بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

اهلييييييييييين بنات واش راكم !!

ياسمين حنونة اذا ماكيش حابتها جي لعندك قوليلها هذي مايقبلها لاشرع لا دين

انا لوكان جيت في مكانك نقوللها دار صغيرة وزيد تقعدي مع رجلها وحدك وين صرات هذي

راني حاسة بيك حنونة والله انا خياتو تاني كانو يديرولي هكا كي كنت فالبلاد يدخلو لداري زيرقد فوق السرير

و خلوني فصالون قاعدة وحدي وكي نهدر معاهم يقولولي مكان مادخلك دار خويا

قعدت نتقلق ونزعف جبتها في صحتي وطرحت توام ولادي لولين بصح من تما ماولتش نخليها في قلبي

شوفي حنونة هذي حياتك وعالمك الخاص مالزمش حتى واحد يستعمرولك احكي مع راجلك وشوفي واش يقللك

ربي معاك ان شاء الله

متشرفين ختي لاميشكا حتئ انا نسمح ب ديجون
ختي سيرين ربي يعطيك ما تتمناي و يخليلك وليدكعلئ هاذ الرد نتي و كامل الاخوات فرحت كي عندي خواتات كيماونتوما صدقوني وليت نتقلق فاوك نكمل شغل الدار و نقعد نحكي معاكم مبروك عليك الدار تسكنيها بالصحة و الهنا و راحة البال و ربي يعاونك سلفتي( حنا في تلمسان نقولو لوستي) هي راها حابة دير فيزة سبانيا و تحرق لفرنسا و انا هدرت مع راجلي و قالي منخليهاش تجي بصخ راني خايفة ياكلولو راسو و علابالي هو حنين و انا نقولك الصح قررت كي نروح لفرنسا نهدر مع عجوزتي كرهت الذل هوما احترامي ليهم يحسبوه خوف و نسا خاوت راجلي زوج وحدخرين يقولو الكلمة في الجه و يحسبوله الف حساب
ختي ملاك يعطيك الصحة علؤ الرد و الوقفة عطيتوني القوة و ريحتوني ربي يريحكم

ياس انا تاني متشرفة بيك
هذا بلاك اول مرة نشوفك هنا
تعرفي كي قاعدة تكتبي على لوستك تفكرت لوستي المشحاحة وعمايلها فينا
ربي يهديهم الواحد في الغربة ويزيدو عليه :-:mad:
اختي انا الحمدلله عندي سبع اشهر ديت الاستقلال وخرجت بداري ومن داك اليوم مازدتش شفت خليقتهم
كلنا في الهور سوى لازم نصبرو وخلاص حنونة​

ايه انا جيدة عندي برك سيمانة ف المنتدى شفتي الواحد يلعد عليهم و يحبو يكوهولو حياتو حتى انا عندي شهرين ملي ستقليت بصح و درت داري بصح حبو يهبلوني و يلحقوني انا كانش نهار نهبل و اللا تصرالي حاجة بسبتهم بارك الله فيك على الرد ختي

ايه انا جيدة عندي برك سيمانة ف المنتدى شفتي الواحد يلعد عليهم و يحبو يكوهولو حياتو حتى انا عندي شهرين ملي ستقليت بصح و درت داري بصح حبو يهبلوني و يلحقوني انا كانش نهار نهبل و اللا تصرالي حاجة بسبتهم بارك الله فيك على الرد ختي

وفيك بارك اهنا كامل رانا نحيو على بعضانا هم الغربة وهم الناس اللي ماترحمش
انا غير واحد يجبدلي على فاميلت الراجل راني نتطرطق هههه والله ماقدرت ننسا واش عملو فيا
المهم خلليها لربي :(
وكاشما تحتاجي راني اهنا حنونة

الله يسلمك و ربي يعيشك حنونة كس تكوني مليحة مع راجلك تلقاي ناس يحوسو كرهولك عيشتك انا معنديش الدراري و نسمع الهدرة منهم اللي تقطع القلب خاصة عجوزتي الله يهدي ما خلق و نتي تاني حبيبز كاش ما تحتاجي راني هنا غير صفريلي هههه

SAMIRA25, ‏ملااااك, ‏lamichko, ‏Mima Anoussi
صباح الخير عليكم و نهاركم طيب
مرحبا بيك اختي لاميشكو متشرفين بيك اختي
سيرين ربي يعينك على الرحيل و عتبة خير ان شاء الله
ياس ربي يهنيك اختي راهم عطاوك لبنات رايهم و انا تاني رايي من رايهم
سلامي ليكم كامل و ربي يهنيكم

صباح النور بنات
ميما ربي يحفظ بنتك و يطول في عمرها اسم جنى ولادي ماعرفوش ينطقوه سيرتو وليدي يقولي زنا ،و ليان عندي لينا في فاميلتي علبالي كون نسميه يولو يعيطولها لينا و انا مانحبش اسموات كيفكيف في لافامي
سيرين مبروك عليك الدار و المشية تاع فؤاد سير هو كان مربوح عليكم غير مشى رحلتو هههه ربي يعينك و يهنيك حنونة و غير بشوية على روحك
ياسمين ماتعمريش راسك بزاف لي كاتبها الله توصل ممكن مايمدولهاش الفيزا و ممكن ماتقعدش عندك وووووو ،نتي عيشي حياتك و ماتخميش درك تكبري قبل الوقت
لاميشكو راه كاين قسم اسمو تحت المجهر راهي ياس درك و غير تكمل اسبوع تفوتوك نتيا باش نتعرفو عليك و ادا عندك اي سؤال تقدري تسألي ياس و ربي يهنيك حنونة

سميرة واش راكي مني و لولاد ؟؟
ام امين واش اخبارك ؟و لولاد راهم يقراو ؟؟
فطومة سير راهي داخلتها غير رقاد مع الوحم هههه
ملاك واش راهي بنتك و كاش غيرة و بديتي تشري للبيبي و لا مازال ؟؟
الغايبات ان شاء الله راهم بخير
روعة ،ام سراج،مريومة،بيونة،لينا،جمان،ايمان،رنيم

انا راني خارجة درك ندي بنتي للطبيب .

سلام لبنات

ام الحلوين غير الخير واش بيها بنتك . انا تاني عندها سمانة بنتي وهي بسعلة و حمى

حتى للبارح باش ريحت الحمد الله . والبيبي مازال باش نشريلها غير لشهر ثامن

لبنات راهم يسيلو عليا sécrétions بنية اللون عندها يومين ولكن ماشي بكثرة معلبليش من واش

شكون صراتلها وهي حامل

ياسمين شرعا لا يجوز راجلها راه براتي عليك ةحسب ما فهمت راجلك مدين وكيفاش راخ يقبل بهاد الامر
اهلا لاميشكا منورة
ام الخلوين الاسم حتى الا ما ينطقوهش ضرك يكبرو وولو يهدروه صح تبقاي هكا ما فراتش هههههه
سرين عتبة مبروكة ان شاء الله
سلام للبافي وراني نجحت في الامتحان الحمد الله

سلام بنات
ديت بنتي للطبيب و جيت خملت الكوزينة و عجنت الخبز و درك نروح نطيب العشا
ملاك مرانيش عارفة بالنسبة لسؤالك بصح تقدري تكتبي موضوع في قسم الحمل و ان شاء الله تلقاي اجابات
شحال راكي من سمانة درك ؟؟؟
و بنتي عملتلها تحليل دم بسكو ماتاكلش بزاف و تتوجع من كرشها

ام امين الف مبروك على النجاح

ربي يعيشك ختي سميرة و يخليك
ام الحلوين يعطيك الصحة على الوقفة و الله ما قصرتو

ام الحلوين لاباس على بنت الف مبروك النجاح رغم اني ما عباباليش تاع واش هاذ الامتحان المهن الف مبروكك ربي يشافيها نشاالله راكي شاطرة ديري لعشا من دروك و كيفاش راكي تقدري لشغل البيت و دراري و نتي كرشك حتئ لفمك ربي يعاونك
اختي ملاك كنت نتمنئ نعاونك بصح انا جامي حملت ما يكون غير الخير نعقل مرت خو راجلي صراها هكا بصخ مل كان والو اختي ام امين يعطيك الصحة على الرد راجلب تاني ما حبش بصح خفت يبدل رايو و الله راني في حيرة ما رانيش نرقد الليل كي نتخيل يديرولي كيما دايرينلي هنا نحب نهبل على خاطر لوستي ساكنة معانا فالدار حتئ في الدزاير ساكنة ف دار والديها

ام امين ما رانيش عارفة تاع واش هاذ الامتحان المهم الف مبروك ختي

ياسمين ماشي بنتي لي نجحت ام امين هي لي نجحت في الامتحان
و الطياب نحب نطيب بكري باش العشية نبقى مع ولادي و نقريهم و الحمل عادي مرانيش ثقيلة لي يشوفني يقول راني في الشهر 6 و لا 7 و الحمد لله راني خفيفة

ياسمين راني نضحك وحدي بسكو جاتني وحد الفكرة على لوستك
اذا قلقاتك و بقات عندك عيطي للشرطة و قوليلهم هذي حراقة راهي قاعدة عندي و خليهم يهبطوها للبلاد هههههههههه
ربي يسامحني رانا في العواشير و ناس تايبة و انا على راس شهري كيما يقولو ناس بكري و ندي في الذنوب ههههههه
ربي يهديني و يسامحني

هههههههههههههههههههههههعه و الله غير قتلتيني بالضحك على خاطر حتى انا طاحت في بالي هاذ الفكرة ربي يعيشك ختي اللي راكي تخمي فيا و ربي ما يسالك غير الخير علاخاطرش ما راكيش ظالمتها هي اللي راها حابة ديرلي العقدة نشااللة تولدي بخير و على خير و على النجاح غلطت برك المهم راني فولتلها بالنجاح ف كامل حياتها
ام اميييييييييين مبروووووووك الف مبروك فرحتلك

هههههههههههههههههه ضحكتني ام الحلوين والله لا فكرة

ديرها ياسمين هذا الحل الوحيد

الف مبروك ام امين على نجاح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة