بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

ام امين ربي يتقبل دعاءك و نولد بسهولة
ياسمين الزين يظل يحمد في ربي يقولي مانلقاش مرا كيفك :-r و الشغل راكي عارفة الغربة لازم تتكلي على راسك و كل حاجة في وقتها سيرتو مع لولاد يقراو،و انا تعودت من دارنا بسكو كنت غير انا بنت و لازم نقوم بالدار حتى كي قربت نزوج باش يما جابتلي اختي درك راه عندها 9 سنين قريب كيما بنتي
مينة ماتقوليش راكي جارتي حتى انا راني في لندن و ام سراج تاني ، نتي واش من بلاصة ؟؟؟؟؟

انا راني في نورثهولت بصح نجي بزاف لايدجواراود سيرتو عند الوادي الاخضر نشرو منو ورق عنب و اول مرة جيت هنا كليت عند المصريين تما نسيت اسم الريستوران كي نتفكرها نقلك ،و مرة قصيت شعري عند حلاقة لبنانية تما
لبنات راني خارجة نجيب وليداتي من المدرسة

مينة ربي يرزقنا انا ويك معا بعض و نتلقاو في منتدى الحمل ههه كي تدعب دعيلي معاك و انا تاني ما ننساكش غيرتوني راكم مع بعض في لندن واقيلا نرفد فاليزتي و نجي ههه
ام الحلوين ربي يعطيك صحتك و يحلبلك الزين و الخلوين

انا راني في نورثهولت بصح نجي بزاف لايدجواراود سيرتو عند الوادي الاخضر نشرو منو ورق عنب و اول مرة جيت هنا كليت عند المصريين تما نسيت اسم الريستوران كي نتفكرها نقلك ،و مرة قصيت شعري عند حلاقة لبنانية تما
لبنات راني خارجة نجيب وليداتي من المدرسة

الله يبارك ام الحلوين معرفتش بلاصتك مزال منعرفش مليح مليح راني كل ماخرج مع راجلي ولا نعرف غير طريق اختي تسكن في هيترو نروح بالتران ساهلة :)
مالا تعرفي ديري ورق العنب:)
روحي جيبي الحلوين ربي معاك

السلام عليكم لبنات جمعة مباركة

ام الحلوين شاطرة كل يوم تعجن الخبز انا في رمضان برك لي مرات نديرو :(

مينة انتي من البليدة كيما انا حنونة !!

وياسمين من تلمسان راجلي تلمساني بصح اهلو خرجو فيا لعجب ههههههههه

ربي يرزقكم بذرية صالحة ان شاء الله وتبشرونا بالحمل قريب يارب

مينة ربي يرزقنا انا ويك معا بعض و نتلقاو في منتدى الحمل ههه كي تدعب دعيلي معاك و انا تاني ما ننساكش غيرتوني راكم مع بعض في لندن واقيلا نرفد فاليزتي و نجي ههه
ام الحلوين ربي يعطيك صحتك و يحلبلك الزين و الخلوين

ان شاء الله ربي يرزقنا حنونة كامل مرحبا بيك عندنا شحال عندك فالغربة ياسمين :)

متعارفناش ممكن انا ملاك 21 سنة عندي 4 سنين زواج وعندي طفلة عمرها عام 7 اشهر و طفلة جاية فطريق حامل قريب فالخامس

وانتما ياسمين ومينة

اوه ملاك امالا راجلك وليد ولايتي تهلاي فيه هههه يا ختي ملاك و الله يا ختي ناس تلمسان ماشي قباح بلاك من زهرك طحتي في عايلة حشمتنا المههم جيتي لتلمسان و اللا لا يعطيك الصحة على الدعاء
ختي مينة انشاء الله قريبا
البنات قولولي كيفاش يديرو ورق عنب

الله يبارك ربي يهنيك ويحفظلك البنوتة وربي يكملك على خير
أنا امينة 26 سنة عندي 7 اشهر زواج الدراري مزال مكتبش ربي ادعينا انا وياسمين

ان شاء الله

ايه داري لتما حنونة في تلمسان انا كي نهبط للبلاد نروح لتلمسان يمات ونرجع لدارنا نقعد يمات

ههههههههههههههه والله لا واعرين sur tt هدرتهم تحسبي راهم يعيطو عليك هههههه شحال باش ولفتهم

والفت هدرتهم وطبايعهم

ايه داري لتما حنونة في تلمسان انا كي نهبط للبلاد نروح لتلمسان يمات ونرجع لدارنا نقعد يمات

ههههههههههههههه والله لا واعرين sur tt هدرتهم تحسبي راهم يعيطو عليك هههههه شحال باش ولفتهم

والفت هدرتهم وطبايعهم

هادي هيا ملاك بصح في كل بلاصة كاين الميلح والدوني المهم الراجل راكي بعيدة عليهم هاداك هو الصح :)

يا ختي ملاك ماشي كامل ناس تلمسان ماشي ملاك و الله غير اغلبهم ملاح بصح كل بلاد فيها المليح و القبيح و اللي ماشي مليح يمتل برك روحو ما يمتلش ولايتو و الدليل زوجك تلمساني و راكم متعاشرين و راكي جيتي ل تلمسان و ما شكيتش ما تكونيش تلاقيتي ناس ملاح

ختي مينة يعطيك الصحة على الراي عندك الخق كل ولاية فيها المليح و القبيح و زيد غير فاميلية وحدة و فيها المليح و القبيح

هههههههه لالالالا ياسمين مقصديش ماشي ملاح يعني اي وحدة تقعد مدة باش توالف ناس بيتها

وهما صح واعرين ولكن خوالو عماتو عمومو ...الخ ناس ملاح الله يبارك

متزعفيش حبوبة انا راني منكم مادامني خيرت نعيش معهم يسما راني وحدة منهم

:-r

هاني جيت لبنات
ياسمين ماجيش للندن درك خلي حتى جي لوستك و تتزاعفو ثم ارواحي تغضبي عندي انا و مينة ههههه مرة عندي و مرة عندها
مينة انا راني قريبة للهيثرو تقريبا 20د
و ورق عنب نشريه واجد غير ناكلو برك هههه
ملاك تحبي و لا تكرهي هذا هو قماش دي و لا خلي راكي تلمسانية درك ،و نتي كيفاش خليتي كامل ولاد البليدة و رحتي للتلمسان ،هذا لي قالك خبز الدار ياكلو البراني ههههه
تلقاو خاوة و خيات من اب و ام و ماشي كيفكيف كيفاش حبيتو ناس ولاية كاملة يكونو كيفكيف

ام الحلوين عالسلامة ياسكر بلا ما

انا اختي تسكن جيهة اكس بريتش وهايز

تحبي تضحكي نعرف هاديك لبلاصة خيرمن وين نسكن خاطر نروح بزاف عندها :-r

ورق االعنب نحب لي يديروه العراقيين فالدولمة ديالهم بنين تاع لبنان مكلتيوش

واش طيبتو فطور الباقيات انا جابلي حوت الهامور قالي ديريه بالروز

مينة hays نروح ليها بزاف بسكو فيها matalan و نحب نشري منها و قريبة ليا ندير 10 د في الباس و مرات نروح نمشي ،سير راكي تفوتي عليا و تروحي لاختك انا بلاصتي اسمها northolt شوفيها في map

مينة hays نروح ليها بزاف بسكو فيها matalan و نحب نشري منها و قريبة ليا ندير 10 د في الباس و مرات نروح نمشي ،سير راكي تفوتي عليا و تروحي لاختك انا بلاصتي اسمها northolt شوفيها في map

واانا تاني موالفة نروح ماتالان بصح كي نورح لختي نروح فالتران نحبط في وست جرايتن ستيشن ونركب ف باس u5 يديني عندها حتى لدار دك نسقسيها على بلاصتك
والزينات وين راكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة