بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

لبنات والله جات في بالي من بكري حبيت نسقسيكم ا
كي تخرجو تاكلو في kfc و makdoneld والا لا منحكيش على امور اللحم بسكو باين حرام نحكي على الجاج تاكلو منهم والا تانيك حرام

سلام عليكن صباحكم عطر
اوك حنونة المهم ادا كنت ما تقدريش ممكن تجمعي هنا راهم من السمانة الي فاتت في المسجد ولاو يجمعولهم لخاطر يخدمو بكري وكاين الي ما يقدرش يسهر على بيها يصلوها جمعا وانا ثاني نصليها جمعا مع الاولاد ساعات ال9 مادابيا راني راقدة الا ادا هوما سهرو راني نعود قاعدة وعينيا مغمضين

صباح الخيرات
ربي يجازيكم خياتي و الله رايي راه تالف و البارح قالي الزين لازم نروحو باش تشوفي داركم و مايهمونيش الدراهم قالي راحتك خير من البنيان اليوم اخر قرار نورمالمون دروك يروح يشري البيي تاعو ادا كتب الله .
و اليوم راهي عندي وحد الضيفة صغيرة عندها 5 اشهر جابتهالي يماها على 6 تاع الصباح باش نشدهالها و هي عندها شغل ربي يفرج عليها و على جميع المسلمين و المسلمات .
حبيت نصبح عليكم و نشوف حوالكم و نروح نطيب الفطور مادام راهي راقدة باش غير تنوض نشوف ليها .

كي تخرجو تاكلو في kfc و makdoneld والا لا منحكيش على امور اللحم بسكو باين حرام نحكي على الجاج تاكلو منهم والا تانيك حرام
انا صراحة ماناكلش عندهم رحت مرة مع الزين لماقدونالد و شرينا برجر تاع حوت fish burger و مرات نشري لولادي البطاطا المقلية برك .اما الجاج و اللحم ماشريتهمش .

لبنات قولولي واش معنى
السمعات الجديدة التي تلقيتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لي نلقاوها مع التنبيهات مافهمتهاش .

صباح الاخير ام امين وام الحلوين
راكم ناشطات مع الصباح كيفي
ام الحلوين تهلاي في ضيفتك سيرتو على ولادك ههههه والله انا ممكدونلد منكلوش منو مي kfc يقولو حلال وانا الحق كليت منو ومعرف

لبنات قولولي واش معنى

هههههههه يعني راكي في خطر هههههه عجبتي كي كتبتيها بالاحمر
يعني قرادك راو غير يعلى وزادولك النجوم بسكو مشاركاتك كثيره

هههههههه يعني راكي في خطر هههههه عجبتي كي كتبتيها بالاحمر
يعني قرادك راو غير يعلى وزادولك النجوم بسكو مشاركاتك كثيره
اه صح حتى دروك باش فهمت امالا دروك نولي كيما العماري هداك لي حاكم لي جوندارم .

جوجو واش الفرق بين الدجاج واللحم على اساس الطيور تطير والجبوانت تمشي ههه نتمسخر برك
جنونة كيف كيف هو وجه التحريم فيهم انهم غير مذبوح يعمي يمكن يكون مخنوق او مقتول وايضا في الذبح ما تكونش التسمية يعني بسم الله الرحمن الرحيم وثاني التوجيه للقبلة
المهم هو غير جائز قبل في السنوات الاولى للمغتربين كان يجوز الاكل من لحم اهل الكتاب لخاطر ما كانش كاين خيار اما حاليا فهو غير جائز لخاطر كاين البديل ومتوفر يعني اللحم الحلال موجود وثاني راهم يقولك راه مذبوح بصح ما تكونيش متأكدة لخاطر يخدعو على بيها الامن ما تاكليش والله اعلم وهاد ماشي كلامي على اساس واش يفتيو
ام الحلوين تهلاي مالا وازربي مادام المخلوقة نايضة وربي اعينك حتى تجي ماماها

لبنات قولولي واش معنى
ام الحلوين السمعات يعني كاين واحد بعثلك تعليق خاص وممكن اديريه انت لغيرك ويديروه من هنا :

وتلقايه كي تظغطي على السمعة تخرجلك صفحة فيها المشاركات تاعك ومن التجت الرسالة او الملاحظة الي خلاهالك الي بعثلك السمعة ان شاءا لله نكون فهمتك

هههه ضحكتيني ام الحلوين او هذاك الاسم لي كتبتيه بالاخضر خاطينا خلينا بعاد عليهم مسمين مكتفين
ام امين علابالي مي هنا صحاب راجلي سوريين يقولولو kfc حلال وهوما في سوريا عندهم
والله مادريت حتانا منزيدش ناكل منهم

هههه ضحكتيني ام الحلوين او هذاك الاسم لي كتبتيه بالاخضر خاطينا خلينا بعاد عليهم مسمين مكتفين
ام امين علابالي مي هنا صحاب راجلي سوريين يقولولو حلال وهوما في سوريا عندهم
والله مادريت حتانا منزيدش ناكل منهم
اولا انا ما عرفتش واشنوkfc وزيد حتى الماكدونالز كاين في مصر وفي المروك وفي بلدان اخرى بصح الي يديروه لتم ماشي نفسو الي يدورها في الخارج اللحم تاعنا وتاعهم ماشي كيف كيف وهنا الفرق

عندك الحق اختي ام امين والله ربي يتوب عليا مي واش حندير انا هادوك الجنحين لي يقرمشو نموت فيهم هههه

لبنات واش حديرو عشاكم كشما دبرو عليا

مرحبا بيك اختي روعه وربي يهنيك في زواجك ويسهلك امورك
انا كي قريت ردودك حطيتك حتسافريلو وحدك كي شفتك تسقسي واش حتدي بسكو انا هكا دارولي عرس وحدي وبعثوني ليه وهو لاقاني هنا
قلت نعاونك في الامور لي تديها معاك ونقولك متكثريش على روحك بسكو هنا كاينين وخير من تاع لبلاد
مي انتي كيعاد حيجيك هو ويديك هو يعاونك ويقولك واش تجيبي و واش تخلي
صباح لبنات كي راكم اليوم
لاليشكا انا تاني كيما انتي رايحة ندير عرسي وحدي بلا عريس و يبعثوني ليه و هو يلاقيني تماك
مرحبا بيك حنونة ماذا بيا تعاونيني خاطر رايحة ندير كيما انتي
ما نيش حابة نكثر على روحي خاطر كاين كلشي تماك خير بغيت نشري ذهب بزاف مي قالولي لبنات ما تجبيه كلو جيبي واش تديري املا كي نشريه و نخليه هنا علاش نشريه
جاتني بلي ما نكلفش روحي بزاف ندي خير حوايج قلال و خفاف

صبا الخير ام الحلوين كي راكي مع الحمل و مازلتي في رايك باغية تجي ؟

lalichka راني نطيب في طاجين الزيتون مع ان الزين مايحبوش بصح انا راني نتوحم ماشي هو ،و حبيت نزيد بوراك و سلطة بروكلي .
و وليدي نطيبلو فارميسال بالحليب نفطر معاه .
روعة و الله راني بخير الحمد لله و اليوم اخر قرار راح الزين يا يشري البيي يا نبطل مانهبطش .

عندك الحق اختي ام امين والله ربي يتوب عليا مي واش حندير انا هادوك الجنحين لي يقرمشو نموت فيهم هههه
هاداك سي الشطان احليلك فيهم لازم تغلبيه ههه
انا العشا راح ندير شربة فريك ان شاءا لله
اهلا روعة ابقاي دوري انت وطلعي وهبطي حتى تهبلي قبل ما يجي الراجل يديك هههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة