بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

السلام عليكم
واش راكم لبنات أن شاء الله بخير أنا راني مع أم أمين فالواتساب نحكو group فيه بنات من كل بلاد

سلام يالبنات الي تقدر تعون اختنا هنا تعاونها:
يا ريت تساعدوني

مينة راني نستنى الروسات حطيهالي

البنات راهم غبرو ما نعرف وين راحو

اهلا لاميشكو وين الغيبة
ياس روحي ومن بعد نحكو على الواتس نزلتيه في الموزبايل والا مازال؟؟؟

السلام أم أمين ماشي مشكل حنونة بصح بلا تصاور مصوراتهاش
شوفي هيا ساهلة
أنا ندير 5 حبات بيض +كأس سكر وضربهم مليح بالباتور زيدي كاس زيت ماشي معمر حتى للفم إذا تديريه ابيض ديري قشور القارص وإذا شكلاطة ديري الفاني ملعقة قهوة ممسوحة مع ملعقة اكل سنكافي مذوبة في شوية ماء دافئ. حطيهم وضربني بالباتور حتى يخفف الخليط مبعد سيري الفرينة مع ملعقتين كبار كاكاو الفرينة أنا عيني هيا ميزاني ونتي حطي أولا الكاكاو حبسي الباتور وخلطي بالملعقة بشوية حتى تشوفي الخليط ما جاري ما ثقيل بزاف وحطي الخميرة تاع الحلوة وخلطي بالعقل أدهنت المول بالزيت ورشي عليه الفرينة كي طيب ديريها شكلاطة ورشي عليها واش تحبي هيا تعجبني كي تريح يوم تولي هايلة وكاين لي يشربوها شراب الشكلاطة باش تجي مشمخة شراب أنا ندير ماء وسكر وكاكاو على النار حتى يغلي مليح يولي شغل سيرو بطعم الشيكولا أن شاء الله نكون فهمتك حنونة

السلام عليكم لبنات
يا الوردات واش راكم كاملين كل وحدة باسمها
ام الحلوين مبروك عليك لميس تتربى في عزك و عز باباها و نتمنالك الشفاء العاجل يا الغالية
انا راني بخير الحمدلله ما خصني والو غير دعواتكم برك و ربي سبحانو يجيب اللي فيه الخير
سمحولي لبنات اذا غلطت مع وحدة فيكم و تهلاو في ارواحكم و احنا يتهلا فينا ربي
السلام عليكم حنوناتي بقاو ديما هكدا تحبو بعضكم بعض
ام الحلوين و رنيم و سميرة و مريومة و فطومة جهاد و جمان و ام امين احبكم في الله

السلام عليكم لبنات
يا الوردات واش راكم كاملين كل وحدة باسمها
ام الحلوين مبروك عليك لميس تتربى في عزك و عز باباها و نتمنالك الشفاء العاجل يا الغالية
انا راني بخير الحمدلله ما خصني والو غير دعواتكم برك و ربي سبحانو يجيب اللي فيه الخير
سمحولي لبنات اذا غلطت مع وحدة فيكم و تهلاو في ارواحكم و احنا يتهلا فينا ربي
السلام عليكم حنوناتي بقاو ديما هكدا تحبو بعضكم بعض
ام الحلوين و رنيم و سميرة و مريومة و فطومة جهاد و جمان و ام امين احبكم في الله

اهلا روعة ليك وحشة ان شاء الله راكي بخير و امورك كلها تمام التمام ربي يهنيك اختي و يسعدك

شوفي هيا ساهلة
أنا ندير 5 حبات بيض +كأس سكر وضربهم مليح بالباتور زيدي كاس زيت ماشي معمر حتى للفم إذا تديريه ابيض ديري قشور القارص وإذا شكلاطة ديري الفاني ملعقة قهوة ممسوحة مع ملعقة اكل سنكافي مذوبة في شوية ماء دافئ. حطيهم وضربني بالباتور حتى يخفف الخليط مبعد سيري الفرينة مع ملعقتين كبار كاكاو الفرينة أنا عيني هيا ميزاني ونتي حطي أولا الكاكاو حبسي الباتور وخلطي بالملعقة بشوية حتى تشوفي الخليط ما جاري ما ثقيل بزاف وحطي الخميرة تاع الحلوة وخلطي بالعقل أدهنت المول بالزيت ورشي عليه الفرينة كي طيب ديريها شكلاطة ورشي عليها واش تحبي هيا تعجبني كي تريح يوم تولي هايلة وكاين لي يشربوها شراب الشكلاطة باش تجي مشمخة شراب أنا ندير ماء وسكر وكاكاو على النار حتى يغلي مليح يولي شغل سيرو بطعم الشيكولا أن شاء الله نكون فهمتك حنونة

امممم تباني تشهي يعطيك الصحة منة على الوصفة

صباح النور لبنات و جمعة مباركة واش راكم

السلام عليكم البنات واش راكم نتمنى تكونو بخير
كانش اخبار على ام الحلوين
لاميشكو يا درى عدلتي تابليت و دراري لاباس
ام امين مازال ما درتوش علتخاطر راكي تعرفي كونكسيون تاع البلاد كي نروح نانستاليه و قوليلي كيفاش ندير
لينة جمعة مباركة حنونتي واش راكي ريحتي فالفواياج
مينة نتمنى تكوني قوليلي مشيتي لالاة ستي و اللا لا
البقيةوسلامي ليكم و نتمنى تكونو بخير

شوفي هيا ساهلة
مرسي حبوبة واضح بصح الكاكاو حلو والا مر ؟؟؟؟

راني بعثلك ميما مستنياتك انا ومينة ان شاء الله رانا درنا غروب تاع المعتربات للاسف ما زلنا برك انا وهي هههههه

اهلا روعة ان شاء الله تكوني بخير وكل امورك تمام
جهاد واش احوالك واش راه الحمل معاك رتبتي الدار شوي ورتحتي والا مازالك دايخة معن الفواياج

السلام عليكم لبنات أن شاء الله تكونوا بخير
الله يسلمك سميرة وأم أمين بالا مزية كاكاو مر
ياسمين لاباس حنونة يسال عليك ألخير حنونة وإنتي أن شاء الله تكوني بخير
إيه رحت لآلة ستي شحال من مرة ماشاء الله حطة :)
تحيااااتي لكل البنات

salam kif halkoum labnatt inchallah mlah yassmine rani mliha ouadrari rahoum mlah alhamdoulillah la tablette mazal maradouhalich rani nassta3mal al portable ta3 rajli ou sa3att ouahd almicro 9dim sa3at iamchi ou sa3at ihachamni ou maiamchich raki ta3arfih hadak li man familiatt rajalha ta3 mima wala mina ouallah ghir nssit chkoun fihoum hhhhhhhhhhhhhhhhhhh aya nchallah tkouni bkhir wamba3d inchallah

labnat rani nchouf fabnatt bazaf jdad walla ana li jdida balak almouhim matcharfin labnat malak ma houbi rani matwahchattak bazaf wallah ou ghir aijibouli la tablette alhaja aloula li ndirha natassal bik faskype inchallah

سلام عليكم خياتي و الله توحشتكم بزااااااااااااف
الحمد لله راني بخير انا و الكتكوتة ، و الله كنت بين الموت و الحياة و انا ندعيلكم ان شاء الله ربي يتقبل و يحققلكم واش راكم متمنيين
سلامي ليكم كاملين

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة