بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

سميرة واش راكي حنونة نتي و بنتك ؟
ام امين بصحتك البسبوسة خرجتلك هايلة .
رنيم و جمان سير راهم راقدين نوم العافية حبيباتي.
جهاد لقيتها الصباح بصح دروك سير راهي تسيق في الحوش ههههه .

امين يا رب انا هاداك الي مصبري نقول ان شاءا لله من هنا لهاد الوقت يجد جديد
ايه يا سميرة ما بقيتيش تغيصي انا ما بين ما نروح نرقد ونرجع برك نلقاهم طارو لراهم ولاو فحلات ما يحبسوش من الهدرة خمس وخموس لنزيد نعينهم

ام امين دارك شفتها اني رديت بلاك ادا ما تخربطش قتلك شفيت غير على وليدك كي يتفرج و عجبتني القعدة تاع المطرح
و دوك ان شاء الله نشوف تاع رنيم ربي يهنيكم و يفرحكم

آخر تعديل:
ام الحلوين يسال عليك الخير راهي مع السنين لبارح ترقد دقيقة و تتخلع:( كون جاء عندي السواك كون سوكتلها:d

ام الحلوين و لبنات الكل شكون عندها راجلها عنيد ؟ كيفاش تديري معاه ؟
كي تقولي صفرا يقول حمرا ؟؟؟؟
نعاند كيما هو و لا نسكت و نخليه و لا ندير شتا كاين في راسي و معلاباليش بيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي تعرف تجاوب خاصة اللي كان معاند معاها في فترة الخطوبة
صباح الخير روعة
شوفي حنونة ماتقلقيش روحك انا في الاول كان يقولي شوفي لازم كي نقول هدا الكرسي يجي هنا نتي ماتحوليهش قتلو اوكي و مانحبش ترجعيلي الهدرة و ديري رايك قتلو ايه و(في قلبي نقول استنا واش راه جايك) دروك ندير واش نحب و مايهدرش ،فيها فيها مشاكل بصح مايتحكمش فيا بزاف و لا يؤمرني و يحاسبني على كلشي و انا مهنياتو و قايمة بالواجب و مانحبش يفرض نفسو عليا بزاف.

اني جيت كملت التسياق تاع الحوش هههه خرجت شريت شوية و جيت صاحبتي راهي عرضتني غدوة رايحة ندير شوية قاطو نديه معايا
سميرة واش راكي حنونة والله غير راني ناكل السكريات الله يجيب الخير و انا جاتني غير على الحاجة الحلوة و المعسلة

سميرة راكي ديري هدا لبنتك ؟
do.php

جهاد صحيتي اختي على التسياق ههههه
صوريلنا واش تصنعي قاطو ، انا تاني كل مانروح لصحباتي ندي معايا قاطو .
انا حبيت نخرج لولاد و راني بين و بين بسكو علبالي يهبلوني .

جهاد مالا عندك طفلة الا راكي تكثري في الحلويات والمعسل انا هاد الوحم جاني غير على الحاجة الحلوة
سميرة ايه راني شفتو حبيت برك نقلقك نحب نخليك تهدري ههههههه راهي عادة فيا نحب نعكس باش انطق العبد ونديرها مع العباد الي نعرف ما يتغشوش على بيها نضال عقابك

ام امين انا هاذ المرة حبيت غير الملح سيرتو الطوماطيش بالملح و راني شاكة ولد و الزين راه يقول بنت ،ربي يثبت حملنا و يفرحنا و العقوبة لكل متمنية الامومة .

روعة و الله قد ما يكون راجلك راسو خشين و متعصب كوني انت رزينة و متفهمة و ان شاء الله مع الوقت و كي يجيو الاولاد راه يلين بادن الله و ما تخشنيش راسك انت جي غير عليك و كيما يقولك امشي و خاصة في الغربة راه اكيد هو عارف و مجرب حوايج بزاف قبلك و يعرف الدنيا و مشاكلها و انت رايحة تكوني جديدة في الغربة ما تعرفيش كيما هو
يا سمورة يا حنونة كي يكون هنا يكون داير كيما العسل كي يقولي على حاجة و نقولو لالا يقولي معليش كيما تبغي و اللي نقولهالو يقولي حاضر بصح كي يروح لهيه يزعف من والو و يقولي انتي تديري غير شتا كاين في راسك يتبدل كامل .........بلاك الوحش يديرلو هكدا ولا واش ؟؟؟؟ ما فهمتش

روعة هاد النوع ما تخافيش منو انا يظهرلي من بعد يتبدل لخاطر المخلوق تاعي قبل الزواج كان معايا فيك ل الالوان بصح ضرك دار كي حكاية البير الا تعرفيها ديما عاكس
واش هي حكاية البير حكيلي و فيديني راني حايرة فيه

مام انا راني حاسة طفلة لبنات قولولي واش من شهر نقدر نعرف اذ ولد ولا بنت:)
ما يكون غير خاطرك يا ام الحلوين كي نكمل القاطو نصورولك

جهاد ربي يتمملك حملك و نورمالمون من الاسبوع 19 حتى الاسبوع 22 يبان بسكو هنا مايحبوش يديرو بكري و يغلطو ماشي كيما البلاد غير يدخلو في الشهر 3 يقولولهم و كاين لي يغلطوبسكو البيبي يكون صغير مايبانش مليح و نهار تروحي ديري الايكو لازم تشربي الما بزاف و ماتروحيش التواليت اعزك الله باش يبان مليح .
و ربي يعطيك واش راكي متمنية ،
انا 2 مرات و انا نشوف في المنام ولدت قيصري و جبت ولد و الله اعلم .

صباح الانوار البنات
عييييت نلحقكم راكم منطلقين تاع الصح كل مانقول هاني حنخلص نلقاكم زدتو باج ههههه ياو راكم عداءات وانا بطه في الجري اصبروني نلحقكم شوي هههههه

صباح الخير روعة
شوفي حنونة ماتقلقيش روحك انا في الاول كان يقولي شوفي لازم كي نقول هدا الكرسي يجي هنا نتي ماتحوليهش قتلو اوكي و مانحبش ترجعيلي الهدرة و ديري رايك قتلو ايه و(في قلبي نقول استنا واش راه جايك) دروك ندير واش نحب و مايهدرش ،فيها فيها مشاكل بصح مايتحكمش فيا بزاف و لا يؤمرني و يحاسبني على كلشي و انا مهنياتو و قايمة بالواجب و مانحبش يفرض نفسو عليا بزاف.
هدا الانسان نعرفو مليح كان هنا فالبلاد كنا جيران كي كنا في دارنا القديمة
و كنت نعرفو و نهدر معاه و نعم الاخلاق انسان ماشاء الله كنت نفرح كي نشوفو بصح ما درتش في بالي بلي كي يخطبني يتبدل و يخشن راسو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلاك هادي عقلية تاع فترة الخطوبة ههههه يولي يسيي في روحو ايلا نخاف منو و نسمع الكلام ؟؟؟؟؟؟؟
اللي تعرف على نفسية الرجل في فترة الخطوبة تقول انا هكدا نظن و الله اعلم

يا سمورة يا حنونة كي يكون هنا يكون داير كيما العسل كي يقولي على حاجة و نقولو لالا يقولي معليش كيما تبغي و اللي نقولهالو يقولي حاضر بصح كي يروح لهيه يزعف من والو و يقولي انتي تديري غير شتا كاين في راسك يتبدل كامل .........بلاك الوحش يديرلو هكدا ولا واش ؟؟؟؟ ما فهمتش
روعة الرجال تاع الغربة يحبو يبانو رجلة على تاع البلاد و الزين دايما يقولي في البلاد ماشي رجال بسكو نساهم يحكمو فيهم هههههه .
ربي يسهلك امورك .

البنات ربي يعطيكم ما تتمناو وكي طفله طي و ولد وجها متكثريش من الحلاوه قادره تسببلك مشاكل في الولاده بعيد الشر عليك
والله قتلتوني بالضحك سيرتو مع حكايات المقروط والفحله رنيم رانا نستناو فيه
وسميره ياختي راكي وليتي طلي علينا كي القمر وين راكي زاليتنا ههه
روعه متتقلقيش وكيما قلتي الغربه وزيد الوحش هوما ليخليوه هكا وزيد السكايب راو يدير المشاكل اذا راكم تحكيو بالسكايب صدقيني ولومان نقولك بلي يمات عرسي وكيجيت جايه هنا عندو وحنا متهاوشين من الغنان وزيادة الهدره مالا متكثريش حببتي الهدره وكيما قالت ام الحلوين هههههه انتي ضركا قوليلي غير ايه ايه وفي قلبك تحلفي فيه ههههههههه وكي تروحي ديري رايك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة