ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

السلام عليكم لبنات انشاء الله تكونو بخير
توحشتكم بزاااف شوية هههههه
شهرا تاكلي راسك كل يوم تقلقيني عليك جيت رايحة نعيطلك نغسلك شوية مي راكي بنتي ايا املا لاباس
لبنات الاخت ميس سوسو عندها ظروف متقدرش تحل الكوزينة هادي المرة ايا امالا نحلها انا واش ندير الله غالب محتما ملقري منيش حابة مي معليش للظروف احكام ههههههههههههههههههههههههههههه
لبنات يعطيكم الف صحة كل وحدة باسمها وتسلم الايادي كلكم
عشانا اليوم

do.php

هيا ام فيروزة رانا مدايرين حملت نزع الاقنعة كل وحدة تقول اسمها مزلتي انت و ام رزق الله و اللي مسميا روحها ام... تقول اسمها نتاع الصح
مليكة رانا متشرفين و ربي يحفضلك امبراطورية الميم نتاعك

غير الخير حدة واش جاك على الاسماء وانت واش اسمك

انريس شكرا على الدعوة ربي يخليك
مليكة حنونتي بصحتكم البوريه والمرقاز وراني فهمت واش تقصدي كتق...................

ام رزق الله شهرزاد نسيمة نور الحبوبة ندى يسما حماتك واسمها نعيمة باينة صعبة اقولو اسم نعيمة صعبات صح ولا لالا قولي الصح
بصحتكم كامل

اسمي نبيلة

الله يسلمكم لبنات
امممم مليكة الماكلة راهي تشهي والبيري بالمرقاز يبان يشهي بصحتكم
هههه حدة بصحتك يا العسكرية ههههه
انريس اناتاني مانعجنش كل يوم مرة في 3 ايام ندير بالزايد ونحط في الكونجلي ونجبد نسخنو في الطاجين يجين خير من الميكرو ووند

نعيمات لى نعرفهم اكل خيار الناس

اممم ميمي الشربة والقراتان راهم يشهو بصحتكم والكوزينة غدوة نصلي الصبح وتلقايني فتحتها مكرة هههههههه :d راني نتمسخر راهي دالتك
نبيلة اممم كلش يشهي انا ديت اللبن والرخسيس بصحتكم
ليلة سعيييدة لبنات

بصحتكم ميمي

صح عشاكم جماعة الخير

الله ابارك على عشاكم

كي نحفض اساميكم نولي نذكركم بالوحدة :d متزعفوش مني

الله يا يسلمك انريس ولا اسماء كيما تحبي على فكرة انا نحب سطيف انموت عليها سكنت فيها مع ام ريهام كنا جوارين ومازلنا حباب للان مالقري هي راهي في بوسعادة وانا في بير العاتر هي لي دخلتني للمة وسطيف عشت فيها ايام حلوة كنت عروسة :$ وناسها الله يبارك لو كان يردونا غدوة نولي المهم مالقري شفت الدزاير انا بنت تيبازة وراجلي مستغانم وقعدت في اليزي عامين الصحرا بصح سطيف44.44444444:regards01:

اسما انا تاني كي تفضال الكسرة نكونجليها ونسخنها في الكوشة تولي جديدة ياكلها بصح يعرفها بلي صابحة ههههه
واميرال نموت عليه ههههه يا لفضايح نحب طبخو
مليكة متشرفين بيك وباولادك يا ميميات هههه الله يحفظهملك انا تاني عندي زوج بنات وطفل
مريم تع المريكان بلاك تطلقيلنا المرا طل علينا اوموان نطمنو عليها خخخخخ

سلام دخلت نضرب طلة قبل ما نروح نرقد لقيت لغاشي يحوس على الهوية
ام رزق الله = زينب
ايا تصبحو بخير

ليلة سعيدة ام ايناس

ايا لبنات كل وحدة باسمها تصبحو بخير غدوة نكملو التحقيق تع الاسماء حدة راكي كولومبو اليوم .هههههههههههههههههههههههههه المهم نحبكم كامل احلام سعيدة

اااااه حدود راجلك اللي دار ستاج كبيييير عند امو انا ودليلة رجالتنا زربنا اديناهم قبل ما يكملو سطاجهم جربي سخنيهالو في الطاجين كيما قالت دليلة تجي خير انا نشتي نديرها في الميكرووند باه نزرب بصح تاع الطجين تجي خير الا ماكلحتيهش بيها روحي شوفي كشما ديريلو لخنانفو ولسانو هذونتاع لقطوط
مليكة انا راني عرضت نعيمة عندي و انت تاني راكي معروضة في اي وقت تحبو تجيو لسطيف ارواحو توالي تحبو حتى تخليو لولاد عندي و تخرجو مع المسيوات نتاوعكم نوووورمال يخي كيما نقولوها حنا السطايفية كلش عندنا نوووورمال ارواحو برك

مساء الانوار
الله يبارك عليكم
كلشي يشهي
ربي يحفظكم و يخليلكم وليداتكم

هيا البنات ليلة سعيدة انا غدوا راني معرسة

مليكةماشي غير عرفتي بنفسك برك راكي درتي تعريف العائلة على بالك راكي في التحقيق ولا
زينب عاشت الاسامي ام فيروز * نبيلة*شكرا على الاطراء
ميمي عشا يشهي بصحتكم
انريس صح الخبز كي دريه في الكنجلاتور وتسخنيه في الميكرو اند يولي كلي جديد

حدود وين راكي راني نستنى في الاسم ولا ديتي اسامينا واختفيتي ندير عليك روشارشي ونجيبك بلاكي:mad::s

انريس امالا نجي غدوة وديني معاك نعرس ونخلي لبنات مع بباهم يديهم للمناج هكذا نحضر عرس سطايفي

مع الشاب عراس واش نقولك فوووووووووووووووورررررررررررررررر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة