بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

صباحكم بالخير يا البنات ان شاءا لله كامل بخير
الحمد الله مالا ام الحلوين كي قعدت عاقلة هاديك هي الفايدة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
صباح الخير لبنات كي صبحتو راكم ملاح ان شاء الله
ام الحلوين تعجبيني تاع الصح صحيتي اختي على الدعوة
لاليشكا اختي تعبتك معايا صحيتي على واش كتبتي الحمدلله اقتنعت بلي ما نكسرش راسي خلاص
تاع الصح صدقتك راني رايحة نشري غير حاجات خفاف و لازمين نشري دروك الذهب و من بعد نشري غير شوية شوية و نروح ربي سبحانه ريحيني
انا ندير حجاب طويل ندي معايا زوج حجابات و نزيد ملاية سامبل كحلة

انا ندير حجاب طويل ندي معايا زوج حجابات و نزيد ملاية سامبل كحلة[/QUOTE]
صباح الخير اولا ومن بعد حنونة احنا نقولولك ما كانش الحجابات الطوال هنا يعني تلقاي السراول والليكات والا تريكو وماشي طوال يعني ماشي تاع حجاب خصوصا الا كنت تلبسي حجاب طويل وانت تقوليلنا ندي زوج ادي فاليزة تاع حجابات وما تخافيش خصوصا انو ما على بالكش الا كاين والا لا في بيلجيكا ولو اني نشك تلقاي الا في فرانسا وما كانش راح تلقاي في البلجيك
لازمك البدل اولا معلى بالكش وقتاش ممكن تنزلي يعني ممكن تروحي وتبقاي عام والا عامين باش تهبطي راح تلبسي زوج حجابات برك في هاديك المدة تولي معروفة تامبر ههههه كثري وما تخافيش وشنو ادي شوي كبير الا كنت رقيقة لخاطر ممكن تسماني ما تديش قدك قد قد والا كنت سمينة مهنية ما تخافيش الي تديه حتى الي شينتي ممكن تنقصيلو

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
صباح الخير لبنات كي صبحتو راكم ملاح ان شاء الله
ام الحلوين تعجبيني تاع الصح صحيتي اختي على الدعوة
لاليشكا اختي تعبتك معايا صحيتي على واش كتبتي الحمدلله اقتنعت بلي ما نكسرش راسي خلاص
تاع الصح صدقتك راني رايحة نشري غير حاجات خفاف و لازمين نشري دروك الذهب و من بعد نشري غير شوية شوية و نروح ربي سبحانه ريحيني
انا ندير حجاب طويل ندي معايا زوج حجابات و نزيد ملاية سامبل كحلة
صباح النور روعة
ماعلبليش وين تسكني و اذا حبيتي تشري الذهب روحي للبقعة كاين 3 صياغة يبيعو الذهب رخيص على البلاد و زنقة زواوة .
انا نشري غير من عندهم و كي نحب نبيع نبيع في البلاد بسكو يمدو 200 ولا 300 الف زيادة .
و ربي يهنيك يا لحبيبة و كيما قالت ام امين الحجابات دي معاك بالزيادة لان متعرفيش وينتا تهبطي .

ام امين شحال عندك من حجاب؟ انتي تاني تديري حجابات طوال
و كي تهبطي شحال تشري من حجاب ؟

صباح النور روعة
ماعلبليش وين تسكني و اذا حبيتي تشري الذهب روحي للبقعة كاين 3 صياغة يبيعو الذهب رخيص على البلاد و زنقة زواوة .
انا نشري غير من عندهم و كي نحب نبيع نبيع في البلاد بسكو يمدو 200 ولا 300 الف زيادة .
و ربي يهنيك يا لحبيبة و كيما قالت ام امين الحجابات دي معاك بالزيادة لان متعرفيش وينتا تهبطي .
انا من وادسلي و عندي جدي فالبقعة بقعة سحنون حدا الجامع و معروف في بالي تعرفيهم
قوليلي شكون هما الصياغين ؟ باش نروح ليهم تاع الصح درتي مزية راني حابة نشوف واش نزيد نشري ذهب

ام امين شحال عندك من حجاب؟ انتي تاني تديري حجابات طوال
و كي تهبطي شحال تشري من حجاب ؟
انا ضرك عندي 10 وزوج صغارو عليا مع الكرش وانا عندي عامين تقريبا من اخر هبطة
عندي زوج كحل واحد مخلط معاه شوي ابيض ولاخر شوي اخضر كيلي بوندا والا بيي واحد رمادي و4 بين الموف والوردي تدرج في الالوان وواحد باج وواحد بني وجلابية كحلة

روعه ادا ديري حجابات طوااال اشري كيما قاتلك ام امين اقل شي سبعه بسكو مكانش مي انا نقولك نعرف جارتنا فب لابلجيك ومدايرا الجلباب تشري من تم
نقولك بلجيك كيما فرنسا قادرا تلقاي كلشي واذا تلبسي لي جيب طوال كاينين هنا وعراااض تانيك وطوال مستورين روعه
انا المره هادي شريت ليا ولخواتاتي لقيتهم حتا رخاس

مساء الانوار واش راكم خياتي
كنت مشغولة مع الضيفة الصغيرة و خايفة عليها من ولادي راكم عارفين الغيرة حتى دروك جات داتها يماها .و مسكينة ملي جات صباح حسها ماسمعتوش و غير تلعب و تضحك و يماها قاتلي انا تظل تبكي عندي .
رنيم مرحبا بيك واش راهم وليداتك ؟

حبيبتي ميرسي انا راني مرة مرة نزوركم ههههه و الله الدراري مرضوني غير نقعد يعيطولي راهم ملاح الحمد لله و انتيا كيفك و كيف راهم اولادك ان شاء الله بخير يا رب

ام امين هادو كامل حجابات؟؟؟؟؟؟؟ راكي تسلكيها املا نخمم على الحجابات اكثر من التصديرة و الذهب ههههههههههههه
صح ندي حجابات لكن ما نديش 10 بلاك 05 و 06 خاطر انا ما نديرش الروز و الموف فالحجابات ندير الوان غامقة خاصة الاسود و نوع فالخمارات

لبنات نكمل خبز الدار ونرجع راو خمرلي درتو مع الشربه فريك عاندت عليك ام امين
والبارح درت روطي مع زاليقو و والله ام الحلوين شهيتيني في طاجين زيتون مي المعلم مايحبش خلاص الزيتون في الماكله

ام امين هادو كامل حجابات؟؟؟؟؟؟؟ راكي تسلكيها املا نخمم على الحجابات اكثر من التصديرة و الذهب ههههههههههههه
صح ندي حجابات لكن ما نديش 10 بلاك 05 و 06 خاطر انا ما نديرش الروز و الموف فالحجابات ندير الوان غامقة خاصة الاسود و نوع فالخمارات
انا العام الاول كي جيت جبت معايا برك 4 وقعدت تقريبا عامين باش قدرت نهبط كرهت ومليت من هادوك الحاجابات الي حبتهم وزاد ممكن واحد يتقطع ممكن يتقاش بالجافيل والا كاش حاجة
كي قتلك روز ماشي روز روز انا ثاني ما نحبش الالوان الي تجبد كاش نهار نصورهولك خخخ وكي شريتهم شريتهم في ااصيف وماكانش عندي خيارات بزاف في الالوان

سميرة وين راكي راكي غبرتي ان شاءا لله تكوني بخير حنونة

الله يسلمك رنيم مرحبا بيك اختي نورتي البيت بحضورك ربي يعينك على الدراري مع التربية ربي يخليهم لك و يفرحك بيهم
انا ما زال ما بديتش نشري قش الجهاز بغيت ندير حسابي على كل شي سورتو كي راني رايحة من نهاري اللي نبغي نشريها يقولولي ما تديهاش املا و علاش نشري
راني نشوف بلي ما نقلقش روحي و ما نشريش دروك من بعد نشري كيما قلتي الحاجة اللازمة و حاجات خفاف خاطر على بالي كاين كل شي تماك و حوايج شابين
صحيتي على الدعوة :d حاجة ما تفرحني كيما ندخل على غفلة و نلقى وحدة تدعيلي هادي العفسة تديرها سمورة مع ام الحلوين ربي يحفظهم :thumb_up02:

البيت منور باهلوا يا عمري ميرسي
امييييين يا رب و الله راهو ظهري يوجع منهم ما يخلوونيش نريح لا ليل لا نهار زعمه يرقدوا بكري متعودين 08 ما يفوتوهاش مي ملي رحلت بقاو كيما العاده يرقدوا في الوقت مي ينوضولي في الليل اووووه عييييييت
عندك الحق على اللبسه ما تكثريش مي شفت باللي تديري حجابات طوال غير جيبي معاك تما كاين شابين هناايا كاين بزاف ديال لمغاربه و تراكا مي اللي تلبسوهم في لبلاد ناقصين مي لعبايات اين يهبلووووا ما تخميش انا ندير ليليكات و سراول عليها نصيب هنايا كل شي و الخمارات كاين ليشال و ليبوني معمرييييييييين غير ادا تحبي هدوك لمزكرشين هههه جيبي معاك
ربي يسهلك و يفرحك و يجمع شملك بزوجك في اقرب وقت ان شاء الله

رنيم صباحك بالخير وربي يعينك هكا الولاد يهبلو انا عكسك يرقدو بكري يعني الا طولو 10 لخر بصح النوضة الصباح بكري ال 7 خلاص وخاصة الويكاند ديرونحمون تاع الصح النوضة بكري

لبنات نكمل خبز الدار ونرجع راو خمرلي درتو مع الشربه فريك عاندت عليك ام امين
والبارح درت روطي مع زاليقو و والله ام الحلوين شهيتيني في طاجين زيتون مي المعلم مايحبش خلاص الزيتون في الماكله
ديري شوي برك ليك حبر ما تنجي السخفة مشكل صج تاع الراجل ما ياكلش الحاجة تولي تقولي ما نديرهاش خلاص وفرات
انا اليوم راح ندير بطاطا فريت مع الجمبري لقيتو اوفيرطا البارج شريتو وهو مجمد ماشي فري وكعبتو كبيرة اول مرة راح نطيبو الي تعرف كاش وصفة ليه تقولي انا قلت برك نقليه مع التفاتف وما نعرف

روعه ادا ديري حجابات طوااال اشري كيما قاتلك ام امين اقل شي سبعه بسكو مكانش مي انا نقولك نعرف جارتنا فب لابلجيك ومدايرا الجلباب تشري من تم
نقولك بلجيك كيما فرنسا قادرا تلقاي كلشي واذا تلبسي لي جيب طوال كاينين هنا وعراااض تانيك وطوال مستورين روعه
انا المره هادي شريت ليا ولخواتاتي لقيتهم حتا رخاس

لاليشكا اختي انا ما نديرش لي جيب حجاب انا ندير حجاب كامل ام امين صح فكرتني بالحجابات كنت ناسيتهم خلاص يعطيها الصحة و انتي تاني
صحا مكانش الملايات تاع السعودية تماك ؟ خاطر معلش الملاية كي تكون عريضة و سامبل ما ه=فيهاش زينة معليش نديرها حجاب

لاليشكا اختي انا ما نديرش لي جيب حجاب انا ندير حجاب كامل ام امين صح فكرتني بالحجابات كنت ناسيتهم خلاص يعطيها الصحة و انتي تاني
صحا مكانش الملايات تاع السعودية تماك ؟ خاطر معلش الملاية كي تكون عريضة و سامبل ما ه=فيهاش زينة معليش نديرها حجاب
يا روعة ماكانش راني قتلك انت احنا جوايج العرب الماكلة بالسيف كاين برك تونسي جزار يجيب شي حوايج والا باكستانيين اما اللبسة والو الخمارات كاينين هادوك الي كي الكاشني الطوال لخاطر هنا يلبسوهم زينة والا في الشتا على البرد اما اللبسة كاين غير لبستهم هوما احنا في بلاصة ما فيهاش حوايج العرب يقولو في بلايص اخرين كيما روما وميلانو كاين بصح هنا والو

رنيم صباحك بالخير وربي يعينك هكا الولاد يهبلو انا عكسك يرقدو بكري يعني الا طولو 10 لخر بصح النوضة الصباح بكري ال 7 خلاص وخاصة الويكاند ديرونحمون تاع الصح النوضة بكري

صباح الانوار اختي الغاليه شفتي و الله وليت نحس راسي يدور في لعشيه
مام انا يرقدوا بكري مي يفطنوا بزااااف فاللييل يحوسوا عليا :mad: ما كفيتهمش في النهار ههههههه
و زيد انا انوض على 4 ديال الصباااااح مع راجلي ما نحكيلكش كيفاش راني هدي السمانه قريت نرتكب جريمه من التقلاق ههههه

يا روعة ماكانش راني قتلك انت احنا جوايج العرب الماكلة بالسيف كاين برك تونسي جزار يجيب شي حوايج والا باكستانيين اما اللبسة والو الخمارات كاينين هادوك الي كي الكاشني الطوال لخاطر هنا يلبسوهم زينة والا في الشتا على البرد اما اللبسة كاين غير لبستهم هوما احنا في بلاصة ما فيهاش حوايج العرب يقولو في بلايص اخرين كيما روما وميلانو كاين بصح هنا والو

حبيبتي ام امين انا نسكن في بلجيكا و كاين بزااااااااف خمارات و عبايات ديال السعوديه في بروكسل و اللبسه تان كاين ليليكات و السراول مي الحجابات اللي ناقصين و اللي كاين ماشي شابين ديال لبلاد خير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة