بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

ربي اسهل ام الحلوين الي كاتبو ربي يكون ان شاء الله

lalichka راني نطيب في طاجين الزيتون مع ان الزين مايحبوش بصح انا راني نتوحم ماشي هو ،و حبيت نزيد بوراك و سلطة بروكلي .
و وليدي نطيبلو فارميسال بالحليب نفطر معاه .
روعة و الله راني بخير الحمد لله و اليوم اخر قرار راح الزين يا يشري البيي يا نبطل مانهبطش .
ربي يجيب الخير ما تنسايش تقولينا شتا درتي فيها ؟ و بصحتك طاجين الزيتون شهيتيني

kirakoum lbnat ,semhouli knt lahya shwya,fatouma oum alhilwin oum amin,,,,,,,,etc kent meshghoula nhkilkoum hkayti ,kenou andi diaf mn paris ,familat taa rejli ,lmra wrejl w 3 wladha,jaw tgouli kherjou mn lhebs;),wesh ytshhawh ndirhoulhoum,ayit taa sah ,lmra ghir takel wtekhredj thewes wana ntyblhoum wneghsel,,,,,,,maa bnti tbki kel dkika,hta lbareh besh rehou,ki jaw yrouhou gueltlhoum blgsra kesh nhar njiw aandkou,rdt alya lmra guelt li ana aandi 2chambre w salon maandish listaa,tgouli ana reni sakna fi villa,ana aandi 1 chambre w salon hagdad w kaynlistaa ma galouli yaatik saha ma walou,wlah krshi hay twjaa lbareh beyta nbki tellement forsit rouhi ki jaw,thiri fi had laabad:d ,elmouhim thalaw fi rwehkoum w oum alhilwin ana reht lblad fi 29 semain wwlit fi 31 semain wken skr ytlaa w la tention thbat hagdad ma srali walou ,wdrt lescal,mli khrejt mn dari aala 3 taa sbah ma lhektsh ldari fi zayr hta 7 taa laashya mn ldrt 5 saat mn zayr lborj

byouna ربي يجازيك على العرضة و نويها صدقة و ربي يتقبل منك و هاد الناس صح يحبو غير هما يعيشو و هاد المرا كون جات تحشم كون عاوناتك راه عندها دراري و عارفة التربية صعيبة ،انا الحمد لله رحت في ديسمبر عند خويا لفرنسا و مرتو مغربية واستقبلتني ماشاء الله و كان وليدها عندو شهر و عشرين يوم ملي زاد و عاونتها حتى ولات كل دقيقة تقلي صحيتي نقيتلها الدار و الحوايج ماكانش عندها مشينة كل يوم نغسللها و وليدها نشدولها في الليل و نقلها ارقدي و هي فرحت بيا كي رحت و عندها صالون و كوزينة هدا ماكان، و قلتلها ارواحي عندي جات في افريل و قاتلي نعاونك بسكو راكي مع الوحم و تاني عاونتيني و قاتلي كي تنفسي نجي نشدلك ولادك و نقوم بيك .و مسكينة خرجتها 3 مرات برك و هي قاتلي المهم جيت نشوفك معليش مانخرجوش.

اللهم امين الله يرحمها و يجعل قبرها روضة من رياض الجنة
جهاد و سميرة اذا تفكرتو حاجة تفضلو النويزات في بالي زوج يكفو بلاما خرجت شريت
جهاد و سميرة مغتربين نتوما ؟؟؟؟
و ام الحلوين وقيلا نعست راهي غير تقرا
و رنيم الغربة راهي غير تقرا و ساكتة مازال شرفتناش الدار دارك رنيم تفضلي رانا نستناو فيك
مرحبا بيك حنونة على فكرة اسمك شباب الله يبارك

حبيبتي ميرسي على العراضه هههه و الله راني مشغوله شويه مع الدراري كيفاش راكي راني نشوف راكي تجهزي كل شي مبروك اختي مي كيما قالولك لبنات ما تكثريش جيبي غير الحاجه اللازمة و الله كاين كل شي هنا خصيتي غير انتي ربي يسهلك و تفرحي

kirakoum lbnat ,semhouli knt lahya shwya,fatouma oum alhilwin oum amin,,,,,,,,etc kent meshghoula nhkilkoum hkayti ,kenou andi diaf mn paris ,familat taa rejli ,lmra wrejl w 3 wladha,jaw tgouli kherjou mn lhebs;),wesh ytshhawh ndirhoulhoum,ayit taa sah ,lmra ghir takel wtekhredj thewes wana ntyblhoum wneghsel,,,,,,,maa bnti tbki kel dkika,hta lbareh besh rehou,ki jaw yrouhou gueltlhoum blgsra kesh nhar njiw aandkou,rdt alya lmra guelt li ana aandi 2chambre w salon maandish listaa,tgouli ana reni sakna fi villa,ana aandi 1 chambre w salon hagdad w kaynlistaa ma galouli yaatik saha ma walou,wlah krshi hay twjaa lbareh beyta nbki tellement forsit rouhi ki jaw,thiri fi had laabad:d ,elmouhim thalaw fi rwehkoum w oum alhilwin ana reht lblad fi 29 semain wwlit fi 31 semain wken skr ytlaa w la tention thbat hagdad ma srali walou ,wdrt lescal,mli khrejt mn dari aala 3 taa sbah ma lhektsh ldari fi zayr hta 7 taa laashya mn ldrt 5 saat mn zayr lborj

و الله غضتيني و انتي علاش تفورسي على روحك انا منك و الله نخرج معاهم هههههه نلصق علاش خدامه ديالهم صح اكرام الضيف مي يقولك من عندي و عندك تنطبع و اذا غير من عندي تنقطع :p ما تزعفيش مني مي حطيت روحي في بلاصتك و تاني و الله نردلها الزياااارة ههههه :d ماعليش الحمد لله ارتاحي دوكا مع اولادك و راجلك ربي معاك :)

byouna ربي يجازيك على العرضة و نويها صدقة و ربي يتقبل منك و هاد الناس صح يحبو غير هما يعيشو و هاد المرا كون جات تحشم كون عاوناتك راه عندها دراري و عارفة التربية صعيبة ،انا الحمد لله رحت في ديسمبر عند خويا لفرنسا و مرتو مغربية واستقبلتني ماشاء الله و كان وليدها عندو شهر و عشرين يوم ملي زاد و عاونتها حتى ولات كل دقيقة تقلي صحيتي نقيتلها الدار و الحوايج ماكانش عندها مشينة كل يوم نغسللها و وليدها نشدولها في الليل و نقلها ارقدي و هي فرحت بيا كي رحت و عندها صالون و كوزينة هدا ماكان، و قلتلها ارواحي عندي جات في افريل و قاتلي نعاونك بسكو راكي مع الوحم و تاني عاونتيني و قاتلي كي تنفسي نجي نشدلك ولادك و نقوم بيك .و مسكينة خرجتها 3 مرات برك و هي قاتلي المهم جيت نشوفك معليش مانخرجوش.

ماشاء الله عليك كاين وين تصيبي نسا و الله سكررررر و ما ينشبعوش الله يخليهالكم ان شاء الله و يعطيك وقفة ساهله يا رب

اهلا فطوم وربي يكون في عونك صح كاين شيء عباد يندم الواحد الي قام بيهم صحنية الوجه وما يفهموش فوق ما قمتي بيها زاد جهار نهار تقولك داري صغيرة ربي يهدي برك انا الصيف الي فات جاتني مرط وليد عم المخلوق وراجلها وولادها ثلاثة بصح مرا كي العسل بقات 3 ايام ما حسيتش بيها خلاص تقولي ما تقلقيش روحك خلاص في الطياب وحتى انهم يخرجو ومايجيوش حابين غير احوسو وتقولي ايا تروحي معانا واشنو انا مع الدراري ثقيلة شوي وهكاكا قعدت عقابي حتى اداتني معاهم نحوس والله قعدتها خفيفة ما تحسيش بيها خلاص وكي نعود ندير في حاجة تعاوني وتغسلي الماكن وتعيني في اي حاجة تقدر عليها وتعرض فينا وتعادو باش نروحو مخلوقي برك الي حرن وما حبش يروح

اهلا رنيم ربي يكون في عونك ومرحبا بطلاتك في كل وقت

مساء الانوار واش راكم خياتي
كنت مشغولة مع الضيفة الصغيرة و خايفة عليها من ولادي راكم عارفين الغيرة حتى دروك جات داتها يماها .و مسكينة ملي جات صباح حسها ماسمعتوش و غير تلعب و تضحك و يماها قاتلي انا تظل تبكي عندي .
رنيم مرحبا بيك واش راهم وليداتك ؟

حبيبتي ميرسي على العراضه هههه و الله راني مشغوله شويه مع الدراري كيفاش راكي راني نشوف راكي تجهزي كل شي مبروك اختي مي كيما قالولك لبنات ما تكثريش جيبي غير الحاجه اللازمة و الله كاين كل شي هنا خصيتي غير انتي ربي يسهلك و تفرحي

الله يسلمك رنيم مرحبا بيك اختي نورتي البيت بحضورك ربي يعينك على الدراري مع التربية ربي يخليهم لك و يفرحك بيهم
انا ما زال ما بديتش نشري قش الجهاز بغيت ندير حسابي على كل شي سورتو كي راني رايحة من نهاري اللي نبغي نشريها يقولولي ما تديهاش املا و علاش نشري
راني نشوف بلي ما نقلقش روحي و ما نشريش دروك من بعد نشري كيما قلتي الحاجة اللازمة و حاجات خفاف خاطر على بالي كاين كل شي تماك و حوايج شابين
صحيتي على الدعوة :d حاجة ما تفرحني كيما ندخل على غفلة و نلقى وحدة تدعيلي هادي العفسة تديرها سمورة مع ام الحلوين ربي يحفظهم :thumb_up02:

سلام حبوبات
راني تحت المجهر هيا لي حبت تتعرف عليا تبدا تسأل .
ربي يخليكم كاملين راني رايحة نصلي المغرب و ندعيلكم .

سلام عليكم لبنات ان شاء الله راكم كامل لاباس دورك نقرى الردود و نجي:p
جهاد اختي نورتي البيت توحشناك هادي مدة راكي مع تعب الحمل و مع المجهر الحمدلله كملتي مع المجهر العقوبة للولادة بسلام

سلام حبوبات
راني تحت المجهر هيا لي حبت تتعرف عليا تبدا تسأل .
ربي يخليكم كاملين راني رايحة نصلي المغرب و ندعيلكم .
ام الحلوين ادعيلي بزاااااااااااف ربي يسهلي عييت

السلام عليكم البنات واقيلا مزالكم راقدين معليش
روعه ربي يكون في عونك اول حاجه عرس بلا عريس وزيد فراق داركم مي نقولك متعبيش راسك بالامور هادي واستمعي بلاليام هادوك بسكو يبقاولك غير ليسوفونير ومنبعد توالفي مع راجلك نرمال
المهم حببتي واش نقولك كي جهازك مكالاه تديري كيما العادة يعني ديري الحاجه لي هتديها وتبقالك كيما تقليدي انا درت جبه فرقاني منو تبقالي طول وكيما لبست برا وصبابيط وصنادل تدي برايي ديري غير صنداله والا صباط عراسي لي حيلبسوهولك نهار عرسك وزيدي ديري لبسه مع صباط وساك لي حتروحي بيهم لراجلك يكفي صدقيني
واللبسه تاع برا كشما تجيبي معال ليليكات طوال هدامكان بسكو ناقصين شوي وحتا الخمارات جيبي زوج زايدين يكفي كاينين هنا روعه
المهم ليصاك والصبابط متجيبي لي جيتي بيهم يكفيوك والامور لي تلبسيها في دارك جيبي شوي سيرتو ادا كان حتزوجي في الصيف
وذاكان في الشتا متكثريش والبيجامات وحده تكفيك يعني امور اللبسه ماتكثريش عليككلشي كاين هنا وخييير من البلاد ميل فوا
انتي تم اشري الذهب كيما قلتي صح متقدريش تجيبي معاك مي اشري وتخبيهلك ماماك الذهب كنز وزيد كي تهبطي لبلاد كشما عندكم عرس واش هديري واذا انتي قادره ديري محزمه مشبك وخبيهل تبقالك طول

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة