بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

مساء الخير لكل البنات
ام امين واش درتي في بلاصة النيسكافي راني حابة نجربها وماعنديش النسكافي
ومعليش اذا درت شوكولا بودر في بلاصة الكاكاو ولا لا
ردي عليا في الواتساب راني نستنا

صباح النور عل الغايبات ههه
ام امين هديك الوصفة تاع واش ؟؟؟؟؟؟ حمستيني نجربها بصح ماعرفتهاش واش هي
بيونة لي بتي سويس تلقايهم في اي سوبرماركت مع الياوورت تاع لولاد ،انا كنت نشري هذا لولادي ،شوفي اذا كاين عندكم
do.php

يعطيكم الصحة البنات اللي سقسيتو عليا و راني عرفت معزتي عندكم
ام الحلوين واش راكي ريحتي الحمد الله اللي راكي بصح راكي تبانيلي دوري حاولي على روحك حنونتي ما تفورصيش على روحك قوليلي درارولك الحنة و اللا نجي ندير لختي

يعطيكم الصحة البنات اللي سقسيتو عليا و راني عرفت معزتي عندكم
ام الحلوين واش راكي ريحتي الحمد الله اللي راكي بصح راكي تبانيلي دوري حاولي على روحك حنونتي ما تفورصيش على روحك قوليلي درارولك الحنة و اللا نجي ندير لختي
ربي يخليك حبيبتي و الحنة تاع وجهي شكون حبيتي يديرلي انا نظل نجري مع ولادي ،و مرت خويا كانت عندي تاني عندها ولد و يحبي هبلها مايخليهاش كامل تقعد ،ربي يجازيها عاونتني بزاف بصح انا غير جيت من السبيطار فت للكوزينة و الله حشمت نروح نرقد و نخليها وحدها و نهار 3 حرقت يدي بالزيت ،هذيك هي حنتي صباعي راهم كحلين هههه

و الله غير بقيتي ف خاطري يا ختي و الله لوكان جيتي قريبة ليا و الله نجي و نرفد ختي و مديرك الحنة
راجلي عندو صاحبو حاق هنا ما عندوش كوغط و مرتو ولدت درنالها بركوكس و شريت الحنة و درتلها يديها و رجليها معليش الحمد الله كي سلكتي و راكي مليحة هداك هو الصح
و انا راني عاد فالبلاد يا ختي راجلي حب يهبلني قالك حتى يتفرج ليكيب ناسيونال و يروح هبال

ياسمين ربي يعيشك و يرزقك الذرية الصالحة
انا عندبالي راكي في دارك ،معليش كل عطلة فيها خير وين ماكتب الله و ترجعو لدويرتكم

لا را نا قاعدين راح نبعثهولك دروك ف رسالة خاصة و راني نستنا فيك دروك قبل ما نروح اوكي

يا عمري راني فرحانة بزاف كي هدرت معاك حتي لاميشكو ماشاء الله عليك ما بالغتش كي قلت عليك عسل لقيتك كتر ما كنت نتصور و نتمنى نكون فالصورة اللي كنتي راسمتهالي ف بالك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة