بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

تربيها بالعيشة اختي ام امين و ربي يخليهالك نست باش نقولك عندي صديقة عنابية في فرنسا حلوة. كي السكر كيما نتي

سلام لبنات

ياسمين يعطيك الصحة حنونة وربي يرزقك ويفرحك بذرية صالحة

ام الحلوين نعطيك 5 اسماء انا خيرتهم وندير القرعة لي طاح هذاك هو هههههه

ليا - ليان - اريام - ريفال -تالة

نشاالله يعجبوك انا قلت نسيمها اسماء معروفة احسن مانطيح على راسي كما بنتي لولة

لبنات ام سيراج وين راهي ماهيش تبان كااااامل والله تقلقت عليها

ان شاء الله ياسمين حنونة من عيوني حبيبتي قريب تفرحينا وندعلك والله ماننساك

يعجبو اك الحلوين برك لميس قديم وماشي شباب

خيري واحد من هدو جدد

بصح والله ماتعارفنا شفتك جديدة هنا

صباح الانوار
ياسمين ربي يرزقك الدرية الصالحة ان شاء الله في القريب يا رب و راني ندعيلك وقت الولادة ادا كنت صاحية هههه
ربي يرزقك و يرزق كل متمنية يا رب يا كريم

ملاك هاد الاسماء شابة (تالةـ ليان ـ اريام ـ ليا ) قلتهم لراجلي و ماعجبوهش

ام امين ربي يحفظ الكتكوتة مريم

ماعجبوهش !!!!!!

بلاك هو يحب اسماء القدم صح رجال كامل يحبو يسمو الاسماء نتاع زمان

معليش انتي شوفي وخيري بصح ماشي لميس انا وراسك ههههههههه

ربي يعطيك وقفة ساهلة ان شاء لله

ربي يحفظكم على الدعاء و تولدو بخير و على خير باش نجي ناكل تقنتا يعني الطمينة طبعا راني معروضة هههههه

ملاك راجلي يحب الاسماء لي تكون ساهلة
بسكو بنتي حبت اسم جنى و هو قالي الناس مايعرفوش ينطقوه كاين لي ينطقو جنة مثل (الجنة) و كاين لي ينطقوه جانا على وزن هالة
ربي يكون لي فيه الخير و بقالي هاذ ليامات و نزيد نشوف

ياس ربي يخليك حنونة و يرزقك نتي و كل متمنية

الله يسلمك قولولي البنات راني حابة نطرطق و حبيت ناخذ رايكم انا عندي برك شهرين ملي عطاوني دار في فرنسا فيها غرفتين و صالون و فرشتها و جيت للبلاد فرحت بزاف وليت نلبس واش نحب و ناكل واش نحب و كي جيت للبلاد وليت ندير الحجاب فالدار علاخاطر ساكتين مع العايلة المهم عندي اخت زوجي راها حابة دير فيزة هي ر راجلها و 4 ولادها في فرنسا و ما تعاودش ترجع يعني تحرق و البارح قاتلي نجي نسكن عندك حسيت السكر طلغلي و حشمت و ما رديتش عليها تخيلو نبقى في داري و ندير الحجاب من راجلها و تقغد على الاقل خمس سنين و حنا نصرفو على 6 تاع الناس و انا عندي علاج لازم نفضئ لروحي. و زيد كي راجلي يروح يخدم و هي تخرج نقعد انا و راجلها وحدنا و انا هنا و دايرسني خدامة و نزيد تما و حتى ولادها يرجعو الكلام و ما يحترموش و الله يلا نهبل انا الحاجة اللي نصبر بيها روحي نقول هنا نصبر و كي نروح كاين داري بصح حتى هاذي حسدوني فيها مع العلم عندها 2 خاوتها ماشي متزوجين و واحد متزوج و كل واحد ب دارو و زيد والديها تاني تما عنددهم دار فيها 4 غرف و صالون فيها الفوق و التحت بصح كي شايفيني عاقلة يحبر يكرازيوني قولولي واش ندير

ياسمين ممكن ماتبقاش كامل عندك تولي تروح لخاوتها و لوالديها
بصح نوصيك الصبر عندو حدود و ماتبقايش تقلقي في روحك جيبيها غير في صحتك .

مساء النور
مرحبا بيك اختي lamichko راكي بين خياتك

فطومة واش راكي نتي و صرصورة و البيبي ؟ يا ختي هاذ الغيبة وين كنتي ؟

allah aisalmak khti oum alhilouin

يعطيك ابصحة ختي ام الحلوين و الله يلا عييت بزاف و انا نساعف مرات نحس بلي يجي نهار و نهبل صدقيني ملي تزوجت تمنيت نخرج مع راجلي وحدنا و دايما لاصقة فينا بيها ب ولادها كرهت
ختي لاميشكو مرحبا بيك مع خواتاتك و يلا ما رفدكش المنتدئ نرفدوك فوق راسنا هههه ختي فطومة و عليكم السلام واش راكي

سلام لبنات
اهلين لمشكا شرفتينا وراكي وحدا من العائلة
اسمحولي مرانيش ندخل ريحين نرحلو وجتنا على غفلة ولازم نهار 15 في شهر نرحلو رانا مع سبغة رني مين داك ندخل ندرب طلة وطمئن عليكم ونخرج
ام الحلوين يسال عليك الخير رانا لباس حمد الله فؤاد راه يمشي راهي حليتلو مع روينة تع صبيغة ونتيا وشراهم دراري ولبيبي انا عجبني اسم لميس ومكانس بزاف ربي يكملك حملك بخير يارب
ام امين كولات عسلة املا نبركلك مسبقا
سميرة وين راكي مركيش تباني بزاف
ملاك وشراكي و وشرهي بنتك و وشراكي مع الحمل
ياس ختي صريلك كما انا عرفيني حشامة وعاقلة ليحب يبروفيتي بصح على قصة سلفتك لازم راجلك يدخل قليلو وشوفي رايو بصح مندنش يقبل وزيد من المستحيل يعطوها لفيزا كوني مطمنا

عجبتني تقصيرتكم يا بنات بلادي ربي يخلليكم
ام الحلوين بنتي عندها زوج اسامي جنى وليان وكامل ماتو عليهم
خيري واحد منهم والله ماتندمي
البنات الجدد اللي من فرنسا
ومرحبا بالمغتربين في فرنسا
فرحتوني باسكو كنت حاسة روحي وحدي هنا
سلامي ليكم كامل يالبنات​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة