بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

يا البنات شفتو pub اللي راهم دايرينهولي فالمشاركة اللي قبل هاذو فيه مرى حامل راهي تغير و تفائلت بيه نشااله انا و مينا و كامل المحروملت من الامومة يا رب

السلام عليكم

صباح الخير ياوجوه الخير ان شاء الله راكم كامل بخير ا
اليوم آفار لوبيا اختي ام امين لي بلقشرة انا الحق منعرفش نطيبها عمري ماكليتها دار ماني يديروها
ادا هاديك لي القشرة ديالها حمرة راني لقيت واحد الرابط شوفيه بالاك يفيدك
اللوبيا الحمراء (للتفصيص) باللحم البقري

fel liyam lawla ta3 chhar novembre rana 3ad ma chrinach biai ta3 raj3a rah nwaliw fel bateau 3la jal loto w tkalakt fawak nwali twahacht dari nalbas wach nhab w nakoul wach nhab w kraht lmachkil

ih nchallah khtitou sah ana tani ghir konrouh lalblad balkhaf natouahach dari alhamdoulillah ma3andi hatta machakil alhih khatarch daiman nrouh l3and waldia mbassah ouallah ghir natouahach balkhaf walabssa rani kima ntya alhih ga3 aijiou khouatati li mazaoujat m3a rajalathoum ou raki ta3arfi alhijab hatta fadar vive dar alouahda fina talbass wach thab ou takoul wach thab ou tarkad ouatnoud wakt mahabat

eh hanounti walah ghir 3ndak lhak mya bel mya ki tkoun 3ndak darak wahdak thasi bel itiklalak hata ana hna meme nkoun ntayab lhijab darwak lwaysi mhaw besah lousti w rajalha saknine m3ana hata haja ma ndirha alése w rkad bel wakt lwahda fina ki dir darha ta3raf beli hadi ni3ma nahamdou rabi 3liha lil m3a nhar

مساء النور عليكم جميعا
مرحبا بالجديدات و القديمات :)
ربي يرزق كل وحدة واش راهي متمنية
انا اليوم صايمة الحمد لله فطرنا راكم تتكلمو على الطيابات
فطرت شربة فريك و طاجين الزيتون بصحتي :p
ام امين لوبيا فصاص نطيبها كيما الاخرى و انا مرات نديرها بيضة و مرات حمراء جي امممممم
نديرها بلحم بقري بصل توم و زيت يتقلو مليح و نمرق نطيبو نص طياب من بعد نلوح اللوبيا و نريقل ملح فلفل اكحل .....
تحبي الطكاطم و الا بيضاء

مساء الخير عليكم كامل

ياسمين عندك الحق مكاش كيما الواحد في دارو
سميرة تقبل الله صيامكم بصحتك الافطار الشهي
مرحبا بيك كنزة :)

مرسي البنات انا ماشي مالفة بيها مالفة باليابسة اول مرة يجيبها المخلوق مالا تطيب كيفها كيف لخرة ضرك وقتاش نطيبها ههه لخاطر المخلوق راح يصوم غدوة ممكن نحظها في الفريغو والا تفسد نطيبها وخلاص ؟؟
اهلا بالبنات الجدد منورين

السلام عليكم البنات
كنزة مرحبا بيك على العين و الراس
ختي مينة ربي يدومنا رجالنا و ديارنا علاخاطر الراجل هو تاج الراس
ام امين ايه طيب غير كيما لخرة و طبعا ممكن تحطيها فfrigidaire حتى تلت يام و يلا كانت مليحة تقدر تصبر كتر ما تخافيش ما تخسرش خلي حتى لبعد غدوة يلا ما صامش راجلك طيبيها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة