بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

السلام عليكم واش حوالكم
ان شاء الله كل اموركم يخير واش راكم دايرين فيها مع الغربة والفتو ولا مزال
انا عن نفسي مزاااااااااااااااااااااااال

ربي يحفظك ختي لامشكو حتى انا و الله كي ندت الصباح اليوم تفكرت بلي هدرت معاك فرحت صح ما ضلمتكش كي قلت عليك عسل و الله غير صافي بليزير ما شبعتش منك و ربي يدوم محبتنا
رومايسا حنا خلاص والفنا بصح مهما توالفي تكرهي شحال عندك ملي تغربتي

رومايسا حنا خلاص والفنا بصح مهما توالفي تكرهي شحال عندك ملي تغربتي

معنديش بزااف مدة شهر هكداك مي مدارية نروح ونولي مي المرة هادي نطولها شوية
:(

وين راكي متغربة
وين راكم يا البنات ايا شوية نشاط
و مينة وين راهي توحشناها و حبيبتي سيررين رحلتي و اللا مزال و ملاك و ام سراج و فطومة وين راكم

راني حاسة روحي كي المهبولة غير ندخل نضرب طلة و نهدر وحدي و نجي خارجة مكسورة الخاطر
على حساب ما شفت هاذ الموضوع كان فيه الموفمو و مين جيت انا عضوة جديدة انا و لاميشكو و ميمة بديتو تنساحبو وحدة وحدة رانا زعفلنين منكم و رانا دايرين لاغريف

حتى انا راني نهدر معاكم بالتلفون ماشي الميكرو و راني نضحك معاكم برك كل واحد راه لاهي بشغالو خاصة اللي عندهم الدراري ربي يعاونهم
انا ما عنديش الوتساب حاولت ندخلو بصح راكي تعرفي كونكسيو تاع البلد حتى نروح لفرنسا نشااله

salam banat
nchalah rakom bkhir
ya khayati (tracteur taii ) kasdi ordinateur taii mahabch yaktab arbia ,rah hasab roho gawri hhhh ala halto tgoul fakroun rah yamchi hhhhh
yasmin bsahtak hanouna costume move kheraj alik hayal
samholi khayati wlah rakom fe bali bsah alah ghalab rakom arfin weekend lazam nabka mea drari o nkarihom o zid lamis rahi b la gripe thab ghir nhazha
slami likom

الله يسلمك ام الحلوين و ربي يشفيلك لميس نشااله و يلا حبيتي بعثيهالي نحكمهالك و كي تكملي مع دراري و تقريهم نرجعهالك ههههه
و الميكرو تاعك راه زعفان منك اللي ما راكيش تستعمليه حب يعاقبك علاخاطر راه عارف تحبي تهدري بالعربيه ههههه
نضحك معاك الله يكون فعونك

السلام عليكم
واش راكم أن شاء الله بخير سميرة وأم الحلوين الحمد لله لي راكم بخير بالشفا على لميسو ربي يعينك
تحيااااتي ليكم كامل

السلام عليكم
اهلا لبنا الحمد لله يسال عليكم الخير رانا غير شوي مع لاغريب شوي بدا يتبدل الجو
ام الحلوين ربيي شفيها لميس رضعيها مليح برك​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة