بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

صباح النور على وجوه النور
كيفاش صبحتو ؟؟؟؟؟
ام سراج واش راكي يا جارتي و ربي يشفي سروج شفتي غير يبرد الحال شوية نولو نعانو مع المرض سيرتو الصغار
مينة بصحتك القاطو خرجلك روعة
ملاك ربي يخليك حنونة و راني نورمال تقولي مرانيش كامل حاملة هههه نظل نمشي غير ندخل للدار يروحلي كامل العيا نورمالمون اليوم كملت 38 سمانة ربي يسهلي و يسهلك و العقوبة لكل متمنية يا رب يا كريم
لاميشكو معليش الميكرو عمش خير من عمى ،انا تاني تاعي خسرلي خليتو في البلاد و راجلي جابلي واحد تقولي فكرون راه يمشي و الحس تقولي tracteur راه عندي في الدار

ياسمين ليماش كيما قاتلك مينة ديريهم على لون شعرك و المرة الجاية هبطي معاك برودوي تاع ليماش من فرنسا بسكو ملاح مايحرقوش الشعر
سميرة غابت سير راهي مع القاطو
ام امين هاذي الغربة علمتنا نحبو غير الحاجة الساهلة هههه ،واش راهم لولاد و مريومة راكي موجدتلها الحنة للعيد ؟؟
سيرين ،فطومة ،بيونة ،ريمو ووووو لي نسيتها تسمحلي ياك رانا خيات

salam 3likoum labnat ouassbah alkhir aoumm alhilouin raki dahaktini hhhhhhhhhhhhhhhhhhbbassah ana loukan tchoufi l micro ta3i taharbi 3la attaka machi 3la albab mbassah ma3lihch rahou mssalakni labnat aoumm amin sirine mina ou ga3 labnat nchallah tfaoutou 3aid mlih ana hadi alkhatra rani raiha njaouzou ouahdi rajli rah falhaj anchallah iarja3li bkhair ouachatrat li rahoum aidirou falhaloua rabi aibarak fikoum yassmine ghir tji jibili fkhad kabch m3ak hhhhhhhhhhhhh ou malak nchallah raki mliha

لاميشكو مبروك الحج على راجلك بصح علاه ماتروحيش معاه ؟؟
انا الزين راه غير يتمنى بصح نروحو مع بعض ان شاء الله العام الجاي يكتبلنا الله

allah aisalmak aoumm alhilouin ma3andnach bazaf mali rouhna m3a ba3d lal3oumra balak hakdak rab3 chhour ou matfahmin nrouhou lalhaje inchallah m3a ba3dana ahna oualoulad ou hadi alkhatra rah m3a iammah ouana makdartch nrouh mna adrari rahoum iakraou khassatan alkbir rahou falibtitaai ou lakatab allah rana matfahmin nrouhou la3oum aljaia inchallah

صباح الخير يابنات
لا ميشكو ام امين وام الحلوين وسيرين وام سيراج وفطومة هذو اللي راني نشوف فيهم يطلو لتحت
ام الحلوين ياخاه مابقالكش ربي يسلك وحلك
البنات قولولي كيفاش درتو شريتو الكبش ولا شريتوه من البوشري واجد ولا ماراحش تشروه خلاص
انا هذي اول مرة عيد وحدي مع راجلي شراهولي مش مذبوح وااااااااااااع مافهمت والو​

لاميشكو اه سمحيلي الحاجة لاميشكو و لا العمرية لاميشكو هههه راني نضحك معاك حنونة
ميما حنا نكمونديوه من عند البوشي قبل العيد و اليوم ثاني تاع العيد نروحو نجيبوه و نتي تقوليلو كيفاش يقطعهولك يعني قطع كبيرة و لا صغيرة و الدوارة جي في ساشي وحدها و الكبدة و صحباتها في ساشي وحدهم
نتوما سقسو وين يذبحو و ذبحوه

الذبيحة اتفاهم مع اخوه الكبير يذبحو عندو ويجيب البوشري للدار
هوما عندهم لاكاف تصلح للذبح
بصح المشكل وين
المشكل انو دار خوه الكبير ديما يذبحو عندو خاوتو وخواتاتو وانا ماحبيت نشوف حتى واحد خاطر ياك تعرفي مانتفاهمش معاهم من مشاكل كبيرة صرات :)
وماتضلحش يروح غير راجلي خاطر فيها خدمة تاع النسا :s
مرت خوه الكبيرة ان نحبها وناس ملاح وتحب الناس اكل بصح المشكل فيهم هوما
المهم نعيا انقولو اتفاهم مع البوشري تديهولو هكا باش مانروح مانتلاقا بيهم

mima salam ou3likoum raki mliha malla matansaouch fal3aid tadabhouh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ouallah aikoun fi 3ounak
ميما بطلت قاتلك نربي الكبش مانذبحوش بصح مالقاتش شكون يرعاهلها قاتلك اذا تبعثيلي ولادك كي يخرجو من المدرسة يروحو يرعاو بيه
و حتى انا نبعث وليدي هذيك هي راهم يلعبو مع بعض و الكبش راه ياكل في الحشيش هههه
وليدي يموت على الحيوانات يظل يقولي أمي علاه ماتجيبيليش قط و لا كلب و لا .... ،وحد اليوم قالي أمي جيبيلي فيل انا وليت :-o قتلو مايقدرش يدخل من الباب قالي يهبط راسو و يدخل و يولي يرقد في الصالون

لاميشكو شفتي الفضول و الراحة واش راهم دايرين فيك ،سيرتو درك المخلوق ماكانش راكي تظلي قاعدة و تحوسي على الاخبار من كل بلاصة ههههههههههه

ام الحلوين والله اسكتي برك ماشي غير دوسي نوار
مشاكلنا ماكانتش غير هدرة و وصلت للضريب هههه
بصح انا خاطيني والله عاقلة وخاطيني المشاكل
عندنا عصابة في العايلة مكونة من ام وبناتها ربي يعافينا من شرورهم في هاد العواشر هههه
انا هربت براجلي وخليتهم متكعبرين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة