بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

ياسمين بصحتك ليماش و الخرجة حنونة
سيرين راكي حابة ديري ليماش هبطي معاك البرودوي معاك بسكو تاع البلاد يحرقو الشعر و درك نحوسلك لي نديرهم انا بسكو يخلو الشعر رطب و يخرجو شابين
و انا العام لي فات دارتهملي جارتي درت لاكولور نورمال بنية و خليت منها قيس مغرف تاع قهوة من بعد درت ليماش و كي خرجو و غسلتهملي مانحاتش البوني و زادتلي هذيك الشوية تاع الصبيغة لي خليتها 2 د واغسلت شعري خرجولي هايلين سيرتو في البلاد كامل عجبوهم يخرجو عسليين ماشي صفرين بزاف
ان شاء الله تكوني فهمتيني

فكرة مليحا يعطيك اصحة حتى انا منبغيش لماش اصفورة وصبيغة معولا نديها منا بنت خاتي حفافة هي لتصبغلي ونقولها اديرلي هاذ الفكرة
واديري فيا مزيا وربي يسلكك على خير تبعتيلي لفوتو تع اصبيغة تع لماش لدرتيها ختر معندي حتى فكرة كفاش نجيبها

sirine hanouna manich f landan rani fafransa mbassah loukan ta3radni oumm lhilouin mankoulch lala hhhhhhhhhh

اسمحيلي حنونا راهي مخلطتلي شويا ودرة عقلي مع رحيل وراني مئة بالمئة تعردك ام الحلوين جربي وتشوفي هههههه راني نسنيي في بلاصتها

sirine hanouna manich f landan rani fafransa mbassah loukan ta3radni oumm lhilouin mankoulch lala hhhhhhhhhh
يا لحبيبة كيفاش خليتيني حتى وليت مكورة كيما الدربوكة و قلتي قدام لبنات كون ام الحلوين تعرضني ،درك كون مانعرضكش يقولو مشحاحة و كون نعرضك علبالي مانقومش بيك كيما اللازم ،
خليني نخفاف وارواحي الوقت لي تحبي هههههه

فكرة مليحا يعطيك اصحة حتى انا منبغيش لماش اصفورة وصبيغة معولا نديها منا بنت خاتي حفافة هي لتصبغلي ونقولها اديرلي هاذ الفكرة
واديري فيا مزيا وربي يسلكك على خير تبعتيلي لفوتو تع اصبيغة تع لماش لدرتيها ختر معندي حتى فكرة كفاش نجيبها
سيرين تفضلي حبيبتي
هذي الصبيغة ،اشري اي ماركة تحبيها المهم تكون medium ash blonde
do.php

و هذي تاع ليماش يجي فيها 2 ساشي الداخل انا غير 1 كفاتني

do.php

لاميشكو راني نزعف على لي يفوت عليا و مايجيش لداري
ارواحي عندي بصح ماطوليش انا اشربي عندي غير قهيوة و روحي تعشاي عند سيرين بسكو هي رايحة ترحل و لازم دير عشا على دارها و لا لالا هههههههه

سيرين راني حصلتك ههههههه

aih koulouli narayah fi dari khir rani khaifaa tkhalouni barra hhhhhhhhhhhhhhh
غير ارواحي لا لحبيبة على راسي و عينيا ،من صاب الضياف في هاذ الغربة انا كون نلقا قط جزايري نجيب عندي للدار ماشي غير انسان

يعطك اصحة ام الحلوين اش بلوند هذا لراني ديراتو قبل 6 شهور راه واصل لنص درة لمركا تع غارنيه جاني هايل ولماش نشاء الله غدوا نروح نجيبها
لميشكو ياسلام لكان دجيني متمنيا يجي زورني واحد وزيد رايحا لدار جديدا راني عرضتكم كامل عندي ام الحلوين هههههه صح حتى ولا قط ولا دبانة لمهيم مدزاير وحدا جابة معها شويا تراب بصح مش انا:d

السلام البنات واش راكم لاباش
ام الحلوين الله يسلمك و يعطيك الصحة على الصباغة و الله كنت نحوس عليها و بصحتهم ولاذك الحوايج تعيشي و تجيبيلهم
راني شايفتكم داخلينها غي عرضات واش انا ما رانيش معروضة ههههه ديجا انا نجي بلا عرضة

انا الصراحة مانحبش كامل الحيوانات في الدار
ياسمين هاد المرة في البلاد رحنا للبحر و ختي لقات فكرون قالت لراجلي الامنية تاعي هي نربي فكرون في الدار و سي راجلي قالها ندوه معانا للدار قتلو و الله و يركب الفكرون في الطوموبيل غير نبقى انا مانروحش ،قعد يقولي علاه ختك صغيرة و حباتو قتلو و الله مايروح من بعد رميناه ،بقات ختي غير تشنف عليا هههههه

راني نضحك معكم برك انا تجيب فكرون للدار هههههه و يبقى يخرخش فالصوالح و يخلعني نتغاشا حاى انا ما نحملش الحيوانات فالدار
لاميشكو خلاص انا راني عارضتك مرحبا بيك راني قدامك في فرنسا و كي تجي نروحو نشربو قهيوة بالدبزة و خبز القمح عند ام الحلوين و نضربو عشا عند سيرين نبلركولها على الدار. و نرجعو بصح ما تقوليلهم نروحو على غفلة

البنات تعرفو واش في خاطري هاذ اللمة تكون عندي فالدلر متاكدة راح تكون بنة هايلللللللللة من قصص الف ليلة و ليلة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة