بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

سميرة الله يسلمك حبيبتي
جهاد الكعك درت فيه كاس حليب دافي و ربع كاس زيت و نص سكر و نص ماءزهر و بيضة و ملعقة صغيرو خميرة خبز و 1 تاع حلوى و زدت الفرينة حتى ولات عجينة يابسة شوية وليت نضيف في الما تقريبا نص كاس غير بشوية و نعجن و خليتو رتاح شوية و شكلتو و دهنتو بالبيض و زدت الجلجلان و خليتو خمر 15د بسكو كنت خارجة و طيبتو .جا خفيف سيرتو السنيوة الاخرة لان الكعك كان خمر مليح .

يلا الفحلة تقولنا على شي وصفات خفاف تاع حلاوات..............
وشكون منكن تعرف دير مسكوتشو خفيف كيما انااااااااااااااااااااااااااااااااا؟

يلا الفحلة تقولنا على شي وصفات خفاف تاع حلاوات..............
وشكون منكن تعرف دير مسكوتشو خفيف كيما انااااااااااااااااااااااااااااااااا؟
مرحبا بيك مريومة واش راكي ؟
و الحلويات السهلة قصدك تاع قهوة الصباح و لا افراح ؟؟؟؟؟؟

جهاد معليش حنونة مدة و تفوت و الحاجة لي ماتقدريش طيبيها ماطيبيهاش و نتي كلي فواكه و شربي الحليب و العصير ، و ربي يثبت حملك و يفرحك بولد او بنت .

صباح الانوار البنات
ام الحلوين كعك يشهي يعطيك الصحه راني هزيت المقادير عندي كاش نهار نسيي
البارح تانيك ماقعدش باه ندخل مي اليوم ان شاء الله راني متواجده وراني جايتك تحت المجهر
ومريومه مدامك تعرفي ديري مسكوتشو خفيف اعطينا لاغوسات حببتي

مرحبا بيك مريومة واش راكي ؟
و الحلويات السهلة قصدك تاع قهوة الصباح و لا افراح ؟؟؟؟؟؟
هلا ام الحلوين وكل البنااااات...........
اانا نقصد كل حلوى خفيفة مثلا ادا جاك ضيف على غفلةوماعندك والووووو و طيبوووو؟ولا في لفطوووور؟

مريومة انا سييت هاذي لاغوسات تاع قاطو رولي للضيف المفاجئ خرجت هايلة خفيفة و سهلة و ماتديش الوقت هذا الرابط
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=319164 (حلوى سريعة **مناسبة للضيف المفاجيء ** بالشرح المصور)
شكراااااا اختي djihad17
ان شاء الله نجربهاااا يااااارب تصلحلي نموووووت في القاطووووو

صباح الخير لبنات كي راكم دايرين اليوم
ان شاء الله تكونو بخير
ام الحلوين حنونة كي راكي و الزين و الدراري كي راهم
جهاد الوحم راه معييك تهلاي في روحك و كولي فاكهة و حليب و عصير كيما قالت اختنا ام الحلوين
جومان مبروك عليك الاسم الجديد انا دخلت للمجهر و قريت اسئلتك و ما عرفتكش قلت غبت البارح برك زادو دارو صحبة جديدة و نساوني تاع الصح غرت :d هههههههه
ام امين و سميرة تاني كي راكم
رنيم راهي مع لولاد مهبلينها ان شاء الله يكونو تفاهمو باش يخلوها تطل علينا
فطومة ربي يشافيك و تعودي تقصري معانا كل وقت سلمي على السرسورة
مريومة صحيتي على الوصفة تبان خفيفة ان شاء الله نجربها مرحبا بيك اختي
و اللي ما ذكرتهاش تسمحلي و ان شاء الله تكون بخير
تحياتي للجماعة الزينة

آخر تعديل:
يا جمان و واش درتي غير دخلت قلت جاتنا ضيفة و مازال مالقيتهاش هههه مرحبا بيك خيتي .
جهاد شكرا على الوصفة .
روعة راني مليحة الحمد لله انا و الزين و الوليدات .
مريومة نقلك الصح انا ما نحضرش حاجة بالزربة ملي كنت في دارنا دايما نصنع 2 انواع حلوة و نخبي شوية و كي يجو ضياف مانحيرش انا و يما و كي تفوت سمانة و لا 10 ايام نجبدو ناكلوه و نزيد نصنع 2 انواع و نخبيهم هكدا تسهلي على روحك و احيانا كي يجو ضياف يكونو المقادير ناقصينك و لا مكانش لي يشريلك و لا عيانة مع الشغل امالا تبعي رايي تتهناي .
سلامي للجميع .

سلام روعة ان شاء الله تكوني بخير
يادرا كاش ما شريتي و خطيبك ماهوش جاي فاكونس راكي تحكي معاه
ربي يسهل امورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة