بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

ختي مينة انا عندي عامين زواج و عام و نصف غربة عندي 25 سنة و ما عنديش دراري ربي ما كتبش
ختي ملاك مزعفتش منك كيما قالت ام الحلوين حبيتي و الا كرهتي راكي تلمسانية و ولادك تاني المهم كانش ما تحتاجي كي تجي لتلمسان راني هنا بالاك المرة الجاية كي تجي نتلاقاو قوليلي ناي وين متغربة
ام الحلوين يعطيك الصحة غلى العرضة بصح نخاف كي نجي عندك تروحي للشرطة و تولي راها عندي وحدة حراقة ههههو يديوني للبلاد ههههه نضحك معاك
حنا اايوم درنا الطعام ماما دارته راني عندعم فالدار و نتوما واش راكم ديرو

الله يبارك ربي يرزقك ويرزقني انه على كل شيئ قدير
بصحتكم الطعام حتى دارنا يطيبوه كل جمعة
انا درت الحوت بالروز
مالا درك راكي في تلمسان ؟

كي جيت لتلمسان لبست الشدة وراجلي شرا القميص تاع تلمسان وشاشية الشدة تهبل بصح تقيلة شوية

ايهيه يا ختي راكي طيري بصحتك و الله غير safai plaisir. ايه الشدة تقيلة بزاف و توجع الراس بصح و العروسة ما تخرجش بلا بيها قوليلي مينة سمحيلي يلا راني ندخل بصح كيفاش تعرفتي على راجلك و عجباتو دزاير يلا ما حبيتيش تجاوبي ماكان حتى مشكل من حقك

لا نورمال مافيها والو انا راجلي صاحب راجل اختي هو لي قدمهولي هدرت معاه مالاول شهرين قدم الفيزا تاع الدزاير
جا معا راجل ختي خطب وتعرفت عليه مليح درت بيه الدزاير ضواحيها وتلمسان هادي هية

ما شاء الله ختي مينة والله نحب هكذا تعارف الشعوب كيما قال ربي سبحانو( وخلقناقكم شعوبا و قبائل لتعارفوا) ربي يهنييكم و قدرتي تتأقلمي معاه فالهدرة و العادات و التقاليد

نخلطها شامية عراقية دزيرية الحمد لله نتفاهمو فالهدرة ماشي مشكلة انتي تاني ربي يهنيك

امين و يرزقنا الذرية الصالحة يا رب
ايه غلطت استغفر الله تعرفي راني نعسانة و نسنى راجلي يجي يديني لدار راني في دارنا و راع عادة مقصر كلمل رقدو بقيت وحدي كي المهبولة هههه

نورمال خليه يقصر مع صحابو يامات وراح توليو لفرنسا انتي تتوحشي ماليك وهو تاني ابروفيتي :-r

صباح النور و الياسمين و الحلا على ام الحلوين و الحلوين و كل المغتربات انا الحمد الله و نتوما
ام الحلوين مزية صبتيه قاوري و ماشي شينوي ما نفهمو والو
مافيها والو تلعبي معاهم يليق معاهم تولي طفلة قدهم ربي يخليهملك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ان شاء الله راكم لاباس انا اليوم خرجت مكنتش فالدار سلامي وحدة وحدة :)

صباح الخير البنات الي تعرف كيفاش اطيب اللوبيا الي تجي بالقشور وفيها ابيض واحمر تقشريها ومن بعد كيفاش اطيبوها
فركت في النت وما لقيتش صورة ولا حتى كيفاش تندار نلقى غير اليابسة

صباح انور ام امين واش راكي و واش راهم الدراري و البنوتة
و على اللوبيا حنا نطيبوها كيما اللوبيا اليابسة شوفي نحك بصلة و نديرها تتقلى و منبعد نزيد الماء و ندير شوية سكنجبير و شوية فلفل اسود و طوماطيش تع القوطي و زعفران و ديري لوبيا و يلا حبيتي قطعي معاها حبة بطاطا و الله غير تجي كي لعسل و نزيدك معلومة هاذيك اللوبيا تشبه للشكل تاع الكلية و هي مفيدة للكلاوي سبحان الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة