خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
واش راكم خواتاتي لعزاز والله كنت مشاركة في منتددى اخر على التعليم عدت كي نحل الميكرو نجي لهذا المنتدى ونحكي معاكم ضرك لقيت لمن نحكي ولمن نشكي والله نحمد ربي
ام أمين والله دخلتي قلبي وتاني لاليشكة وفتومة وصونيا والباقي أكل قولني نعرفكم من زمان ربي يحفظكم
الله اخليك حنونة انا ثاني راني مسجلة في منتدى اخر نسائي مختلط الجنسيات وراني كنت ديما لتم وراني حتى مشرفة فيه بصح من نهار سجلت هنا وليت زاليطهم لهيك خخخخ حتى قالولي واش بيك ما عدتيش تباني

salam 3likom l bnat nchallah tkouno bkhir....samhouli manich ncharak bazaf rani lahya ghir m3a sarsoura

سلام لبنات
حبيت برك نسلم عليكم
غدوة نقرا اللي فاتني

السلام عليكم لبنات كامل راكم مشاء الله منورين ربي يدومها لمتنا حبيت نقولكم عام هجري سعيد ربى يجعلو خير علينا و عليكم و انى راجعت واش فاتنى مرحبا بالاخوات الجدد و القدم نقولكم انشاء الله تكون ملاح و ربي يقدم لي فيه الخير للجميع و يحفظنا من كل سوء

سلام عليكم كيراكم ؟ أختي sonya مرحبا بيك بيناتنا
الله يسهلك إنشاء الله mais قبل ما تجي لازم تشبعي من والديك وخوتك psq غادي تتوحشيهم بزااااف ...........lalichka كيراكي بديتي القراية ؟ أم أمين وناس طليان كاش recette italienne ؟ الالمان عندهم طياب عيان

وعليكم السلام كيراكي انتي اختي فطوم انا لاباس والحمد لله
ان شاء الله الاثنين نرجع لقرايتي ونقتل هاد الvيد لي عندي
والله عندك الحق طياب الطليان هايل سيرتو الباستا والبيزا

اهلاااااا حبيباتي واش راكم ؟؟

ان شاء الله الكل بخير

لاباس حببتي ريمو واشراكي انتي ومع بحث التخرج تاعك كشما لحقتي شوي والا راكي حاصلة
ربي يعينك حببتي

واش راكم خواتاتي لعزاز والله كنت مشاركة في منتددى اخر على التعليم عدت كي نحل الميكرو نجي لهذا المنتدى ونحكي معاكم ضرك لقيت لمن نحكي ولمن نشكي والله نحمد ربي
ام أمين والله دخلتي قلبي وتاني لاليشكة وفتومة وصونيا والباقي أكل قولني نعرفكم من زمان ربي يحفظكم

والله يادعاء لوكان نقولك انا من اوفياء اللمة شاركت فيه مع الاوائل ومن بعد كيراح كرهت حياتي وعييت نشارك فحتى منتدى
صدقيني تعلقت بيه ودوكا كيرجع الحمد لله فيه ناس طيبين بزاف كيما انتي هكا وام امين وريمو فطوم سميرة والجماعه كامل لي هنا

اهلا بيك حنونة والله ناس الطليان راهم لاتيين برواحهم خخخ
انا والو ما نعرف نطيب شيء تاعهم اصلا هوما يعرفو غير الباسطا والباسطا يا جماعة هي المقرونة بانواعها وانا تعلمت طريقتين من عندهم وطريقة للكانوليني وصافي كيما يقولو خواتنا المغاربة
وعندي كتاب تاع الحلوى التقليدية تاعهم جربت منو برك زوج والا ثلاثة لخاطر فيه حوايج بزاف واختكم تحب اطبق غير الوصفات السريعة اما الي لازمها تخلاط بزاف ما تساعدنيش

وكشما كاين قد الباسطا انا نموت عليها سيرتو بالبيشمال
طيحيلنا بكاش غسات مليحة والله شهيتينا
مالا انا نموت في التخلاط والاختراعات وراجلي عكسي تماما يحب كلشي تقليدي وسامبل
مانتفاهمش خلاص انا وياه في الماكلة

شاطرة جومانة خليكي منشطة الموضوع انا بالخميس راني نحرك بزاف لخاطر راه نهار السوق فتقريبا نص نهاري يروح فيه واليوم تلاقيت بتونسية داتني معاها للدار قاتلي غير تعدي تشربي ولو كاس عصير باش تعرفي الدار ونزور بعض ساعة ساعة لخاطر هي تعرف داري وانا لا وجات الفرصة اليوم حكينا شوي ونحت على بالي

ايييه بصحتك حنونة والله عندها الحق تلصق فيك ياختي حنا هنا وكاكانش لي ماتسقسيش عليك فمابالك لي تشوفك وتسمع صوتك حلوة في تقصارك باينا ماتتشبعيش ياحبيبتيةتدخلي للقلب تمتم

اهلا ريمو واش راك حنونة واش هاد الصورة كاش جديد والا برك جاتك في البال خخخخ سلامي للوالدة
وينها سميرة مادامنا مع ناس الامارات ان شاءا لله تكوني لاباس

واش من صورة هادي انا ماخرجتليش

salam 3likom l bnat nchallah tkouno bkhir....samhouli manich ncharak bazaf rani lahya ghir m3a sarsoura

ياعمري على صرصورة تتربي في عزك حببتي وربي يكبرهالك ان شاء الله وتخرجلك كشما طبيبة
ياختي حطيلنا شوي تصاورها سخفينا
انا هاد ليامات راي حاكمتلي على تصاور تاع لي بيبي نهار كامل وانا نتفرج فيهم قتلتني السخفا مي والله ماني فاهما روحي:s

سلام لبنات
حبيت برك نسلم عليكم
غدوة نقرا اللي فاتني

وعليكم السلام حببتي انيسة شاركينا شوي وعرفينا بنفسك و واش ديري في حياتك

السلام عليكم لبنات كامل راكم مشاء الله منورين ربي يدومها لمتنا حبيت نقولكم عام هجري سعيد ربى يجعلو خير علينا و عليكم و انى راجعت واش فاتنى مرحبا بالاخوات الجدد و القدم نقولكم انشاء الله تكون ملاح و ربي يقدم لي فيه الخير للجميع و يحفظنا من كل سوء

ان شاء الله حببتي سميرة وعام هجري سعيد عليك وعلى المة الاسلامية كاملة ربي يحفضنا من كل شر

جمعــــة مبـــــــاركة عالجميع
اخواتي ام امين ,لاليشكا,سميرة,فطومة ,صونيا,انيسة ودعاء والكل نتمنى تكونو بخير و عطلة ممتعة للجميع

ام امين عجبتني صورة حطيتها قلت خير من نخليه فاضي ههههههههه والله على سيرة الاكل الايطالي انا يعجبني بزاف خاصة لازانيا مممممم ,, من حاجات لي عجبتني هنا في الترك ماكلتهم بنينة واكلهم التقليدي يشهي وهادو يامات راهو جايني حال على الكفتة النية تاعهم هههههه بالاك انتوما تستغربوها انا كنت هاكدا بصح كي ذقتها ماتتملش يعني عامة اكلهم مليح .. ايييييه ودروك راني تشهيت الطعام تاعنا ههههه وزاد يوم الجمعة ويييينك ياماما :(

لاليشكا كاش طياب روسي نعرف عندهم معجنات ,, البحث راني معاه بصح امبارح مادرتش بيه كان عيد الاستقلال وفوت نهار كامل برا معا صحباتي قولي هاد الويكند لازملي نقعد و نشتغل عليه.

سلااااااااااامي للجميع

وكشما كاين قد الباسطا انا نموت عليها سيرتو بالبيشمال
طيحيلنا بكاش غسات مليحة والله شهيتينا
مالا انا نموت في التخلاط والاختراعات وراجلي عكسي تماما يحب كلشي تقليدي وسامبل
مانتفاهمش خلاص انا وياه في الماكلة
ان شاءا لله حنونة نحطلكم الطرق الي نعرفهم من هنا
اما التخلاط ام الرجال كل هكاكا انا ثاني نهار الي نعمل حاجة جديدة ابو امين قليل وين ياكلها اقلي ديما خليني من الخالوطات تاعك ديري حاجة باينة والا التخربيط تاعك خخخخ
وضرك نترجملك كاش اطباق من تاع الكتاب ونحطهم وجربوهم وقولولي

ايييه بصحتك حنونة والله عندها الحق تلصق فيك ياختي حنا هنا وكاكانش لي ماتسقسيش عليك فمابالك لي تشوفك وتسمع صوتك حلوة في تقصارك باينا ماتتشبعيش ياحبيبتيةتدخلي للقلب تمتم
الله اخليك حنونة حشمتيني خخخ اكيد كي نلقى الحباب ما نراطيش راني كي كنت في البلاد كنت من النوع الي تقريبا ما يهدرش اما ضرك من كثر ما نلقاش مع من نهدر تلقايني غير نلقى واحدة ما نسكتش حتى هنا راكي تشوفي راني تقريبا نكتب كلشيء خخخخخ

شفتي فطوم واحدة برك وراكي حاصلة مالا كون تزيدي الثاني والثالث خخخ انا والله ساعة نعود نبعث فيهم لباباهم العشية باش اخلوني تروكيل ضرك الحمد الله راهم كبار شوي يعني 4 و3 سنين يفهمو مخليين على راحتي ماشي كي قبل كي كانو صغار ما تفهمي علاش يبكو والا علاش اخرننو تهبلي معاهم
شحال في عمرها بنتك ربي اخليهالك ان شاءا لله

واش من صورة هادي انا ماخرجتليش
جومانة الصورة الي تحت الاسم ما على باليش واش يسموها وراهي طلعت محطوطة برك صدفة واحنا ديما نقراو النقص ههه راني نتمسخر برك ريمو حبيت نركبها عليك :p

بواسطة anissa 13

سلام لبنات
حبيت برك نسلم عليكم
غدوة نقرا اللي فاتني

اهلا انيسة ماشي مشكل حنونة المهم طل علينا وبراحتك واش راكي واش نقص البرد شوي والا زاد ؟؟؟

اقتباس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samira25

اهلا سميرة وانت بخير وسلام احنا هنا تقريبا ما نحسوش بالمناسبات الدينية الي الي باينة اما الهجرية والعاشورا والمولد وغيرو ساعات ما نتولهش حتى ليهم غير من المنتديات هكا واصلا ابو امين مدين ومن الناس الي يقولو هاد المناسبات بدعة فهناني من الشخشوخة والعشا تاع ناس البلاد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة