بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

لاميشكو مزية كنت رايحة مع راجلي و هو مايقدرش يخليني ،المشكل كون بابا سير كون داه و خلاني انا هههه
ياسمين علبالكي الدقيق تاع القمح كملي و الدبزة تاني لي بقات راني مخليتها للطمينة هههههه يعني افهمي روحك نتي و لاميشكو و جوزو ديراكت لسيرين سير تكون حاكمة عندها هههههههههههههه
لبنات راجلي راح يجيب لولاد و نخرجو نروح نوجد روحي
يا الله سلام .

هههههههههه و الله غير ضحكتيني يا ام الحلوين خلاص امابا كي تشري القمح و الدبزة نجيو معليش ما راناش مقلقين غير في خاطرك
و بصحتك الخرجة

salam lebnat wechrakom
lhamdollah siraje rayah wentoma kirakom m3a tewjad lel3ed ana rani normel lbreh roht chrit lham wejit wsiraje chritlo hwayege l3ed wana machritech hhh 9ali rajli khayri yanti ya weldek techro hhhya3ni hkamni men lyed eli tawja3ni hhh lhamdollah chrit lewlidi kili chrit ana
ehih wach tehkolna twahachetkom bzffff​

الله يسلمك ام سراج يتوحشك الخير يا القمرة تاعنا و الحمد الله اللي ريخ سراج و بصحتو الحوايج قوليلي ختي نتي وين متغربة

هههههههههه و الله غير ضحكتيني يا ام الحلوين خلاص امابا كي تشري القمح و الدبزة نجيو معليش ما راناش مقلقين غير في خاطرك
و بصحتك الخرجة
ياسمين كي مراكمش مقلقين معليش نخلي حتى نولد و ندير العقيقة و نعرضكم مرة وحدة هههههههههه ندخل الخبز تاع القمح و الدبزة في العقيقة هههه

ياسمين سير بلي البلاد خلطتلك في عقلك و لا لوستك رايحة تفقدك الذاكرة هههه ياك ام سراج و مينة راهم جاراتي
ام سراج بصحتو الحنونة لبسة العيد و نتي بروفيتي في وقت sale راه قريب

فهنتك بلعاني باش نجيبلك الكادو ههههه
يا ختي عيب جيني بيديك فارغين تلقاي البيبي قدامك و اول مرة تدخلي لداري و تاني ياك يقولك ليزيميقري عندهم الدراهم ههههههههه

om lhelwin nchallah toldi bkher ya rabi slakek howa esah wtaferhi bel papona nchallah
yasmin hanona arwahi marehba bik tcharfini wallah gher 3awli bark warwa7i khti haja matkhosek rana khwatat​

ربي يعيشك ختي ام سراج و يعطيك ما تتمناي و يخليلك سراج كي قلتيلي هكا كي شغل راني جيت
ام الحلوين حصلتيني دروك يسما لازم الكادو تاع الدار و تاع بنتك ههههه واش داني نهدر
راني نضحك معاك ختي و الله ما خسارة فيك و ف لميسو تاعنا نشاالله برك تولدي بخير يا رب نجيبلك عينيا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة