بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
سلام بنات
رنيم بصحتك اللبسة الموف وينتا شراوهالك ؟؟
ميما واش راكي والفتي معانا و لا مازال ؟
بنات ادعو لروعة ربي يسهل امورها و لمريومة ربي يرزقها وليد الحلال في هاد العواشر .
و البقية ربي يوفقكم في حياتكم و يسعدكم .

تتهناي بيهم ام ندى و راهم كامل ملاح و تلقايهم كون انا زوجي يقولي واش رايحة تحلي باتيسري :d
انا الربو كونووود عندي واحد شريتو من 6 سنوات من بعد نصورهولك الشكل يختلف اشتريتو ب 100 اوروو و دك طايحين شوي بلاك بلاك كيما عندكم في 70 اورووو
الميزان تاني شريتو جديد بصح تاع بلاستيك برك كون يشوفو يشبع عليه تعلاق راه مخبي :p
و عجبتني تاع الشوكولا ادا جربتيها اعطينا رايك
يعطيك الصحة حنونة ام ندى على الصور

امين يا رب ربي يخليك حبيبتي سمورة

انا راجلي علابالو بيا منطلبو لا في لبسا لا والو حجاب سامبل وعقب ههههه

بصح في لماعن وحوايج الدار عندي هلوسة مش حب برك هيام ههههه عشق

الي نشريه بالدرقة نشريه والي قبالة قبالة يخي تعرفي النسا شوي هاك وشوي هاك

كي يعطيني المصروف انقص ونشري بيه حوايج اخرين للدار تدابير ههههه

ايه نحب لامارك كينود صوريلي روبوك نشوفو ههههه انا كي شاف الميزان قلي هنا وحبسي مسختيها رايحة ترجعي خضار ولا معلابالوش وش ندير بيه يحب ياكل برك بصح الوسائل معلابالوش هههه

اوك راني رايحة ندير بيها الشوكولا ونحطلك الفوطوات ان شاء الله نهار نديرها

العفو حبيبتي تستاهلو العينين وقليل عليكم

مزالو حوايج بزاف مصورتهمش ضرك نديرهم في دفعة ثانية بصح حوايج خفاف نتاع ديكور

ام ندى بالصحة و الهنا و العقوبة للاستقرار هههه ، و كي تكوني فاضية صوريلنا الباقي .
سميرة بصحتك حوايجك ممكن تصوريلنا واش شريتي معليش مستعملين ، و حنا النسا هكدا نحبو حوايج الدار سيرتو الكوزينة و الحاجة لي تسهل في الخدمة .

نشاء الله روعة ربي يسهلها امورها وامور كل المسلمين ومريومة و كل العزبات ربي يبعتلهم ولد الحلال ويهانيهم في القريب العاجل ياااااااااااااااااا رب
ام ندى تتهني بيهم نشاء الله هايلين ولعجبني كثر لبراي لدوب اشكولا ختر لواحد دايمن حاصل فيها
سميرة رانا نسناو

ام ندى بالصحة و الهنا و العقوبة للاستقرار هههه ، و كي تكوني فاضية صوريلنا الباقي .
.

الله يسلمك حنونة ربي يخليك

اللهم امين الدعوة اكل في الاستقرار كرهنا الغربة نحوسو نكملو ديارنا برك في لبلاد ومنزيدوش حتى دقيقة هنا

اوك ان شاء الله نحطلكم الباقي في اقرب وقت

نشاء الله روعة ربي يسهلها امورها وامور كل المسلمين ومريومة و كل العزبات ربي يبعتلهم ولد الحلال ويهانيهم في القريب العاجل ياااااااااااااااااا رب
ام ندى تتهني بيهم نشاء الله هايلين ولعجبني كثر لبراي لدوب اشكولا ختر لواحد دايمن حاصل فيها
سميرة رانا نسناو

الللهم امين يا رب

ايه هي الي تهني من التعب نتاع حمام مائي وتزيد تخلط بيدك هذي فيه كلش على ظربة

ونتوما ثاني صورونا كشما شريتو حوايج وش معولين تديو معاكم

ام الحلوين اسمحيلي مشفتش سؤالك الي قلتيلي عليه بخصوص محمد يسالوني عليه ولا لا

يجو لا بوليس يسقصو عليه من لي لحق وقت الدراسة نتاعو

بصح مفهمتش وش قصدتي بالسؤال يعني من اي ناحية باه نجاوبك مليح​

الللهم امين يا رب

ايه هي الي تهني من التعب نتاع حمام مائي وتزيد تخلط بيدك هذي فيه كلش على ظربة

ونتوما ثاني صورونا كشما شريتو حوايج وش معولين تديو معاكم

نشاء الله ام ندى بعد رمضان نشاء الله نرحلو ,وراني نصورلكم الدار و واش نشري ,ختر هاذي متنفحليش فيها بزاف لكوزينا صغيرة وحتى ادار وليروبا عندي باتور وروبو يدير كلش
اما البلاد حبتنا بصح الدارهم اباري تع مساج اليماه تع ارجلين 2 ربووات رسبيراتور كبيرة تغسل حتى طنوبيلات مشينة تع لخياطة
ونشاء الله كنديرو دارنا في لبلاد ونولي نحرزلها

ام ندى هايلين حوايجك تتهني بيهم حتى انا عجبتني الشولاطتيي سيغتو البري تاعها عجبني بزاف :thumb_up02:هههه كون نلقاها هنا نشريها الباتور عندي خصني روبو اللي نطحن فيه المكسرات كوكاو و لوز اللي تعرف كاش ماركة توريلي انا ما نعرفلهمش بزاف

oum nada من فضلك جاوبي على alssaal بخصوص الكلة ألي كيلت بها سميد .علبة طماطم تع كيلو ولا تع رتل fatouma diri fomny com
rani lguit khmirt alkhbz en poudre kima taa zayer lguitha fi lidl

ام ندى بصحتك بزاااااف شابين و عجبتني ديال الشكولا شفتهم هنا و حبيت نجيب واحد و عجبني الميزان و رخييييس تتهناي بيهم حبيبتي لوكان انا يخليني تما و يجي هههههههههههههه

سلام بنات
رنيم بصحتك اللبسة الموف وينتا شراوهالك ؟؟
ميما واش راكي والفتي معانا و لا مازال ؟
بنات ادعو لروعة ربي يسهل امورها و لمريومة ربي يرزقها وليد الحلال في هاد العواشر .
و البقية ربي يوفقكم في حياتكم و يسعدكم .

هههههههههههههه و الله نورمالمون اليوم معقوبه للي مازالو ههههههه
ان شاء الله ربي يوفق الجميع و يفتح ابواب الخير عليكم كاملات و يهدي سركم يا رب

اهلا بام عبد الهادي واش احوالك اختي ان شاء الله امورك كلها اوكي

ام الحلوين الي هنا ماشي في الكونجيلاتور حاطهم لبرا كون الكونجيلاتور عادي
ام ندى لول جابلي ربي كيما تاعي
بصح قوليلي كي هبطتو في البور ما قلقوكمش الدوانة وعلى واش رحتو يعني تونس والا فرانسا ؟؟؟

نشاء الله ام ندى بعد رمضان نشاء الله نرحلو ,وراني نصورلكم الدار و واش نشري ,ختر هاذي متنفحليش فيها بزاف لكوزينا صغيرة وحتى ادار وليروبا عندي باتور وروبو يدير كلش
اما البلاد حبتنا بصح الدارهم اباري تع مساج اليماه تع ارجلين 2 ربووات رسبيراتور كبيرة تغسل حتى طنوبيلات مشينة تع لخياطة
ونشاء الله كنديرو دارنا في لبلاد ونولي نحرزلها

ان شاء الله ترحو ليها بالصحة ولهنا وتكون عتبة خير عليكم يا رب

الله يبارك ربي يحفظو لوالديه ويبعثلهم ونتي ما بعثتي والو لنتاع داركم

ربي يق
دركم واديرو داركم في لبلاد وتوليها من كلش يا رب

جهاد عليك وعلى الكينوود والا البراون هادو الهايلين اشري وما تخافيش في هاد الماركة
السخانة قتلنا نار شاعلة

ام ندى هايلين حوايجك تتهني بيهم حتى انا عجبتني الشولاطتيي سيغتو البري تاعها عجبني بزاف :thumb_up02:هههه كون نلقاها هنا نشريها الباتور عندي خصني روبو اللي نطحن فيه المكسرات كوكاو و لوز اللي تعرف كاش ماركة توريلي انا ما نعرفلهمش بزاف

الله يعيشك حنونة ربي يخليك ايه هنا يستعملو ليدولتشي اي الحلويات بزاف وعندهم الوسائل نتاع العجائن ميتعدوش

اذا حبيتي مركة مليحة فيليبس روعه ولا موليناكس بالنسبة للرحايات لاكان رحت للميركاتو لكبير نصورلك بعضهم

oum nada من فضلك جاوبي على alssaal بخصوص الكلة ألي كيلت بها سميد .علبة طماطم تع كيلو ولا تع رتل fatouma diri fomny com
rani lguit khmirt alkhbz en poudre kima taa zayer lguitha fi lidl

بيونة اسمحيلي بزاف ختي لعزيزة والله ما تولهت ليك

بالنسبة للعلبة نتاع رطل الصغيرة

واعتذر مجددا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة