ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

انريس بصحتكم اختي
حدود كون قولتيلي كون قلتلك على اسمي

ام نوسة ليك وحشة وينك ...خخخخخ راني نضرب في خط الرمل برك المرة الجاية نكونسطري هههه اوعدك هفضل وياااك اوعد ولايوم حنساك ههههههههههههههه
حدود الله يسلمك اختي مافهمتش واش يديرلك ادم هههههه عاودي اشرحي انيستي
انريس ربي يخليك يالزينة والله السطايفيات لي نعرفهم كامل ناس ملاح ودمهم عسل وبصحتك تشيكن وينز انا ثاني ديما نللمهم ونديرهم في الكوشة و المطلوع راكي قافزة حنا قاعدين ومانديروش كل يوم ..هكا ومالحقناش والله ربي يعينك
--
نسيت قبيل الغالية تسنيم حلوياتك تحفة وطيابك بدون تعليق نبقى غير نتفرج فيه ومانكرهش ..ربي يبارك

ام ريهام اسمك على اسم حماتي :d يا نعومة عاشت الاسامي
--
السلفية الصغيرة بصحتك المقلي والحوت صح يحكم اليد والحالة كل تعود زيت وربي يحفظلك الامور ويجعلو من الصالحين

واشي عفوف رحتي غبتي ايامات وليتي تهدريلنا بلونقلي الاولة تاع ليديز عقبتهالك هذي ما تعقبش قري وين كنت نيويورك ولا لوسانجلوس و لا عرضاتك بسوووم
قولي مانقول لحتى وحدة ماتخافيش قري قري
ام ريهام بصحتك حنونتي راني كليت كليت الجنحين ما فادوش فيا انا قلت زعمة نلحق عفاف باه نوليلكم نهدر بلونقلي يخي ماصلحتليش

السلام عليكم صح عشاكم لبنات انا نحط عشايا و نروح نريفيزي

لازانيا

do.php

do.php

مساء الانوار عليكم لبنات واش احوالكم وصحا عشاكم
الله يسلمكم لبنات
ام ريهام بصحتك البطاطا كوشة مسبقا قبل الصور ههههههه
على سلامتك ندوش قريب تنساي المطبخ عندك المرة الجاية تغلطي في لادراس كنتي عند بسوم رجعاتك تحكي اونقلي والاطباق كي العادة روووعة ويشهيو والبابا امممم ورائد اعطيلو عظة كبيرة من عندي راكي تصوري انا نبدا نعيط كي يديرلي بلال هاكاك ههههههه بصحتو
السلفية الصغيرة اطباق تشهي راكي مع القليان صح كرهنا من الطياب والببون تاعك راهو يهبل الله يبارك فيه وربي يخليهولك
هههه شهرة وحدك
ام نوسة مرحبا بيك واش احوالك
حدة الله يسلك وين راهي القهوة تاع بسوم هههه وادم ربي يشفيه راهو صعيب الحب هاداك
انريس امممم العشا راه يشهي انا سكالوب نديرو هاكاك يجي هايل المرة الجاية انساي هادو وبصحتكم

اممممم ام رزق الله اللزانيا راهي تشهي يعطيك الصحة وبصحتكم
هادا عشايا درت جاجة تتحمر في الكوكوت ندوش تشفاي نهارات لي كنتي ديريها هههه تفكرتها اليوم جات تدوب في الفم والبنة كيما تاع برا

هههههههههههههه واه ماعلبالكش بلي كنت استاذة لغة حية 2 خخخخخخ
وراسك يا اسما غير نشتي ندلعهم كيما اميرل لاغاسي كان تسمعي بيه المهم هذا الطباخ حكايتو حكاية مع حدة هههههههه صقصيها تقولك
راني يوميا باللاسلكي مع ابتيسو تقدري تقولي عايشين مع بعض :$ مانشقاش نروحلها
دلول هههه واش راح نديرلو خلي يخرمج المهم ياكل ويتعلم ياكل وحدو ..مايقبلش نوكلو ..منها لعبة منها ماكلة

دليلة بصحتك الدجاجة اممممممممممممم باينة بنينة وطرية ...بالصحة والهنا
ام رزق صحا عشاك

بسم الله
ام ريهام بصحتك اختي هاداك الكتف لي راهو مربع الله الله
ام ندوش ايه الخير دا كولو ياختي و هاداك الستوت الشباب لي راهو يغنجق و انتي تصوري كون انا راني نتحرت ههه
ام ايناس جاجة و عليها لكلام
حدة طهورا ان شاء الله على ادم
اناريس الله يسلمك اختي والله غير عندو الحق راجلك راكي مرا و نص
سلفية بصحتكم الحوت و بيبيش تاعك ربي يحفضو
و ختامها مسك شهرازاد يعطيك الصحة و سعدو لي حطك في دارو
ولي نسيتها تسمحلي راني نزرب قبل ما يجي المسيو بعتو يشري شوية مكسرات

نعرفو ايميريل لاقاسي و نشتيه تعجبني فيه غزوة الملح وحدو مبعدا نسقسي حدة عليه هذا بيناتكم حكايات و ماقلتوليش؟

دلول ياااي الجاجة باينة طايبة ذايبة حنا توال المدرسة اللي نخدم فيها واحد يبيع الحمص و يضل يعيط حمص طايب ذايب كي شفت جاجتك تفكرتو بصحتكم دلول
ام رزق الله راني قلتها لحدة و نزيد نعاودهالك راكم تحوسو تسمنوني:very_mad: خافو ربي فيا راني ما نحكمش في كرشي لخرى دارت سباقيتي و انت لازانيا و انا غدوا نصبح نعاند و افريوها نتوما لاكان تقدرو
وراجلي مسكين راني نضل نكلح فيه نوكلو في الكونجلي وهو ماهوش فايق كثر خير الكونجيلاتور و الميكروند:p

الله يسلمكم لبنات
بصحتو اياد ندوش هههه خليه يتعلم انا تاني راهو مهبلي ياكل بالليسرة وانا نعلم فيه بالليمنة راهو قريب يتعلم
ههههههه انريس كل ما تفوتي عليه اتفكريني

مين نبدا وين نكمل والله اطباقكم تشهي
بصحتكم كامل واش كليتو
انا غدوة نحط الصور نلم شوية ونحطهم

عفاف واش راكي مدايرة عشا سباقيتي رقيقة ولا رشتا هاني عميت

صح عشاكم لبنات ام ريهام الكتف على حساب الكتف ههههههههههههههههههه فهمتيها ام رزق الله لازانيا راهي تشهي ام ايناس راهي وصلتني ريحة الجاج *ندى* اهدري كيما تحبي يا ختي حرية التعبير المهم كنت نخمم في العشا حتى دخل المحروس جابلي مرقاز ريحني نضت نجري زدت شوية لابوري ودرت شوية خبز جا عيان نسى الخبز ومحبيتش نعاود نخرجو:$ وسلاطة وبقالي قراتان تع الفطور حطيتو والحمد لله على النعمة وهادى عشايا المتواضع
do.php
do.php
do.php

صح عشاكم لي تعشاو هذا وين
جيت نقرعج شوية قبل ما نبدا انا وادم الدورة الليلية ههههه
اسما بصحتكم الجنحين يا بونارين ههههه وعلاه تكلحي في المسيو تشوفي انا سي فوفو افندي تاعي كي تكون حاجة صابحة والله يعرفها تقول شي عليه القط البراني هههه
ندوش تعرفي فوفو افندي خخخخخخخخخخ بيناتنا
نعيمة عبابسة :dوالله نحبكم هاك بالاسماء الحقيقية ولا المستعارة المهم الكلمة الطيبة بيناتنا وكي نعرف اسماءكم الحقيقية ما نقولش لالا
ندوشة ضحكتيني تعرفي نسيت وش قتلك حتى وليت اون اريار خخخخ الزهايمر ولد الكلب ههههه
قتلك ادم ما يحبش سباقيتي ولا رشتة يتعبوه في الماكلة يحب الشخشوخة كسرة مفتتة ولا حاجة تع مغرف يهز ويدي لفمو بلا ما يسيح هههه اواااه بسوم ما قرتكش مليح هههه عاودي الستاج :p
وزيد جبتو سيرة لاغاسي مسكين الحب الاول ولاخير هههههه بم بم ههههه
ام رزق كيفاه اسمك ههههه ولي ام فلان كامل يقولو اسماءهم
بصحتك اللزانيا والله يسلمك اختي
دلول القهوة شربتها وانا واقفة عند البوتاجي تقول عليا عسكري هههه وبصحتك المحمر والمجمر
ومرسي ختي لعزيزة اني نداوي ههه
ام ميمي كيفاه اسمك هههه بصحتك لابيري والله ضاوية تقول قمر
ام ندى علبالي ما تفهميش العربية ههه
What's your name

والله يا حدة المطلوع في الكونجيلاتور و تسخنيه في الميكروند ما يبانش خلاص عليه بلي صابح جربيه و اقلبيلي لخبر
هيا ضرك احكيلي حكايت الحب الاول و الاخير هيا

حدودة دمك خفيف وكلامك عسل يدخل في القلب راكي مزهيتنا المهم اسمي *مليكة*كتبتولك بلحمر باش يبان ههههههههههههه دونجي وام ميمي وميلي بناتي*مريم*و*ملاك*ووليدي*محمد*شفتي كامل بالميم امبراطورية*ميم*ايا لبنات كل وحدة تقول اسمها:-r.

الله الله عليكم يا القافززززززززززززززات
واشي هذا ام ندوش شهرزاد انريس نور الحبوبة ام ميمي ام رزق اكل يسام يديكم
ام ندوش ارواحي تاكلى التشيشة راهو راجلى صاحب جلال و وائل سلميلى على صحوبتي
بصحتك ام نوسة
وصح عشاكم اكل
مصورتهاش يا انريس خطراش واحد متغدى بيها غير المسيو حتان الربعة ولى قعد عشيت بيها لولاد و هو درتلو رخساس و لبن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة