طلب وصفة

بشرى ملاك

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,432
محل الإقامة
سعيدة
سلام لبنات
واش راكم

الله يخليكم راني باغية نموت وناكل ورق العنب :cry:وماعرفتش كيفاش نديره لي داقته تقولي يستهل نهبل عليه ولا لا كخكخكخكخكخكخ

معاكم بصح لي تعرف تخدمه تقولي كيفاش من الالف للياء باش نخدمه
ا تهلاو تهلاو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حتى انا نموت عليهم عمري مدرتهم لان الطريقة معقدة شوية (بالنسبة ليا ) شوفي في اليوتيوب اما المقادير بسيطة (أوراق العنب والروز وشوية لحم مرحي والقارص ..... )مكلاه تهبلي على جالهم هههههه ذوقهم فوق المتوسط
انا ذقتهم عند جارتي تركية ومرات نشرهم جاهزين في محلات الاتراك الله غالب كون ركي قدامي نقلها ذوقك 2017-06-13-18-25-08.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حتى انا نموت عليهم عمري مدرتهم لان الطريقة معقدة شوية (بالنسبة ليا ) شوفي في اليوتيوب اما المقادير بسيطة (أوراق العنب والروز وشوية لحم مرحي والقارص ..... )مكلاه تهبلي على جالهم هههههه ذوقهم فوق المتوسط
انا ذقتهم عند جارتي تركية ومرات نشرهم جاهزين في محلات الاتراك الله غالب كون ركي قدامي نقلها ذوقك مشاهدة المرفق 64706
:cry: شكرا خاصني الورق كي ندير نحضرهم قبل مانحشيهم

كاين الأوراق معلبين تلقيهم في المحلات
واذا عندكم العريش تع العنب نحي الأوراق تكون متوسطة الحجم وغسليهم
وفي قدرة دير الماء يغلي بدون ملح كي يغلي دير الاوراق الداخل خليهم يتسلقو حوالي 3 الى 5 دقائق وبعدها استعمليهم وإذا حبتي تحافظي على لونهم ديرهم في الماء البارد
ان شاء الله تكوني فهمتي عليا

كاين الأوراق معلبين تلقيهم في المحلات
واذا عندكم العريش تع العنب نحي الأوراق تكون متوسطة الحجم وغسليهم
وفي قدرة دير الماء يغلي بدون ملح كي يغلي دير الاوراق الداخل خليهم يتسلقو حوالي 3 الى 5 دقائق وبعدها استعمليهم وإذا حبتي تحافظي على لونهم ديرهم في الماء البارد
ان شاء الله تكوني فهمتي عليا
شكرا درك نسيي ونشوف

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة