت شحال من مرة les magasins تاعهم لقيتهم يمنشرو في العرب من تم هزيت عليهم نظرة بصح الافارقة هههه مانهدرش خير كانو جيراني
معلش تقوليلي وين ساكنو في فرنسا اكزاكت

انا نسكن في باريس

و الله ما علابالي اناجديدة في الغربة عندو 7 اشهر و انا اهنا الاتراك تعجبني فيهم انهم يحبو بعض في الغربة ماشي كيما احنا في الغربة تعرفو كنت انشوف مين داك جزائرية و نفرح مي هي تهرب كي تشوفك و الله غير كرهتم و ما يحبولك الخير و هوما الجزائريين عنصريين اكثر من الفرنسيين

قوليلي اختي انتوما كاريين في HLM

. و العائلة زوجي حدث و لا حرج مي انا الصراحة و انقولها انا قبيحة ههههه مي على حقي تصوري انا سلفتي اهنا و اله ما عرضتني و لوستي ايضا دايرين اعليا حلف هههههه مي على مين يا ماما هههه انا الا عيطت هي اوكي ما عيطت ما نحوسش اعليهم كاااامل و قالو اعجوزتي عروستك الجديدة متكبرة

العرب هدا واااش يليقلهم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ان شاء الله الاخوات كامل بخير
اولا نعزي الاخت سميرة بوفاة الوالد رحمه الله واسكنه فسيح جناته
ان شاء الله من اهل الجنة إن لله ون إليه راجعون
الله يصبركم

السلام عليكم اخوات تعيشو لي ساكنة في المملكة المتحدة تقولي المارغارين تاع feuilletage وسمها هنا راه راسي حبس وانا نحوس عليها ان شاء الله نلقى لي توريهالي دمتم بخير

السلام عليكم اخوات تعيشو لي ساكنة في المملكة المتحدة تقولي المارغارين تاع feuilletage وسمها هنا راه راسي حبس وانا نحوس عليها ان شاء الله نلقى لي توريهالي دمتم بخير

ههههههههههه انا قلبت اعليها فرنسا و مالقيت لازم انجيلبها من البلاد معايا :p

ههههههههههه انا قلبت اعليها فرنسا و مالقيت لازم انجيلبها من البلاد معايا :p

ياختي حوست حتى كرهت هيا كاينة بصح مفهمتش اسمها بالانجليزية ترجمتها مالفرنسي والو
في فرنسا نورمالو كاين :)

ياختي حوست حتى كرهت هيا كاينة بصح مفهمتش اسمها بالانجليزية ترجمتها مالفرنسي والو
في فرنسا نورمالو كاين :)

لا ماكاش في فرنسا اختي :(

انقولك شتي في ليماقازان كاين تاع الاستعلامات غير تدخلي من الباب الا نفس السيستام كيما اهنا

سقسيهم هوما يدلوك

لا ماكاش في فرنسا اختي :(

انقولك شتي في ليماقازان كاين تاع الاستعلامات غير تدخلي من الباب الا نفس السيستام كيما اهنا

سقسيهم هوما يدلوك

ههه هادوك الخدامين هوما ومايعرفوش شحال من خطرة نسقسيهم على حاجة ميعرفوش ادا نسقسيه يبعتني لجيهة الزبدة كثر خيرو :s المارغارين لي وريتهالك شفتها درك في هاد الموقع في فرنسا الله اعلم
http://www.deliceetcreation.fr/idc/deliceetcreation/index.html

السلام عليكم ايمان وسيرين وام امين وكل البنات
ايمان لالا ماحناش كاريين في HLM
راني كارية في agence petitpierre
صح عندك الحق التراكا يحبو بعضاهم واحنا الجزائريين والله نهربو من بعضنا
انا السمانة الجاية رايحة لparis هذي اول مرة نروحلها
اما بالنسبة للسلافات والعجوز انا عجوزتي اتبع بناتها بزاف وهي كانت تحبني وتموت عليا بصح هوما من الغيرة عمرولها راسها كي كنت نسكن معاها
وانا تاني مانيش عاقلة باش نسكت والله ماكنت نسكت بصح الحاجة اللي نكرهها هوما دايما يدخلو راجلي في مشاكلنا حتى ويكون مشكل صغير ويعمروه وكي يدخل عندي ندير بارتي معاه هههه ونجيب ايامات مانهدرش معاه وهكداك هوما يبغيو

اهلا يا البنات راهي عاملتلكم المارغرين مشكل والا واش المفروض اسمها واحد هنا في ايطاليا واسمها مارغرين كيف كيف

مساء الخير لبنات كي راكم ،توحشتكم كنت لاهيا عندي ضروف ،الحمدلله كي راكم بخير .سرين كي راح فؤاد ،أم أمين وش راهي مريومة ،سميرة ربي يرحم الولد ويعطيك الصبر ،نكمل نقرا وش فني ونولي

سلام لبنات
نشاء الله تكونو كامل بخير
ام امين رانا لباس حمد الله يسال عليك الخير غيرتني حنة مريومة هههههه
ميمي نتمنالك نهار شباب في باريس عيشي اياماتك وربي يهدي لدير لمشاكل ويخرب بين اراجل ومرتو سعات نحمد ربي لراني بعيدا رغم الغربة والوحدة
بيونة هادي غيبة وين راهي ياسمين راهي تحبي حنا يسال عليك الخير لباس حمد الله وفؤاد راه بدا يمشي شويا غير 2 ولا3 ختوات
ايمان ولبقية نشاء الله راكم كامل بخير

اهلا يا البنات راهي عاملتلكم المارغرين مشكل والا واش المفروض اسمها واحد هنا في ايطاليا واسمها مارغرين كيف كيف [/QUOT
اهلا اختي ماشي الاسم لي عامل مشكل النوع راني نحوس على لي نديرو بيها لابات فويتي :) ماشي اي مارغارين نوع معين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة