بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

سلام خياتي
سامحوني مرانيش ندخل بزاف مع دراري و البيبي و مرت خويا غير اليوم راحت
و انا من الصباح مع الدار تقول كانت مهجورة
الكتكوتة سميتها لميس ،على صحابية ماشي على لميس تاع المسلسل التركي هههه

رميسة مرحبا بيك معانا و راكي في بيتك التني اقامة طيبة
ترحب بيك الجنة ان شاء الله
بارك الله فيك

فهموني برك علاش اطلو وتغبرو هههههههههه
يلا تحركو شوي والا كرهتو ومليتو
وينكم يا المغتربات احكيولنا على الاقل واش الي ملتيكم ؟؟؟؟؟؟

صحة عيدكم لبنات البارح وين وليت من لبلاد ،توحشتكوم بزاف فطوم أم أمين أم الحلوين سرين lashika ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،كي راكم أنا رني عيانة العرس تع وليد سلفي نهار الجمعة لفات عيت ،أمبعد نولي نحكيلكم

صحة عيدكم لبنات البارح وين وليت من لبلاد ،توحشتكوم بزاف فطوم أم أمين أم الحلوين سرين lashika ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،كي راكم أنا رني عيانة العرس تع وليد سلفي نهار الجمعة لفات عيت ،أمبعد نولي نحكيلكم

كل عام و انت بخير و بنيتك و كل عائلتك
و بصحتك العرس

سلام خياتي
سامحوني مرانيش ندخل بزاف مع دراري و البيبي و مرت خويا غير اليوم راحت
و انا من الصباح مع الدار تقول كانت مهجورة
الكتكوتة سميتها لميس ،على صحابية ماشي على لميس تاع المسلسل التركي هههه

عاشت الاسامي ربي يعيشها و تكون من الصالحات ان شاء الله

اهلا بيونة ورانا في الانتضار اكيد وكيما يقولو العريس يعرس والناس تتهرس هههه بيونة وينك في المانيا والا في البلاد والعرس ثاني وين لتم والا لهيه
هيا ضرك ماشي راح تحشمو وتدخلو تحكو شوي

Salam wach rakoum labnat oum alhilouin oum amin rakoum altaht rani nchouf fikoum iak rakoum mlah oum alhilouin wach rahi lamisse rahi takbar ou kifach alhal f almania chbab walla sa3fan

صباح الخير على البيت ماشي على لبنات هههههه بسكو ماكان حتى وحدة هنا لي نصبح عليها
رميسا مرحبا بيك اختي
سميرة ربي يعيشك حنونة و العقوبة ليك
ام امين و الله غير الرسالة فرحتني ربي يخليك و يحفظلك وليداتك
ياسمين اليوم راهي طريق ربي يوصلها بالسلامة
بيونة على سلامتك و بصحتك العرس و بوسيلي بنتك (ياسمين) و لا راني غالطة في الاسم ؟؟؟
سلامي للبقية

لاميشكو راني في لندن ماشي المانيا ، وقيلة بديتي تخرفي و نتي مازالكي صغيرة ههههههه

Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh sah wallah wa9ila ghir 3andak alha9 9oulili oum alhilouin iak raki mliha ouatafila rahi takbar 9oulili yassmine ma9alatch waktach talha9 lafransa
Ih nssit n9oulak rani jaya hadou liamatt l landan

اهلا ام الحلوين واش مدايرة فيك البنبونة عاقلة شوي والا ؟؟؟ ما قلتيلناش لمن تشبه ههههه
اهلا لاميشكو ياسمين قالت اليوم تروح لفرانسا المفروض راهي في الطريق ان شاء الله توصل على خير

لاميشكو مرحبا بيك في لندن (تقول لندن تاع بابا راني قاعدة نرحب بيك فيها ،نورمالون نرحب بيك في داري هههههه)
ياسمين تروح اليوم بصح منيش عارفة وينتا توصل ،ربي يوصلها بخير
ام امين الحمد لله لحد الان راهي غير ترضع و ترقد خرجت ليماها تحب الرقاد كيما القط هههه و الشبه غير لباباها و اختها

ههههه السهورة لولة راهم هكا ديما راقدين صابري برك راهي من بعد تولي تنوض وتقولي يا ريتها كانت تبقى راقدة كيما قبل هههه
راهي تتبدل في الشبه ثاني انا ميرم كي ولدت ما كانت تشبه حتى واحد ومن بعد ولات تشبه لامين ومن وضرك ولات تشبه الكبير وكيما يقولو الطلاين هنا 9 شهر وتسع وجوه يعني كل ما تزيد شهر كل ما تتبدل بزي هههه
جهاد اطلعي ما تحشميش مرحبا بيك اتفضلي هههه
اليوم راه البرد عندنا ما نقولكمش دار الحال مرة واحدة مع انها صافية الدعوة

السلام أم أمين ماشي مشكل حنونة بصح بلا تصاور مصوراتهاش
شوفي هيا ساهلة
أنا ندير 5 حبات بيض +كأس سكر وضربهم مليح بالباتور زيدي كاس زيت ماشي معمر حتى للفم إذا تديريه ابيض ديري قشور القارص وإذا شكلاطة ديري الفاني ملعقة قهوة ممسوحة مع ملعقة اكل سنكافي مذوبة في شوية ماء دافئ. حطيهم وضربني بالباتور حتى يخفف الخليط مبعد سيري الفرينة مع ملعقتين كبار كاكاو الفرينة أنا عيني هيا ميزاني ونتي حطي أولا الكاكاو حبسي الباتور وخلطي بالملعقة بشوية حتى تشوفي الخليط ما جاري ما ثقيل بزاف وحطي الخميرة تاع الحلوة وخلطي بالعقل أدهنت المول بالزيت ورشي عليه الفرينة كي طيب ديريها شكلاطة ورشي عليها واش تحبي هيا تعجبني كي تريح يوم تولي هايلة وكاين لي يشربوها شراب الشكلاطة باش تجي مشمخة شراب أنا ندير ماء وسكر وكاكاو على النار حتى يغلي مليح يولي شغل سيرو بطعم الشيكولا أن شاء الله نكون فهمتك حنونة
راني درت هاد الروسات البنات وننصحكم تجربوها خاصة الي فيها الكاكاوو وتشربوها هايلة تاع الصح ما لحقتش نصورها بالكامرا صورتها برك بالبورطابل كون راني نزلتها تشوفوها جربوها وما تندموش هايلة شكلا وطعما هههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة