بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رنيم لا وصفة لا والو هي عجينة السمبوسة لي تتباع بلاك تلقايها عندكم منين المجمدات كاينة الصغيرة وكاينة الكبيرة انا نستعمل الصغيرة وهي نفسها لي ندير بيها البوراك هدي صورتها

do.php

تحكم بالوحد تحطي فيها حشو الباقلاوة جوز و الا جوز ....
انا درت 3 ملاعق جوز ملعقة سكر شوي قرفة و تبليها بماء الزهر تقفليها تقليها و و مباشرة تعسليها باه جي مقرمشة وخلاص شهية طيبة :p

فطوم راكي تشوفي les chaine تع زاير ولا لا ،كين القناة 5 تع القران مليحة ،فيها حصة اسمها هلا سلو كل يوم على7 تع لعشيت oum nada] بش تكيلي سميد هل العلبة تع الطماطم الكبيرة أو الصغيرة يعني تع kilou ولا تع رتل .

مممممممممممممممممممم سميرة شهيتيني تبان تهبل
ميما ختي وسعي بالك رانا كامل هكذا وفكري راهي ختك معاك حتى ولا راكم بعاد خير مبلاش تقدرو تتلقاو في الاعياد ولا مناسبات,وكامل يمرو علينا هذ ليمات تع لبكا مش غير نتي ساعات يفوتو عليا ايمات نكره فيهم حياتي ونهار لجية فيه ونبكي بلا سبا ومبعد نعاود نتقبل الوضع ونسكة مكان لطل عليك هذيك ادار تزوقيها وتشرلها لمنيجي يعطيك رايو ولا يزورك ,اصبري ختي رانا معاك كتقلقي فشنا قلبك رانا كامل في لهواء سوا

مرحبا بميما وربي يكون في عونك هادي هي الغربة نهار حلو ونهارات مرين هههه بصح يعديو وتنساي ونهار تروحي ببيلاد تقولي يا ريتني ما جيت
رنيم بالشفا عليكم حنونة
ام ندى مبروك عليك ومدابيك الصور اكيد والا ممكن حتى البري هههه
سلام لكل البنات
ورميسا مرحبا بيك حنونة تشرفينا ديما

سميرة احنا كاينين عند الباكستاني بصح يابسين خفت نشريهم يتكسرو كيفاش يخدمو بيهم هادوك؟؟؟؟

سلام بنات هاني جــــــيت نشرب القهوة ههههه
سميرة الله يخليك يا لعوينة و هديك الصامصة معسلة الله يخلي ايامك كلها عسل
جهاد شفتي النية حنا نوينا نشربو قهيوة و سميرة دارتها مفاجعة تاع الصح الله ينورها
سيرين فكرتيني في الاشهر الاولى تاع الغربة كنت نحط tissue حدايا و نبات نبكي و الزين يجبد في tissue و يمسحلي الدموع بصح كنت درية وقيلة ههههه و نظل نقولو مانسمحش لبابا و خوك هما لي رماوني هنا في الغربة و هو يقولي معليش دروك توالفي و لي تخصك نجيبهالك كان يساعف (بلاك خافني نبدل رايي و نروح و نخليه هههه )
سلامي كامل ليكم عندي شوية شغل نكملو و نجي .

لبنات نسقصيكم اما لمليح بين هاذ 2 راهم محبطين فيهم تقريب نص اسوما ,فالحقيقا مكنتش معولا نشري حتى نبدلو ادار بعد رمضان بصح ليوم خرجة وصبة منقصين فيهم قلة فرصا
راهم فلقد كيف كيف
وزاوج فيه دارب واحد ماش كما اتسورا 2 دوارب ملفوق

آخر تعديل:
سيرين في زوج ملاح بصح انا عجبتني التانية

ام الحلوين ربي يجازيك و ينورك
ام امين انا هدي نشريها كونجلي مجمدة نخرجها من المجمد ساعة تولي طرية كيما الخطفة تاع البوراك و هدي الحجم الكبير نديرو بوراك و راهي كاينة حتى في المريكان نعتوها لبنات في المطبخ نظن انتم تاني عندكم شوفي في سيبرماركت تلقايهم مع البيتزا المجمدة و .... مصنوعة في الصين

سلام عليكم البنات

بيونة عاودي عطيني إسم السيت باه نتفرج تودرلي والصفحات بزاف

سيرين المابل 2 يشبه التاعي ونضن هو شباب psq كن ف دارك جديدة متكونش عندك بلاصة فيها 3 متر تقدري تفصليه كيما درت أنا

والباقي درته فالجهة الاخرى

أم ندى صحتك التحويسة والشري رانا نقارعو ف صور

ميما متبكيش أختي والله انتوما ف فراسا الرحمة علينا على الاقل كي تخرجي تشوفي عرب أنا هنا مرات الناس يتكلموا بالألمانيا أو اللتركيا وأنا نتخيلها عربية ، اصبري ورانا معاك

سمورة يعطيك الصحة

جهاد وسيرين وميما وعائشة حسان و-2 ضياف متحشموش راكم ساهرين حتى الدروك ورجالكم راقدين ، أيا نوضو شوفو أم أمين وأم الحلوين وسمورة كي ساجيين يدخلوا مع رجالهم حتى فالحلم باه ما yzii9zakii ني هاك ني هاك هههههههه hhhhhhhhhhhhhhh

bonne nuit

سلام عليكم البنات

بيونة عاودي عطيني إسم السيت باه نتفرج تودرلي والصفحات بزاف

سيرين المابل 2 يشبه التاعي ونضن هو شباب psq كن ف دارك جديدة متكونش عندك بلاصة فيها 3 متر تقدري تفصليه كيما درت أنا

والباقي درته فالجهة الاخرى

هههههههههههه صح شفتي مراناش hadgin ام امين وسميرة وام الحلوين خير منا ,انا راه يتفرج فالبالون ومداريا نروح نرقد ختر معنديش مع لبالون بصح وحد سخانة نعاس وطارلي

حتى انا عجبني كما اتاعك وزيد هاذ ستيل وين نروح نصيبو ديرينو ,هي فلحق لازم منشروش حتى نرحلو بصح وحد الحانوة roller ولا تسمعي بيه ريحين يغلقو رهم محبطيلهم نص اسوما تقريب كل اسلعا

صباح النور لبنات
سيرين احتا انا اعجبني الثاني
ضحكتيني فطومة انا كنت راقدة و خليته كونيكتي ما تخافيش ما عندو وين يزيgزاgي ههه

صباح الورد و الياسمين
سيرين في 2 شابين بصح الثاني افضل و ممكن تشريه و تخليه في الكراطن تاعو ماتركبيهش حتى ترحلي ، ربي يسهلك حنونة .
جهاد راكي تبكري واش راكي ريحتي شوية ؟
ام امين اوراق الديول هما يجو يابسين بسكو كونجلي و كيما قالت سميرة غير تخرجيهم يرجعو طريين .
رنيم ربي يشفيك ان شاء الله تكوني ريحتي .
البقية (كل وحدة باسمها) واش راكم نتوما و لوليدات و الاهل علبالي راكم تحكو معاهم في السكايب و واش اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟

صباح الخير عليكم و نهاركم مبروك
فطومة ضحكتني حنا نتعبو النهار كامل وحنا خدامين على شرنا على هديك نطيحو ورانا كبرنا نتم مزال الشباب الله يبارك ربي يحفظكم
لبنات اني نضحك تعود تتغشو

صباح الخير والياسمين للجميع
ام لحلوين لباس يسال عليك الخير .لبنات يعطيكم الصحة على رايكم خلاص قررة نشري الثاني .وراني نشاء الله كنخير لفوتاي ندير تساور تعطوني رايكم
ختر ناويا نبدل كل صالو اتاعي قديم كان تع راجل وراكو عرفين رجال غير يسgدو

صباح الخير يا حلوين

صباح الخير يا بنات

سيرين المابل اللول عجبني بزاف وكنت راح نشريه مي ماخرجليش برك عل الفوتاي تاعي خاطر لونو مارو

السلام عليكم

مساء الخير لبات وشراكم كل وحدة باسمها

راني جبتلكم الفوطوات واسمحولي على الطولة

اولا نبدا بالروبو كينود وهذي احسن ماركة بالنسبة للروبوات والعجانات الكهربائية الثمن 64 يورو

الباتور الثمن 19 يورو

لشيكولاتيرية الثمن 12 يورو مدايرين فيهم بروموسيون

الة تذويب الشوكولا بدون عناء الحمام المائي

وهذا روبو صغيور نرحي فيه لبصل والثوم والفلفل والخ من الاشياء لخفيفة الظريفة الثمن 17 يورو

باربيكيو اليكتريك الثمن 12 يورو فيهم تخفيضات ايضا

ميزان الثمن 15 يورو فري اينوكس

قلي راجلي وقيلو رايحة تحطي طابلة نتاع خضرة في السوقي هبلتي بلماعن نتاع الصح

ضرك خلصت لحوايج اليكتريك اديت معايا العام الي فات روبوات نتاع الحي والعصائر ورحايات نتاع القهوة واديت حوايج بزاف نسيتهم

وراهم مزالو حوائج مصورتهمش الي هوما ليمودال نتاع القاطو والي يقطعو بيهم وليبوشات الي نزين بيهم القاطو نوعين والخ

تحبو نصورهملكم راني حاظرة​

تتهناي بيهم ام ندى و راهم كامل ملاح و تلقايهم كون انا زوجي يقولي واش رايحة تحلي باتيسري :d
انا الربو كونووود عندي واحد شريتو من 6 سنوات من بعد نصورهولك الشكل يختلف اشتريتو ب 100 اوروو و دك طايحين شوي بلاك بلاك كيما عندكم في 70 اورووو
الميزان تاني شريتو جديد بصح تاع بلاستيك برك كون يشوفو يشبع عليه تعلاق راه مخبي :p
و عجبتني تاع الشوكولا ادا جربتيها اعطينا رايك
يعطيك الصحة حنونة ام ندى على الصور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة