بيت المغتربين 2

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا
مرحبا بيكم في البيت الجديد لي رايحين نفتاتحوه قبيل شهر رمضان بلغنا الله و اياكم اياه
ان شاء الله يكون بيت عامر كي البيوت السابقة و منور باعضاءه
نتحدث و نجتمع على الخير لنكون اسرة واحدة نهون على بعض غربتنا و نناقش مشكالنا و نتقاسم افراحنا
اتفضلو هنا قعدتنا

do.php

do.php

آخر تعديل:
رد: بيت المغتربين 2

اهلا ياسمين خسبناك كامل روحتي معليش حبوبة كل عطلة وفيها خير
ام الحلوين هاديك كيكا تقدري تقولي مسكوتشة ، غاطوا جربيها وما تندميش وحتى الدراري ان شاء الله تعجبهم
اهلا جهاد واش حوالك حبوبة ؟؟؟

الحمد لله يسال عليكم الخير
انا راه قاتلني التفنيين و الرقاد علابالي مش مليحلي ذرك بصح والله ماني نقدر نخرج نمشي ثقلت و اولا الكليما راهي تجيب الاكتئاب على 5ظلمة و ثانيا غير وحدي راجلي خدام مكاش مع من نخرج ما زال مامبا ما كملت الشريات راني كل يوم نقول غدوة ربي يجيب الخير

ربي يكون معاك ختي لوكان راكي قريبة ليا نخرجو مع بعض قوليلي شحال راكي م شهر
لاميشكو وين راكي مخبية

سلام خياتي واش اخباركم
وقيلة مليتو من هاذ البيت راهي تبانلي نرحلو لبيت اخر باش تنشطو شوية
ام امين ان شاء الله نجرب الكيكة و نعطيك رايي
ياسمين اشبعي من البلاد درك ترجعي لدارك و تولي كارهة
لينا لازم تخرجي و تكملي واش خصك انا هذي البيبي 3 و كنت كيما العقونة حاجة نشريها و 5 ننساهم و درك حصلت ،نسيت التارمومتر تاع الدار و بينوار تاع البيبي و طاسة و مناشف صغار ووووو،بسكو هنا ماكاش لي يخرج يشريلك انا حبيت نوصي راجلي على بينوار خفت يشريلو كيما تاعنا حنا الكبار هههههههه
و بالنسبة للبسة ماتكثريش بزاف بسكو لولاد يكبرو بلخف ،و ربي يعطيك وقفة ساهلة و العقوبة لخوتاتنا
البقية سلامي ليكم

يا ختي كرهت و تقلقت فاوك نرجع
ايه حتى انا راني نشوف هاذ البيت مهجور وليت نكره كي ندخل و ما نصيب حتى واحد واش بيكم راقدين نشطو شوية راكم فالغربة عندكم غي بعضاكم

مساء الخير عليكم لبنات
جهاد ربي يكملك على خير و يجيبلك وقفة ساهلة و لعقوبة لكل متمنية
لبنات سلامي ليكم كامل

متشرفة بيك حنونة انا ياسمين 25 سنة مغتربة في فرنسا متزوجة هاذي عامين و ما عنديش دراري للاسف

بيونة سير البلاد ودرتلك عقلك و نسيتي شكون هي لينا ههههه
هيا زهينا الحالة و حكيلنا على العرس تاع البلاد و واش كان الدور تاعك في الشغل ههههه

lala rani hna ya houbi rani bark 3aiana chouia ou 3andi dyaf ghadoua inchallah jaiin mala rani nouajad falhala iak raki mliha ou labnat rakoum ga3 bkhir

ربي يعيشك ختي لاميشكو و الله يعونك على ضيافكرما قلتيليش واش رايك فيا انا و الله راني مقلقة فوك نعود نهدر معاك

ربي يعيشك ختي لاميشكو و الله يعونك على ضيافكرما قلتيليش واش رايك فيا انا و الله راني مقلقة فوك نعود نهدر معاك
allah isalmak yassmine 3oumri 9oultili wach raii fik assaraha 3jabtini ou rani jaia nakhtbak hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh lala rani nadhak m3ak
thabli machallah 3lik hloua kima tsaouartak rabi iahafdak ouaidaouam sada9atna amin ya rab
wana tani rani m9al9a waktach nzid nahki m3ak ou nhar nchoufak inchallah ya rabi

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة