بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

ريمو ربي يهني اختك و يسعدها و العقوبة لمريومة لراهي غايبة علينا يا درا وين راهي ؟؟
سير راحت تشري اونسمبل للعيد.

ربي يهنيها اختك ريمو و يرزقها الذرية الصالحة و لعقوبة ليك و للبنات لي ما زالو كامل
و جمانة من المفروض راهي في البلاد و الله اعلم

الله يسلمك ختي ريمو الشرف ليا ختي
ام الحلوين راني نضخك معاك كي ما ذكرتينيش فالمشاركة اللي كتبتي للينات فيها راني نزعق معاك علابالي ما تنساينيش

مبروك على ختك ريمو ربي يهنيها و يرزقها الذرية و انا ما علاباليش يلا نتي متزوجة و اللا لا بصح سمعتهم يقولولك عقبالك امالا تقولك عقبالك
البنات ملاااك وين راهي التلمسانية؟
و مينة وين راكي اليوم ما شفناكش

سلام بنات
واش راكم عاملين ؟؟؟
سيرين رحلتي ولا مازال ؟؟ حتى تريحي و تخملي دارك صوريهالنا
اليوم عيطتلي مرت خويا قاتلي راني جاية في 15 اكتوبر اي نهار العيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واش راكم لبنات ان شاء الله كامل بخير ياسمين يسقسي عليك الخير اختي ان شاء الله راكي لاباس
انا اليوم كنت برة هاملة معنديش بزاف ملي دخلت
لبنات راني حايرة حبيت نسقسيكم
لي تعرف ماتبخلش عليا انا الدورة ديالي "حاشاكم "دايما 6 ايام ماتزيد ماتنقص وهاد المرة راهي جاتني 3 ايام برك وحبست وعمرها مادارت هك كاش وحدة صرات معاها تقولي راني حايرة:s

مينة بصحتك الخرجة و ماتحيري ماتخمي ان شاء الله خير

الله يسلمك ام الحلوين
ان شاء الله خير ولي صرات معاها تخبرني :)

نسيت نقلك انتي تاني بصحتك وبصحت الحلوين الهدايا هاديك هيا تجي لميس ان شاء الله تدخل لصالون دو كوافيغ تاع اختها :d

سلام بنات بلادي
ياس يسال عليك الخير راني لباس حمد الله وشكرا على ادعوات ربي يعطيك متتمني وتفرحينا في اقرب وقت
ام الحلوين بصحتهم الالعاب مبقلهاش الميس ادجي نشاء الله وتلقا ختها تسنا فيها باش تمشطلها
اما على ارحلة نهار 15 نقدرو انروحو بصح انا قلتلو نهار العيد نفوتو نهار العيد ويصهل ربي ونشاء الله نكملوها ونصورهالكم
والله غير عندك الحق على لبلاد تروحي متوحشا وفرحنا ترجعي تحلفي على ودقولي الله يسمح
ريمو الف مبروك على ختك والحمد الله على سلامتك حتا انا عندي عرس ختي في دسمبر وراني حابطة راني غير نتمنا
لبنات الكل سلامي ليكم كامل

مينة ربي يخليك حنونة و على ... انا صراتلي بعد زواجي ب 4 ايام جاتني و قعدتلي غير 3 ايام و راحت و عليها هزيت ببنتي
سيرين ربي يسهلك حبيبتي ان شاء الله ترحلي و تريحي يامات من بعد تسهلي للبلاد و مبروك على اختك مسبقا
ياسمين سير راهي عارضتها لوستها للعشا :-r

salam labnat wach rakoum labes oum lhilwin walah ghir dahaktini ih kanet 3rdatni w daratli roz bel hlib hhhhhhh hiya sakna m3ana f dar waldiha w walah ghir t3achina roz bel hlib mina ma tkhafich ma ykoun ghir lkhir koulili daratlak retar wala jat f waktha oum siraj rana bkher natmana tkouni bkher sirin mabrouk 3lik rahla mousabakan

السلام عليكم

صباح الخير عليكن
ان شاء الله راكم بخير
ياسمين جات في موعدها بالضبط
بصح هاد المرة على غير العادة

واش راكم دايرين فيها اليوم ؟

الحمد لله ياسمين لاباس بخير

انا جاتني في نفس اليوم يعني مادارتش روطار بصح كي قاتلي ام الحلوين عادي صراتلها

ان شاء الله ربي يرزقنا وكل المسلمين

واش درتو فيها اليوم البنات مابانوش

انا راني فالدار درت غربيية وبنيون ودرك ان شاء الله نخلط شوية هليلات مسكرين ومانعرف

وانتوما لبتات كاش حلاوي ؟

مينة عادي انا مرات طول ماشي تقل ربي يكون الخير و ما تقلقيش
و قولينا واشنو هاد الحلويات لي درت و الا قدرتي صورينا نشوفو بلاك نعاند عليك ما زالني ما خممتش واش ندير و بصحتكم

مساء الانوار بنات ان شاء الله راكم بخير
ياسمين شفتي عرفتك راكي معروضة البارح وشميت ريحة العشا
انا اليوم من 10:30 و انا برا رحت للطبيبة من بعد رحت مشيت شوية من 11:30 حتى 14:45 دخلت للدار حطيت واش شريت و خرجت جبت لولاد مديتلهم حليبهم و صليت و جيت نحكي معاكم ههه من بعد نروح نطيب العشا .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة